رسالة تضامُن مع د.سعد الدين إبراهيم ومركز إبن خلدون :
رسالة تضامُن مع د.سعد الدين إبراهيم ومركز إبن خلدون

أنيس محمد صالح Ýí 2008-08-03


بسم الله الرحمن الرحيم

 
شيء مؤسف وحزين ما يحدث اليوم في أرض الكنانة .. أرض الحُب والوئام والسلام ... أرض الشعب المُبتسم المُرحِب المضياف .. أرض الشعب العربي المصري الذي لا يعرف الحقد والكراهية في تاريخه القديم والمعاصر... أرض ( إدخلوا مصر إن شاء الله آمنين ) صدق الله العظيم



شيء مؤسف وحزين أن يتحول الحاكم المصري ومؤسساته العسكرية والدينية إلى قاض وجلاد في نفس الوقت ليكمم الأفواه ويستخدم أدوات قمعه وبطشه وجيشه وشرطته وجبروته ضد كل من ينادي بحقوقه وقيمته و&Iacحريته وكرامته.

شيء مؤسف وحزين أن يتحول الإنسان المصري المقموع والمبطوش به الجائع الفقير ويعيش في المقابر إلى فزاعة تقلق عروش الحاكم وآلته الحربية والعسكرية ومؤسساته الدينية غير الشرعية !! فيمارس الحاكم ومؤسسته الدينية غير الشرعية وبكل أدوات القمع والبطش, ضد مفكري وأحرار مصر الكنانة ورؤساء تحرير صحفها وقضاتها النزيهين ومحاموها وأساتذة جامعاتها ومعارضتها الشريفة ومنظمات حقوق الإنسان فيها من الملاحقات والسجون والتعذيب وبكل أدوات المهانة والإذلال وضد كل من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له مطالبا بحقوقه وقيمته الحقيقية وحريته وكرامته.

شيء مؤسف وحزين ما يحدث في مصر الجميلة وقد رضي حكامها وآلتهم العسكرية والدينية أن يتحولوا إلى دُمية يتم التلاعُب بها في يد آلة القمع والبطش والإرهاب العالمي الآل سعودي الوهابي التكفيري الإقصائي الإبليسي وفي إنتظار ولي العهد القادم إبن الحاكم الطاغية الحالي !! ولعودة النظام الملكي الكهنوتي مرة أخرى إلى مصر الحبيبة الغالية.

شيء مؤسف وحزين والله .. وقلوبنا تقطر دما وألما وحسرة لما آلت إليه الأحوال في مصر الكنانة اليوم.

نعلن تضامننا غير المشروط وغير المحدود مع الدكتور سعد الدين إبراهيم ومركز إبن خلدون ولكل أحرار ورجالات ونساء مصر العظيمة الرائعة .. أرض الكنانة بشعبها الرائع المعطاء.

أنيس محمد صالح / كاتب ومفكر إسلامي يمني

اجمالي القراءات 9381

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 299
اجمالي القراءات : 3,521,077
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 996
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن