سُنة الله .. لا سُنن البشر !؟:
سُنة الله .. لا سُنن البشر !؟

أنيس محمد صالح Ýí 2022-04-18


سُنن الله.. لا سُنن البشر
سُنَّةَ مَن قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِن رُّسُلِنَا وَلاَ تَجِدُ لِسُنَّتِنَا تَحْوِيلاً {77} الإسراء
(*) تأليه ( سادة قُريش – كُفار قُريش - مُلوك قُريش ) وتقويلهم للنبي محمد بعد موته وإنقطاع الوحي عنه بأكثر من مئتي عام !!! ليس حُبا فيه !!! بل عدوانا عليه ؟؟؟ وليشرعوا من خلاله وعدوانا عليه وجودهم غير الشرعي !!! القائم على حُكم الناس بالوراثة ونظام الأُسرة الحاكمة !!! والتي يرفضها القرآن الكريم القائم على الشورى بين الناس وبيعة الشعب للحاكم وبالتبادُل السلمي للسلطة !!!

(*) تأليه ( سادة فارس – كُفار فارس - مُلوك فارس ) وتقويلهم لإبن عم وأحفاد النبي محمد!! بعد موت النبي محمد وإنقطاع الوحي عنه بمئات السنين !!! ليس حُبا فيهم !!! بل عدوانا عليهم ؟؟؟ وليشرعوا من خلالهم وعدوانا عليهم وجودهم غير الشرعي !!! القائم على حُكم الناس بالوراثة ونظام الأُسر الحاكمة !!! والتي يرفضها القرآن الكريم القائم على الشورى بين الناس وبيعة الشعب للحاكم وبالتبادُل السلمي للسلطة !!!

(*) لا يوجد لموسى سُنة .. ولا يوجد لعيسى سُنة .. ولا يوجد لمحمد سُنة, غير سُنة الله جل جلاله في القرآن الكريم ( الفرقان الكريم, البيان, الحكمة, سُنة الله, الميزان, النذير, المنهاج, المتشابه, ميكال ) والتي أنزلها الله جل جلاله لجميع رُسُله وأنبيائه من قبل .

الرسالة الإلهية تشتمل على;
( الكتاب والحكمة, الشرعة والمنهاج, القرءان والفرقان, التوراة والفرقان, الإنجيل والبينات, الإسلام والإيمان, جبريل وميكال, المحكم والمتشابه, كتاب الله وسُنة الله, البشير والنذير, النور, الهدى, الذكر, أحمد ) هي ما تشمله الرسالة الإلهية السماوية التي أنزلها الله جل جلاله للرسول محمد وهو حي يُرزق بالوحي من عند الله ... أما ما جاء بالأديان الأرضية الوضعية الإبليسية الشيطانية المذهبية السُنية والشيعية من تقويلات وحواديث وروايات وتأليهات للنبي محمد أو إبن عمه وأحفاده من أكاذيب وطلاسم وخزعبلات وإفتراءات وشعوذات ودجل !! بعد موت نبي الإسلام محمد باكثر من مئتي عام !؟ فمهمتها محاربة الله ورسوله ( القرءان الكريم ) والسعي في الأرض فسادا.
فاتقوا الله يا أولوا الألباب..
اجمالي القراءات 408

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 304
اجمالي القراءات : 3,549,193
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 996
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن