ما مبرر وجود قواعد أجنبية في الخليج العربي!؟:
ما مبرر وجود قواعد أجنبية في الخليج العربي!؟

أنيس محمد صالح Ýí 2023-07-24


ما مبرر وجود قواعد اجنبية في الخليج العربي!؟
وفقاً لتقارير رسمية غربية فان نظام آل سعود ينفق سنوياً مئات المليارات بالدولار الامريكي من عائدات النفط على شراء أسلحة من أمريكا و دول أخرى اوربية و هو يدفع اموالاً طائلة تقدر بعشرات المليارات بالدولار ايضاً على إبقاء قواعد أمريكا وبريطانيا العسكرية على أراضي شبه الجزيرة و في مياه الخليج بذريعة سخيفة جداً و هي حماية حقول و آبار النفط و الدفاع عن إمدادات النفط و عبور الناقلات بأمان الى الدول المستهلكة للنفط!! في حين ان ابسط الناس يدركون من ان القوات الأجنبية المتواجدة في المنطقة تحتل شبه الجزيرة بشكل شبه رسمي و ان الهدف الأساسي من هذا التواجد هو لتأمين وحماية عروش هذه الأنظمة وتامين مصالح الأجانب والمحتلين و إرعاب شعوب المنطقة وإذلال المواطنين ونهب الثروات والدفاع عن أركان الأنظمة العميلة والمنقادة لسلطة الأجانب، و نحن و جميع المواطنين في شبه الجزيرة يعلمون جيداً من ان سفراء الدول الأجنبية لاسيما السفير الأمريكي او السفير البريطاني يعتبر ما يسمى بالمندوب السامي في الدول النفطية حيث يتحكم في مصيرها و قراراتها كيفما يريد و كيما يشاء و ان طلباته نافذة و أوامره مطاعة من جانب حكومات هذه الدول العميلة الخائنة اكثر و أقوى من قرارات ورغبات الملوك و الأمراء السلاتيح المباطيح.
مع هذا الوصف وهذه الحقيقة هل يمكن القبول باي من هذه الأنظمة و الحكومات على انها دول مستقلة و ذات سيادة وهل على شعوبها احترامها او حتى إطاعتها والتفاخر بها وأن يتجرأ اي من مواطنيها بالقول: ارفع رأسك أنت من هذا البلد السيادي او من هذه المملكة المستقلة!.
 
أين هم الحكام العرب الأقزام الخونة الأبالسة الأنجاس الذين هم أبطال ضد شعوبهم وضد بعضهم البعض؟؟؟ ومشرعون من مؤسسات دينية كهنوتية إبليسية شيطانية مذهبية سنية وشيعية؟؟ ولديهم قدرات وأسلحة جبارة وهائلة يستخدمونها فقط ضد شعوبهم ومواطنيهم والرعية؟؟؟ إستجابة لرغبة المستعمر الغازي المحتل الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي؟؟؟ وعن طريق معسكراته الجاثمة على صدور الأُمة العربية المستكينة اليوم؟؟؟ وهي الشعوب التي أصبحت عاجزة عن أن ترفع رأسها من الخزي والعار الذي لحق بها؟؟؟ ولا تملك إلا أن تكون مستنكرة لهذا الظلم والعدوان؟؟؟ وغير قادرة على درء المخاطر والجرائم والمنكرات؟؟؟
اجمالي القراءات 1035

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 420
اجمالي القراءات : 4,297,337
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 1,000
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن