فيديو.. الشيخ «ميزو» يسخر من حديث البخاري.. والمشايخ يتراجعون ويدخل في مشادة مع مبروك عطية

اضيف الخبر في يوم الجمعة 09 يناير 2015. نقلا عن: المصرى اليوم


فيديو.. الشيخ «ميزو» يسخر من حديث البخاري.. والمشايخ يتراجعون ويدخل في مشادة مع مبروك عطية

فيديو.. الشيخ «ميزو» يسخر من حديث للنبي بالبخاري.. ويدخل في مشادة مع مبروك عطية

 | كتب: بسام رمضان
 
الشيخ مبروك عطية والشيخ ميزو الشيخ مبروك عطية والشيخ ميزو تصوير : بوابة المصري اليوم

استهزأ محمد عبدالله نصر المٌلقب بالشيخ «ميزو»، بصحيح البخاري، وحديث الرسول، الذي قال فيه: «إذا وقع الذباب في إناء أحدكم فليغمسه كله ثم ليطرحه، فإن في أحد جناحيه داء، وفي الآخر دواء».

وخاطب «نصر»، في برنامج «على مسؤوليتي»، الإعلامي أحمد موسى، مساء الخميس، قائلًا: «هل تريد شرب كوب الماء بعد سقوط الذبابه فيه»، ورد «موسى»: «لا»، فقام ميزو بإسقاط ذبابة قائلاً: «أشرب علشان تبقي علي السنة».

وفي السياق ذاته هاجم الشيخ مبروك عطية، الداعية الإسلامي، محمد عبدالله نصر لتطاوله علي صحيح البخاري وإنتقاده للحديث الذي يدعو فيما معناه إلي شرب الماء أو الشراب إذا سقط فيه ذبابه، قائلاً: «الذبابة التي أسقطتها في الكوب ميته وليست حية كما قال عنها الرسول ولا يستوي الأحياء والأموات هذا بالإضافة أنك تتطاولت علي البخاري وهذا لا يجوز».

وأكد أن «المقصود بحديث إنغماس الذبابة في الشراب كان لبٌعد نظر رسول الله صلي الله عليه وسلم، في مراعاة كافة أنواع البشر بما في ذلك المحتاجين الذين لا يملكون قوت يومهم».

وهاجم «عطية»، ميزو، قائلاً: «أنت لا تفقه في نصوص اللغة العربية شيء وتتكلم بالعامية في حين تنتقد صحيح البخاري وكبار العلماء، ياواد متهيصش أنتا واخد علي الهيصة والنبي أنتا واد أهبل».

وردّ «ميزو» على «عطية»، قائلًا: «كلمة ميزو طالعة من بوقك زي العسل، وعلى فكرة عايز تغيظه هاتلو ميزو، وميزو فتح باب للتنوير لن يغلقه».

 

 

 

 

 

اجمالي القراءات 5873
التعليقات (4)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الجمعة 09 يناير 2015
[77071]

الشيخ نصر يتفوق على نفسه ، والمشايخ يتراجعون بشكل واضح


الشيخ محمد نصر .يتفوق على نفسه ، ومشايخ الأزهر يتراجعون بشكل كبير  وواضح .



الممتاز فى الموضوع (رغم أن محمد نصر مش قادر يُعلن 100% عن رأيه الذى اعلمه شخصيا عنه ) ،إلا انه عندما أُتيحت له الفرصة مُنفردا فى الحلقة إستطاع أن يقول بحرية وبكفاءه عالية ..



الحمد لله على أننا نرى ثمار جهاد أهل القرآن فى إصلاح المسلمين بالقرآن  بدأ يتحقق ولو جزئيا ونحن أحياء ...


2   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   الجمعة 09 يناير 2015
[77074]

أكرم الله جل وعلا الشيخ نصر ، ونصره على أتباع الشيطان


برغم أنه لا توجد صلة شخصية بينى وبينهما فإننى أتعشم خيرا فى الاستاذين نصر و اسلام بحيرى ، وبرغم أنهما حتى الآن قد توقفا عند ما كنّا عليه فى أواخر الثمانينيات ، إلا إننى أشدُّ على أيديهما داعيا لهما بالتوفيق والانتصار على ( مشايخنا الحلوين ) شيوخ داعش .

لقد تحركت عجلات قطار الوعى الدينى ، وأرجو أن تزيد سرعتها لتصل الى ما نحن عليه الآن ( أهل القرآن ). . والله جل وعلا هو المستعان.

3   تعليق بواسطة   محمد ابوأية     في   الجمعة 09 يناير 2015
[77075]

تحية عطرة إلى الشيخ نصر


لقد كتبت عن هذا الشيخ المتنور في تعليق سابق تحت عنوان محاكم التفتيش في قناة المحور،كذلك كتبت عدة تعاليق على الفايسبوك أشجع فيها الإعلامي 



الأستاذ إسلام بحيري، وأسأل الله القادر المقتدر أن ينصرهما على جنود إبليس وعباد الأصنام من الأزهريين وكل الوهابيين الذين يصرون على بقاء



التراث النجس الذي ينتج الوحوش الدموية في كل مكان،وتحياتي إلى القرءانيين وعلى رأسهم رائد التنوير العلامة المجدد الدكتور أحمد صبحي منصور



وكل الإخوة الذين يساهمون بأقلامهم في إستأصال الفكر الشيطاني...المارد الحر



4   تعليق بواسطة   أحسن بوكعيبة     في   الجمعة 09 يناير 2015
[77080]

مبروك عطية


السلام عليكم



من هذا من فظلكم الدكتور مبروك عطية ?



كارثة إيكولوجية



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق