بِمَا نُزِّلَ عَلَى مُحَمَّدٍ:
بِمَا نُزِّلَ عَلَى مُحَمَّدٍ

أنيس محمد صالح Ýí 2022-03-17


بِمَا نُزِّلَ عَلَى مُحَمَّدٍ
والَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ ( وَآمَنُوا بِمَا نُزِّلَ عَلَى مُحَمَّدٍ ) ( وَهُوَ الْحَقُّ مِنْ رَبِّهِمْ ) كَفَّرَ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَأَصْلَحَ بَالَهُمْ (2) محمد

عندما تسأل أحد المذهبيين السلفيين من أصحاب الأديان الأرضية الوضعية الإبليسية الشيطانية السنية والشيعية .. تسألهم لماذا تكفرون اليهود والنصارى !؟ فيردون عليك بكل بلاهة وبلادة بأن اليهود والنصارى لا يؤمنون بمحمد !! ورسالة محمد ؟؟ ودين محمد !!؟؟
المزيد مثل هذا المقال :

ولاشك بأنهم يقصدون بمحمد ( إلههم المشرع مع الله في البخاري ومسلم والكافي على مذهبي السُنة والشيعة )!!؟؟
لو تأملنا في العديد من آيات الله جل جلاله ( كما في الآية الكريمة أعلاه - محمد ) لوجدنا بوضوح قوله تعالى ( وَآمَنُوا بِمَا نُزِّلَ عَلَى مُحَمَّدٍ ) ( وَهُوَ الْحَقُّ مِنْ رَبِّهِمْ )..
ألسنا قد عظمنا وألهنا النبي البشر محمد بأبشع صورة مما عظم اليهود والنصارى رسلهم وأنبياؤهم !؟ عندما نكفر أهل الكتاب لعدم إيمانهم بمحمد ( وليس بإله محمد) !!؟؟ و عندما نسبنا رسالة الله السماوية لمحمد !! كقولنا ( رسالة محمد ) بينما هي ( رسالة الله وليست رسالة محمد ) !! ونسبنا دين الله السماوي لمحمد ؟؟ كقولنا ( دين محمد ) بينما هو ( دين الله وليس دين محمد ) ؟؟
وأشركنا محمد بالتعظيم والتقديس والتأليه والتشريع مع الله جل جلاله وحده لا شريك له او مشرع معه !؟ وعندما ننسب إيمان اليهود والنصارى بمحمد بديلا عن الله !!؟؟ ووصفناه بالرسول المعظم والرسول الأعظم وسيد الخلق وسيد المرسلين !!؟؟ في حين أمرنا الله جل جلاله في القرءان الكريم بأن لا نفرق بين أحد من رسله وأنبيائه !!؟؟ وبدلا من أن نقول سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير... قلنا سمعنا وعصينا !!؟؟
أمة الضلالة والجهالة والحضيض.. افيقوا يرحمنا ويرحمكم الله
اجمالي القراءات 735

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 309
اجمالي القراءات : 3,627,655
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 996
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن