الديهي ينشر مقطعا لأبو إسحاق الحويني: "أفسدنا كثيرا وجنينا على الناس"

اضيف الخبر في يوم الأربعاء 12 فبراير 2020. نقلا عن: الوطن


الديهي ينشر مقطعا لأبو إسحاق الحويني: "أفسدنا كثيرا وجنينا على الناس"

عرض الإعلامي نشأت الديهي، مقطع فيديو للشيخ أبو إسحاق الحويني، يعترف خلاله بأنهم أفسدوا كثيرا وجنوا على الناس، قائلًا: "كل سُنة كنا نعرفها نعتقد أنها واجبة، ومكناش نعرف الفرق بين الواجب والمستحب وإن فيه درجات في الأحكام الشريعة.. فعرفت أنه عندما لم ندرى تدرج الأحكام الشريعة كيف جنينا على الناس، لم نكن ندري درجات الأحكام الشريعة فأفسدنا كثيرا بحماس الشباب".

 

وعقب "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، على صورة للداعية الإخواني وجدي غنيم، وهو يجلس على مائدة وليمة كبيرة من الطعام ويشير بعلامة رابعة، قائلًا: "شيوخ الجهاد، وقيادات الإخوان في الخارج مش وراهم غير الأكل والنسوان، والعيال بتموت، هو ده الجهاد اللي بيقوم بيه وجدي غنيم"، مؤكدًا أن وجدي غنيم راع من رعاة الغنم، مشددًا على أن الإرهابين مصابين بلوسة عقلية أفقدتهم التفكير.

وأكد على أنه لن ينجح دين وينتشر ويعيش لو لم يكن هناك وعاء حاو وحام لهذا الدين، وهو الوطن، مشددًا على أن الأوطان ليس بدعة، ولا يمكن أن يكون شخص متدين ودينه صحيح يكره وطنه ويحض على القتل والدم والخراب.

اجمالي القراءات 1518
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   مصطفى اسماعيل حماد     في   الخميس 13 فبراير 2020
[91828]

الحوينى واحد من أشد الناس عداوة للإسلام


يوجد للحوينى الملعون الجاهل فيديو على الشبكة سيظل المسلمون يعانون من أثره طالما بقيت الشبكة ،هذا الفيديو أهان الإسلام بطريقة لم يكن يحلم بها أعداؤه،فقد كان له من سوء الأثر ماسبب ضررا يفوق كل الأضرار التى سببتها افتراءات المستشرقين وأكاذيب القنوات التبشيرية والمعادية للإسلام ،لو ظل أمثال زكريا بطرس عشرات السنين يشوهون الإسلام لما وصلوا إلى عشر معشار هذه النتيجة،ولاحول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم،وهذا رابط الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=ZqhhIyNiRH4

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق