آل سعود وآل نهيان !؟:
آل سعود وآل نهيان!؟

أنيس محمد صالح Ýí 2023-10-02


بسم الله الرحمن الرحيم
 
لن تقوم لنا قائمة وآل سعود يحكمونا بالحديد والسيف والنار
 
خلال العشر السنوات الماضية أزدادت حُمى تسارُع دقات قلب النظام الآل سعودي الكهنوتي الدكتاتوري الوهابي التكفيري القمعي المُتخلف المتهالك ... عندما صرفت من مال النفط والأمة العربية والإسلامية مبلغ قُدر بالخمسين مليار دولار أمريكي , تم من خلالها محاولتهم الضغط وتصدير الإرهاب بشكل مباشر إلى كل من العراق, مصر, اليمن تحديدا وإلى العالم عموما !!! ولأن هذه الدول الثلاث, أستطاعت أن تدك وتطيح بعروش الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ, وإن هذه البلدان الثلاثة المحيطة بنظام آل سعود من كل الإتجاهات تشكل تهديدا لها لو أستقرت أوضاعها الداخلية وعرفت التنمية بشكلها الصحيح , وإن إستقرار وتنمية هذه البلدان الثلاثة تعني لا محالة بأن عرش آل سعود حتما سيسقط , وستُظهر آل سعود بفكرها العقائدي المذهبي الوهابي الإرهابي التكفيري المُتخلف بأنها إحدى أهم مصدري الإرهاب في العالم , وعلى الرغم من ظهور هذه الحقائق واضحة جلية من خلال الإعلام وأصحاب الأقلام الحُرة العربية والأجنبية والتي ساهمت بشكل واضح من تعرية هذا النظام العنصري القمعي الدكتاتوري الآل سعودي !!! مستخدمة آل سعود بذلك أموال النفط وأموال الشعوب العربية والإسلامية ظلما وعدوانا لنشر دينها الوهابي المذهبي الملكي الأرضي , والتي تتجرع من خلالها الشعوب العربية والإسلامية الجوع والفقر والعوَز والفاقة والتسوُل بينما تأكل أنظمة الممالك والسلطنات والأمراء والمشايخ بملاعق من ذهب .... وإن إستمرار عروشهم وأنظمتهم الباطلة يكمن في إستمرار الصراعات الدامية الدائرة وعدم الإستقرار في المنطقة العربية خصوصا والعالم عموما.
 
ومن ناحية أخرى فإن المد التحرري الإيراني الشيعي يراهن دونما أدنى شك على إسقاط عرش آل سعود , تلك المعادلة التأريخية بين ممالك فارس ( الشيعية ) والصراع مع ممالك قريش ( السُنية ) هو صراع تأريخي أزلي ... ويزداد النفوذ الفارس الإيراني الشيعي ضراوة في إتجاه ضرورة دك عروش ممالك قريش السُنية ... وخاصة إن ممالك قريش التوسعية والإرهابية المذهبية قد أطالت جميع جيرانها وأدت بالنتيجة إلى إستحواذها على أراضيها بالقوة كما حدث للأردن وقطر واليمن, لتبرير إن ممالك فارس الإمبراطورية الشيعية قد دُكت أصلا من خلال الثورة الخمينية المعروفة في العام 1979.
 
والسؤال المهم الآن ... هل يستحق النظام الآل سعودي/ عملاء الإستعمار القديم والجديد للوقوف معه صفا واحدا لمحاربة المد الشيعي؟؟؟ ولضرورة تبيان حقيقة إن جميع الشعوب العربية والإسلامية لا تكن لهذا النظام الآل سعودي الدكتاتوري التكفيري القمعي أدنى تقدير أو إحترام , وذلك للأسباب التالية :
ولأن هؤلاء الحكام ( بنظام الوراثة والأسر الحاكمة وعلى رأسهم نظام آل سعود الإرهابي الوهابي الفاشي ) هم أصلا غير شرعيين باطلين!!! فما بُني على باطل فهو باطل لا محالة.
وهم أصلا لم ينتخبهم أحدا... ليمثلونا كشعوب , وهم بالأصل حكام باطلين غير شرعيين, وهم لا يمثلون إلا أنفسهم وليبينوا للعالم من حولهم هشاشتهم وتفاهاتهم وتفُرغهم من أي قرارات أو محتوى مبني على العلم والإيمان والحكمة !!! ليتمكنوا من خلالها, وليسلخوا فيها الضحية الشعب العربي قرابين لعروشهم, وليتفقوا كيف يمشوا على جنائزهم وأشلائهم المُبعثرة في كل بقاع الأرض العربية !!! بالتعاون والتحالف الوثيقين مع الإستعمار القديم والجديد !!!
 
وتشريعاتهم في كل بلاد الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ هي تشريعات مذاهبية كلها باطلة بنظام الوراثة والأسر الحاكمة !!! وهم مشرعين من خلال تشريعات مذاهبية لا يقرها الله جل جلاله في القرآن الكريم , ولا تقرها الرسالات السماوية مجتمعة!!! والقائمة أساسا في الرسالات السماوية على الشورى بين الناس وببيعة الشعب للحاكم الصالح !!! وبدورات إنتخابية محددة وبالتبادل السلمي للسلطة , تضمن عمل جميع مؤسسات المجتمع المدني وبحقوق طبيعية بين الحاكم والمحكوم !!! تكفل للإنسانية الحقوق الطبيعية والكرامات .
 
وهم لا يمثلون إلا أنفسهم في دول الممالك تلك؟؟؟ لأنها قامت أساسا على العدوان والحرب على الله جل جلاله ... والعدوان والحرب على رسول الله وآل بيته وتقويلهم والعدوان عليهم بعد أكثر من 250 عاما من موتهم !!! وليشرعوا من خلالهم وعدوانا عليهم وجودهم غير الشرعي بنظام الوراثة والأسر الحاكمة !!! والعدوان والحرب على الإنسان العربي المُستضعف من جور بطشهم وقهرهم وإذلالهم وتعذيبهم وقمعهم للشعوب العربية ... والعدوان والحرب على الإنسانية في الكرة الأرضية مُجتمعه!!! بنظرية ( فرق تسُد )؟؟؟ ومشرعين من خلال أئمتهم أكلة لحوم البشر أصحاب المذاهب ( السُنية والشيعية ) !!! وليذبحونا قرابين للإله الملك غير الشرعي الطاغية ؟؟؟
 
ولأن في تشريعاتهم المذاهبية الباطلة والتي شرعوا وجودهم غير الشرعي من خلالها !!! وهي التي كرست الجهل والتخلف والمظالم والقهر للشعوب العربية والرشاوى والفساد الكبير والنصب والإحتيال والفقر والمرض والغيبة والنميمة والعوز والبؤس والفاقة والتسوُل !!!
ولا يوجد عدالات إجتماعية بين الحاكم والمحكوم!!! وهم أصحاب الجلالة الآلهة الملوك العُظماء العُملاء الحُثالات في الأرض ؟؟؟ مهزلة ومسخرة ومزبلة التأريخ.
 
فبينما هم يعيشوا في عروش مشيدة وسرايا وقصور... تجد أن شعوبهم تعيش على أنقاض العشش وبيوت القش والطين والصفيح وفي المقابر !!!
 
وبينما هم يأكلون بملاعق من ذهب تجد شعوبهم تعاني أشكال الجوع والعوَز والحاجة والمرض والتسوُل ؟؟؟
 
وهم لا يسري عليهم القانون ليمثلونا نحن الشعوب!!! فالقانون لا يسري إلا على الشعوب المظلومة المُستضعفة وبتشريعاتهم ومشرعيهم غير الشرعيين !!!
وهم لهم كل الحق في إستباحة كل المحرمات وأكلهم أموال الناس بالباطل ؟؟؟ وهناك جُزر بترولية كاملة بمواردها المالية تعود أرصدتها للأسر الحاكمة الباطلة غير الشرعية !!! والشعوب مقموعة مُلاحقة مستضعفة فقيرة ؟؟؟
وأموالهم والتي تقدر بالمليارات من الدولارات الأمريكية مُهربة وتدور في البنوك الأمريكية والأوربية !!! وتساهم في رفع مستوى الدخل للأجنبي على حساب الشعوب العربية الفقيرة ؟؟؟ والتي تعاني أشكال البطالات وغير مشمولين بالضمان الإجتماعي, لأن أموال شرائح كبيرة من الشعب العربي هي موجودة في جيوب هؤلاء الحكام الطغاة العتاة الممالك والسلطنات والأمراء والمشائخ غير الشرعيين ؟؟؟ وقد تمرغوا بالخزي والعار !!!
وأموالهم كلها باطلة حرام !!! اُخذت من عرق الفقراء والضعفاء الشعوب العربية الفقيرة المُستضعفة !!!
من يستطيع أن يطولهم وليحاسبهم ؟؟؟ وهم محميون بالجيش والشرطة والبطش والقمع والملاحقات والسجون والتنكيل بالشعوب والتعذيب!!! ومن خلال مشرعيهم أئمة أشد الجهل والتخلُف والكُفر والإرهاب والشقاق والنفاق !!! ولأنهم آلهة تُعبد ؟؟؟ وبحماية المستعمر الأجنبي الجاثم على أراضينا العربية من خلال هؤلاء الحُكام غير الشرعيين, ورغم أنوف الشعوب المغلوبة على أمرها والرافضة دوما للغزو والإحتلال على أراضيهم ؟؟؟
 
هذه الممالك والسلطنات والأمراء والمشائخ هم من زرعوا بين الشعوب العربية المذاهب والطوائف والشيَع والأحزاب والجماعات!!! ولتتقاتل الشعوب العربية فيما بينها !!! وزرع الأحقاد والكراهيات والقتل بين الشعوب !!! ولتتمكن من الحفاظ على عروشها وعيشة السرايا والقصور الهشة الضعيفة , ومن خلال أشكال تآمرها وعمالاتها مع المستعمر الغازي المُحتل لأراضينا العربية من خلال أنقاض ومآسي ومذابح ومسالخ الشعوب العربية فيما بينها !!!
 
وهم من أوصلونا نحن الشعوب العربية إلى حالة الإسفاف والجهل والتخلف الرهيب والفقر والحضيض والمرض!!! وألغوا لدى الإنسان العربي أي شكل من أشكال النمو وأن يفكر أو يعقل !!! وألغوا وحاربوا كل أشكال العلم بعلوم الله جل جلاله في السماوات والأرض وفي خلق الإنسان وعلومة !!! وقيدوا العقل والفكر الإنساني العربي بمنع وقمع ورفض جميع الحقوق الإنسانية والمدنية والحضارية للشعوب العربية !!!
وأصبح الإنسان عندنا هزيلا مُداسا جاهلا لا قيمة له !!! وأصبحنا من خلالهم نوصف ونُعرف بأننا في أسفل السافلين !!! وفي الحضيض بالمقارنة مع باقي الأمم والشعوب ؟؟؟ والتي وصلت إلى جميع علوم الله في السماوات والأرض وفي العلوم الإنسانية والحضارية !!! وأصبحنا عبارة عن جهلة متخلفين بلداء مُستهلكين !!! لا يحق لنا أن نفرق بين الحق والباطل والهدى والظلال والظلمات والنور والإنسان والحيوان ؟؟؟
 
أليس دول الممالك والسلاطين والأمراء والمشائخ هي دويلات مفرقة مُجزأة ؟؟؟ ولا يحق للرعية والشعوب أن تتنقل فيها بحرية !!! ولديها حدود وحواجز وقيود حدودية وهمية ؟؟؟ وخوفا على عروشهم وعيشة السرايا والقصور الهشة الضعيفة !!! وعلى حساب المواطن والإنسان العربي المقموع والمُحاصر والمستضعف ؟؟؟
 
1. إتفاقية سايكس بيكو ... إتفاقية مع من ؟؟؟ لتقسيم الدول العربية إلى دويلات مجزأة مُفرقة ؟؟؟ وبمقابل ماذا ؟؟؟ ولتنصيب عملائهم في الداخل والخارج؟؟؟ وهم يلقون الحماية الكاملة والتأييد من المُستعمر الغاصب على أراضينا العربية ؟؟؟ أليس آل سعود هم من أتفقوا معهم بمقابل ضم وإلحاق نجد والحجاز !!!
 
2. وعد بلفور ... من الذي وعد وزير الخارجية البريطاني حينها للتقسيم للأراضي العربية ؟؟؟ وبمقابل ماذا ؟؟؟ أليس آل سعود هم من وعدوهم ؟؟؟ وباتعاون مع الشريف حسن حاكم مكة حينها.
 
3. هل تم دخول اليهود إلى أرض الميعاد ( فلسطين ) من خلال غزوهم لفلسطين أو إحتلالهم لها!!! أم من خلال عمالات ملوك عرب وعلى رأسهم آل سعود ؟؟؟ يبيعوا الأرض والعرض !!! وبمقابل ماذا ؟؟؟ أليس من أجل العروش الباطلة الهشة العميلة الضعيفة ؟؟؟ وعلى حساب حقوق وكرامات الإنسان العربي والمسلم !!!
 
4. من الذي تسبب في تشريد آلاف الأسر الفلسطينية من ديارها في فلسطين بإتفاقيات ووعود !!! وأحضر المستعمر إلى أرض العرب والمسلمين ؟؟؟ وبمقابل ماذا ؟؟؟ أليس بمقابل الخيانة والعروش الهشة الضعيفة وتحت حماية المُستعمر, وعلى حساب الإنسان الفلسطيني خصوصا والإنسان العربي عموما.
 
5. ومن يتحمل مسؤولية الملايين المشردين من الشعب الفلسطيني الثائر والمُغتصبة أراضيه ؟؟؟ وهذه القيادات الفلسطينية والتي تتقاتل فيما بينها وضحيتها الشعب الفلسطيني المُحتار والمهدور كرامته ؟؟؟
 
6. من الذي أحضر المستعمر الغازي المحتل لإحتلال العراق ؟؟؟ وقتل وتشريد الملايين من الشعب العراقي المُستضعف ؟؟؟ أليس بالضؤ الأخضر من آل سعود ودول الممالك والسلطنات والأمراء والمشائخ ؟؟؟ عملاء الإستعمار القديم والجديد !!!
 
7. كيف تم نقل الشريف حسين بعد أن كان حاكما في مكة !!! وأختلقوا له دولة مُقتطعة من فلسطين مابعد النهر ليكون ملكا !!! سُميت بالمملكة الأردنية الهاشمية ؟؟؟
 
8. كيف تم ضم وإلحاق نجد والحجاز لتكونا ضمن مملكة آل سعودية بعد إتفاقية سايكس بيكو ووعد بلفور ؟؟؟ سُميت بإسم أسرة آل سعود العميلة الباطلة !!!
 
9. من الذي قتل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر!!! بعد أن تمكن مع الشرفاء الأحرار من دك عروش الملكية في مصر العربية ؟؟؟ وقد حاربوا الإستعمار والمستعمرين لدولنا العربية !!! هل سيضيع دم الزعيم الراحل والشهداء الأبرار في معركة الكرامة المصرية ؟؟؟ وقد دكَوا عرش الملكية في مصر !!!
 
10- من الذي قتل الزعيم الراحل إبراهيم الحمدي وأخيه عبدالله الحمدي !!! بعد أن تمكنا مع الشرفاء الأحرار من دك عروش الملكية في اليمن العربية ؟؟؟ هل سيضيع دم الزعيم الراحل والشهداء الأبرار في معركة الكرامة اليمنية ؟؟؟ وقد دكَوا عرش الملكية في اليمن !!!
 
لم يسأل المحللون والمثقفون والمفكرون العرب هذه الأسئلة الجوهرية أعلاه, وليتعرفوا على العدو الحقيقي داخل البيت العربي , قبل أن يتحدثوا عن عدو خارجي إسمه الإمبريالية والصهيونية والإستعمار !!! وحكامنا أصحاب الممالك هم قادة الإمبريالية والصهيونية العالمية ونحن في الأصل مُستعمرون داخليا , ولئلا يتحدثوا عن نظرية المؤامرة الوهمية , ومن يتآمرون علينا وعلى الشعوب العربية هم هؤلاء الممالك والأمراء والسلاطين والمشائخ ( وعلى رأسهم قادة الماسونية والصهيونية الوهابية آل سعود ) مع المستعمر الأجنبي الجاثم دوما على أراضينا المُستباحة !!! بنظرية فرق تسُد !!! وليحافظوا على عروشهم وعيشة السرايا والقصور الهشة الضعيفة العميلة !!! وعلى حساب الإنسان والكرامات العربية !!! والشعوب تتجرع يوميا الجوع والفقر والقمع ؟؟؟
 
لم يسأل المحللون والمثقفون والمفكرون العرب هذه الأسئلة الجوهرية أعلاه, وليتمكنوا من معرفة ما يدور حولنا اليوم من مخاطر حقيقية على حياتنا وكراماتنا العربية المُهانة, ومن خلال كل أشكال التآمر والتربُص بنا نحن الشعوب العربية ... من خلال رموز العمالة ومزابل التأريخ !!! أصحاب الممالك والسلطنات والأمراء والمشائخ !!! وفي مقدمتهم آل سعود .
 
هذه الممالك والسلطنات والأمراء والمشايخ ومعهم الحكام العرب المفروضون على شعوبهم بالقوة !!! ومشرعون من خلال أئمتهم غير الشرعيين أصحاب مذاهب ( السُنة والشيعة ) ؟؟؟ هم أخطر بكثير من أن نمر عليهم مرورا عابرا لمعرفة واقعنا العربي المرير والمريض !!! لأن هؤلاء هم أعداؤنا الحقيقيين !!!
 
وهل سيهدأ بال آل سعود حتى يعود النظامين المصري واليمني إلى أنظمة ممالك وأسر حاكمة باطلة غير شرعية , ومن خلال توريث إبني الرئيسين المصري واليمني أولياء العهد المُقبلين !!! وليهدأ بال آل سعود إنهم أقوى من أي مد أو فكر تحرري عربي ليطولهم ويطول عروشهم الهشة الضعيفة !!!؟؟؟ وعن طريق مالهم الخسيس !!!؟؟؟ وأئمتهم وأحزابهم غير الشرعيين السلفيين الوهابيين !!!؟؟؟ وبتحالفهم مع الإستعمار الأجنبي !!!؟؟؟ حفاظا على عروشهم وقصورهم وسراياهم وعلى حساب كرامات وحقوق الإنسان العربي !!!؟؟؟
اجمالي القراءات 695

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 420
اجمالي القراءات : 4,140,061
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 998
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن