خربشات مريرة

كمال غبريال Ýí 2011-09-13


 أمريكا ليست وطناً لعرق محدد، هي وطن لأحرار ومبدعي العالم. . هي موطن الإنسانية في أسمى صورها. . هي تجسيد لانتصار الإنسان وتفوقه على ذاته!!. . ليبارك الرب أميريكا. . God Bless America.
• من يتضرر أو يتشكى من حرب أمريكا على الإرهاب يحكم على نفسه وانتمائه وليس على أمريكا منارة الحضارة الشامخة!!. . سوف يخطو الشعب المصري خطوته الأولى نحو الحرية والحداثة يوم يتمكن من تطهير ثقافته من الكراهية والحقد الأسود. . يعني بالبلدي لما ينظف!!. . أنا لا أدافع عن أمريكا يا أصدقائي، فهي ليست في موقف دفاع، أنا أدافع عن نفسي بتأكيدي أنني من معسكر الإنسانية، ولست من شياطين البشر. . تحياتي. . لا أتعجب أن تضمر الشعوب الغارقة في أوحال التخلف العداء للحضارة والمتحضرين، لأنها تذكرهم دائماً بأنهم في أسفل سافلين. . المشكلة هي العجز عن التحضر يا سادة. . كل يجود بما لديه، تعطي أمريكا العالم الحضارة وأرقى القيم الإنسانية، ونحن نعطي العالم الدماء التي يسفكها مجاهدونا، مع سيل لا ينقطع من اللعنات للجميع. . يقولون أن الكراهية تحرق أصحابها، لكن يبدو أننا لانصلح حتى للحريق!!. . أحتار من طبيعة ما يشتكون منه من تبعية مهينة لأمريكا، إن لم يكن مقصدهم تقييد حريتنا في تصدير الإرهاب!!
• يبدو أننا نحتاج لستين عاماً أخرى من حكم العسكر والقهر ودهس البيادة على رقابنا، حتى نعرف معنى الحرية، ونتعلم كيف نحترم أنفسنا!!
• قالت مصر لأبنائها: هاولع في روحي يا روحي وعيني.
رد الأبناء: لا أوعي يا روحي دا واجب علي.
• الظاهر إن إللي جم يكحلوها ناويين يعموها!!
• أعتقد أنه لو ضرب المجلس العسكري الآن بيد من حديد كل العابثين بسلامة الوطن، سيقف الشعب المصري بجانبه، سواء كانوا بلطجية أو عروبجية عملاء، أو ظلاميين لا يعرفون ولا يحترمون وطناً. . أتعجب من القبض على عشرات من الشباب الغر في حادث السفارة، وترك المحرضين يتفاخرون بجريمتهم في كافة الفضائيات. . ربما ننتظر جولة جديدة من التخريب!!
• الحل الحقيقي الآن لخروج مصر من ورطتها هذه ليس بيد الداخلية أو الجيش، هو فقط بيد الشعب المصري، إذا نزل لحماية نفسه وبلاده من مصير أسود يدبره لها المتهوسون من كل لون. . أدعو جماعة "احنا آسفين يا ريس" إلى نسيان هذا الديكتاتور الفاسد، والانضمام لجموع مصرية أصيلة لحماية مصر من الهوس والمتهوسين. . إذا اكتشفت أنك تقود سيارتك الجديدة الرائعة نحو هاوية ستسقط فيها، عليك المسارعة بالتراجع وتغيير الاتجاه.
• أتوقع أن تسحب إسرائيل سفيرها من مصر لأجل غير مسمى، ولا أتوقع غضباً عالمياً على مصر، وإنما إشفاقاً وقلقاً على مصيرها. . لا جديد في بر مصر، فقد انتهج مبارك الالتزام بالسلام خارجياً، والتحريض ضده داخلياً عبر حرافيش العروبة والتأسلم، وها هو عهد الثورة يسير على ذات الخطى!!
• كيف نلوم الصغار إذا كان كبارهم من عينة حمدي قنديل وعبد الحليم قنديل وعلاء الأسواني وحمدين الصباحي. . . إلخ؟!!. . لكل داء دواء إلا النذالة أعيت من يداويها!!. . قدم د. وحيد عبد المجيد في قناة الجزيرة رؤية استراتيجية لوزعية لمستقبل المنطقة وإسرائيل، لم أسمع مثيلها في العمق إلا من د. حمبوزو لاوي بوزو، إللي بيبيع نفتالين بلية في منتصف شارعنا. . إذا كان الغراب دليل قوم فبشرهم بالخرااااااب!!. . يقول د. وحيد عبد المجيد لا فض فوه ومات حاسدوه أن الشعوب العربية ترفض وجود هذا الكيان الصهيوني، وعلى إسرائيل أن تواجه مصيرها. . طبعاً هم لما يسمعوا الكلام ده مش ها يلموا هدومهم ويمشوا، لكن شوف بقى ها يعملوا إيه في الفلسطينيين وكل اللي أيديهم تطوله!!. . روح عبد الناصر تبعث من جديد في شخص د. حمبوزو لاوي بوزو، ليرمي إسرائيل في البحر، ويهزم أمريكا الفاجرة وبريطانيا العاهرة وفرنسا اللقيطة. هنيئاً لنا بالثورة المباركة. . الشعوب التي لا تتعلم من دروس الماضي الأليمة، مصيرها مستشفى للأمراض العقلية، ومنها إلى مزبلة التاريخ. . قلنا من قبل عشرات المرات، أن معارضة مبارك أوسخ منه مليووووووووووون مرة.
• ها قد تم رأب الصدع في صفوف المصريين حول الدولة المدنية والدينية، بعد أن اتفق الجميع أننا نريدها دولة تخريبية تعادي العالم ويعاديها!!
• لدينا وفرة الآن من نوعية د. حمبوزو لاوي بوزو الخبير الاستراتيجي الذي يبشرنا بزوال إسرائيل وانهيار أمريكا، وأننا سنسود العالم بالفقر والجهل والمرض.
• بصفتي زميل دراسة لـ د. حمبوزو لاوي بوزو الخبير الاستراتيجي حالياً وبائع نفتالين بلية سابقاً، أطالب بقطع العلاقات مع كافة دول اليهود والنصارى والهندوس والكل كليلة.
• أفاد الخبير الاستراتيجي د.حمبوزو لاوي بوزو أن الموساد وراء اقتحام السفارة الإسرائيلية بالقاهرة، لتهرب إسرائيل من اضطراباتها الداخلية ومن عملية السلام!!
• العروبيون والمتأسلمون هم تربية مبارك الذي سمنهم ليكونوا فزاعة تبقيه على كرسيه، وهاهم ربما اعترافاً له بالجميل يحققون ما كان يفزعنا منه.
• ربما لا يحتاج أردوغان أكثر من قرصة أذن، وقد يتطور الأمر فيحتاج إلى شلوط معتبر.
• "الثلاثاء.. مفتى الجمهورية يلتقى أردوغان لاستعراض القضايا الدينية". . حفيد السلطان سليم الأول يزور مصر يا رجالة، فلا أهلاً به ولا مرحبا!!
• "المجلس العسكري يعدل قانون الطوارئ ليشمل البلطجة وإذاعة الأخبار الكاذبة وقطع الطريق - بوابة الأهرام". . كنتي فين يا لأه لما قلت أنا آه؟!!

 

اجمالي القراءات 9170

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-03-23
مقالات منشورة : 598
اجمالي القراءات : 5,371,975
تعليقات له : 0
تعليقات عليه : 264
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt