الخطاب الأول لرئيس سلفي

محمد عبد المجيد في الثلاثاء 19 يوليو 2011


 

 

 

أيها المسلمون،
لا أحب أن استخدم ( أيها المواطنون) مثلما يفعل الزعماء العلمانيون، فالمواطنة هراء، وجنسية المسلم عقيدته، وتبجيل قطعة القماش المسمى (علم) وثنية، وزيارة قبر الجندي المجهول تدليس وتزييف للواقع لأن المجهول لدى العلمانيين معلوم لدينا.


وأخيرا فُتِحت أبواب القصرالجمهوري على مصراعيها لأدخل منها مرفوع الرأس، فالعالم كله سيأتيني صاغراً، وسيصبح الإسلام هو الدين الرسمي في أركان الأرض الأربعة.
سنبدأ من أسلمة كل شيء: الطب، التعليم، الدواء، الشوارع، الأسماء، الطعام، مياه النيل، الموسيقى، السياسة، المعدات العسكرية، البحث العلمي ... اختيار الوزراء قائم على من نلمس فيه التقوى، ولابد من الحصول على شهادة من أقرب مسجد تثبت أن الأخ الوزير يؤدي الصلوات الخمس في أوقاتها حتى لو كان على سفر.
أما اللحية وزبيبة الصلاة والجلباب الذي يرتفع فوق القدمين بخمسة سنتيمترات فهي أشياء ضرورية في اختيار المسؤول.
افكر في تحطيم كل التماثيل، كما فعل اخواننا في حركة طالبان، وكذلك الأصنام التي ورثناها عن الفراعنة، والتي يكتظ بها المتحف المصري، فنحن لسنا في حاجة لسائحين فجار ليقفوا بجلال وخشوع أمام أحجار لا تنفع ولا تضر.
أسلمة الشوارع والمرور من أولويات الحكم الاسلامي السلفي، فكل السيارات ستسير على اليمين، وينبغي تحريم القيادة يسارا لأنه طريق الشيطان، تماما كتناول الطعام باليد اليسرى.
يجب تحريم الصليب بكافة الصور والأشكال، خاصة في الرياضيات التي سنجعل الهلال بدلا من الصليب في علامة ( زائد)، فملة الكفر واحدة، ونحن لن نتهاون قيد شعرة في تشكيل الأمة إسلامياً كما فهمنا من أسلافنا الصالحين.
أيها المسلمون،
أوقات الصلاة مقدسة، ويجب اغلاق المحلات والمطاعم والفنادق والأسواق ، وكذلك مرور السفن في قناة السويس حتى ينتهي وقت الصلاة، ولا نقبل حجة من يقول بأنه سيصلي مع أهله وأولاده في البيت، أو أنه جُـنُبٌ يريد أن يتطهر في داره.
الفصل التام بين الإناث والذكور، بشرا وحيوانات ونباتات وجماداً، فإذا كانت هناك شجرة ملتصقة ببيت فيجب قطع الشجرة من جذورها أو هدم البيت، وهذا يتوقف عمن بدأ التحرش بالآخر.
كل الأشياء التي ترمز إلى الأعضاء الجنسية لدى الذكر والأنثى يجب أن لا تحتل موقعا في المشهد الاسلامي النقي مثل بيع الخيار والباذنجان والموز وكذلك السيارة الفولكس فاجن.
الاختلاط الوحيد المسموح به هو بين الحيوانات المنوية والبويضات، ولكننا سنجد صعوبة كبيرة في التحقق من محاولات الحيوان المنوي اخصاب أكثر من بويضة!
الموسيقى وهي معازف الشيطان محرمة تحريما تاما، لكننا سنتسامح معكم، ويمكن اعادة توزيع بعض الأغاني الدينية مثل ( عليك صلاة الله وسلامه) و( حديث الروح ) واستبدال الدف الشرعي بكل الآلات الموسيقية الإبليسية ولأن صوت المرأة عورة، فلا مانع من أن يقوم أخ ملتزم بالغناء بدلا من أسمهان وأم كلثوم تجنبا لاثارة المشاعر الجنسية لدى ذكورنا الأفاضل، فصوت المرأة يحدث رعشة في الجسد كأنه شبق حتى لو كان صوتها يمزق حبالها الصوتية من غلظته!
سنطارد كل صور الاباحية، وسنبذل قصارى الجهد في البحوث العلمية بإذن الله حتى نتمكن من اختراع جهاز يراقب خيالات الرجال التي قد تجنح إلى المحرمات، وبما أننا نثق في القضاة المسلمين وفقهائنا وعلمائنا، فإننا سنترك لهم تحديد العقوبات المناسبة لمن يرون أن ذهنه تخيل جسد امرأة عارية، أو تحرش في خياله بفنانة أو ممثلة أو مذيعة في فضائية علمانية تثير الغرائز وهي تقرأ نشرة أخبار ثورات الربيع العربي.
عقوبة الرجم والجلد سيتم تحديد الساحات الكبرى لها، أما ميدان التحرير في عاصمة الألف مئذنة فسنجعل الرجم من فوق أسطح البنايات المرتفعة حتى تصاب المرأة الموقع عليها عقوبة الرجم بالأذى الشديد، ولا مانع من الرجم من نوافذ مجمع التحرير.
رئيس الدولة هو أمير المؤمنين وهو الخليفة وطاعته واجبة، ولا نسمح بالنقد أو التشكيك أو المظاهرات أو الاعتصامات، ومن كان غير راض على ولي الأمر فعليه أن يدعو الله أن يهدي ولاة أمور المسلمين إلى ما يحبه ويرضاه.
تجريم تعليق كل صور المشاغبين والملحدين والكفار والمتمردين مثل باتريس لومومبا وجيفارا وكاسترو وشافيز ، ويجب احراق الكتب التي تحرض على كراهية أصحاب المال الحلال مثل رسائل ماركس وانجلز، ورأس المال، ومؤلفات هارولد لاسكي وكافكا وهربرت ماركوز وكولن ويلسون، أما من نكتشف في بيته كتابا لعبد الله القصيمي فنقوم بقطع رأسه في ميدان عام بعد صلاة الجمعة.
النقاب هو زي الفضيلة، وملابس المرأة في الدولة الاسلامية السلفية، فإذا فقدت امرأة ابنها الصغير في زحام السوق فسنسمح للنساء أن يصحن جميعاً بصوت مرتفع حتى يتعرف الطفل التائه على صوت أمه، وسنقوم بنزع صورة المرأة من الهوية الشخصية، ومن ترتكب جريمة ولا تترك أثرا لبصمات أناملها، ولا يعرف أحد وجهها، فإننا واثقون أن الله سيفضحها في يوم من الأيام حتى تأخذ العدالة مجراها!
سنفتتح مكتباً في كل مطار يقوم عليه رجال أتقياء يراقبون المسافرين والعائدين خشية أن يقوم زوج بتقبيل امرأته أو ابنته البالغة، أو تعانق فتاة شقيقها العائد بعد غياب طويل، فالفضيلة تبدأ من المطار وليس كما يقول العلمانيون عن حرية السفر والأمن وكرامة المواطن وغيرها من الخزعبلات، وينبغي التشدد في عدم سفر المرأة إلا مع محرم، فإذا سافرت وزيرة لحضور مؤتمر دولي فعليها أن تصطحب محرما حتى لو كان شقيقها الأمي والعاطل عن العمل.
منع تحصيل الضرائب التي كان تسند الاقتصاد المصري، وسنكتفي بأموال الزكاة فهي أكثر بركة، فالجنيه المبارك فيه خير من ألف من الجنيهات غير المعروف مصدرها.
اغلاق جميع الصيدليات فالدواء اعتراض على قدر الله وقضائه، ولكن يمكن افتتاح ( نبدلية ) وهي صيدلية للطب النبوي، ويبيع فيها رجال خاشعون مستحضرات زيتية وطبيعية وحبوبا مستخرجة من أعشاب زرعها مؤمنون، و( النبدلية ) لا تعترف بـ ( روشتة ) يحررها طبيب علماني.
المرأة لا تكشف عليها إلا امرأة، فإذا خلت المستشفى من الطبيبات فالموت أفضل للمريضة من أن تتعرى أمام رجل غريب.
المشكلة التي أثيرت فيما يتعلق برضاع الكبير وجدت لها حلا عبقريا رشيداً، وهو أن الرجل الذي يدخل الدار كثيرا، مثل السائق والطباخ والخادم، عليه أن يرضع من ثدي الزوجة شريطة أن يقوم الزوج بتقييد يديه خلف ظهره حتى لا تعبث بموضع العفة من المرضعة، وهنا ترضى جميع الأطراف، ولا إثم على أحد، وتظل الفضيلة رافعة رأسها بعزة وإباء!
الأقباط مشكلة المشاكل، وأنا أقترح أن يدفعوا الجزية ونقوم نحن بقواتنا المسلحة المؤمنة بالدفاع عنهم، وعليهم الاكتفاء بما لديهم من كنائس شريطة وضع كاتم للصوت فوق جرس الكنيسة حتى لا نزعج مسلمي المنطقة، أما الاختطاف فهو حلال لنا، حرام عليهم.
فإذا اختار مسلم المسيحية عن قناعة فيستتيبه رجلا دين حتى يتوب أو نقطع عنقه، وإذا اعتنق قبطي الاسلام فيحتفل أبناء الحي كله بأن الله هداه، ويجب دعوة أبناء المنطقة من الأقباط لمشاهدة فرحة المسلم الجديد.
الحد الأقصى المسموح به لمنصب يتولاه قبطي هو وكيل مساعد في وزارة غير سيادية، أو سكرتير ثان لمحافظ في الوجه القبلي، أو ناظر مدرسة ثانوية في الريف الداخلي أو واحة سيوة، وأعياد القيامة والفصح والميلاد لا تعترف بها الدولة، أما يوم الأحد فيمكن للتلميذ القبطي أن يذهب إلى أقرب كنيسة للصلاة شريطة أن يتم خصم ثلاث درجات من نتيجة نهاية العام الدراسي إلا إذا حفظ بالمقابل ثلاث سور من القرآن الكريم!
حقوق الإنسان كفلها الإسلام، وسنغلق أي مكتب يزعم القائمون عليه أنه لمساعدة المظلومين والمقهورين والمقموعين، فأنا الحاكم الأعدل، وأمير المؤمنين لا يخطيء لأنه يستخير الله قبل كل قرار، والقاضي يحكم بما يمليه عليه ضميره الديني حتى لو كانت الاثباتات والشهود والقرائن تخالف حكمه، فالحكم ليس للشعب أو للقانون أو لمواد الدستور ولكنه لله، والقاضي المسلم هو ظل الله على الأرض وممثل العدالة السماوية على الأرض.
الاختلاط على النت والفيس بوك والتويتر واليوتيوب محرم تحريما قاطعاً، وعلى الفتاة أن تستبدل باسمها اسماً مذكرا حتى لا يشتهيها أصحاب النفوس الضعيفة غير المؤمنة، أما السكايب فنفعه أكبر من ضرره، ولكن على الفتاة أن تضع منديلا في فمها حتى لا تثير غرائز حيوانية لدى المتحدث من الطرف الآخرإن كان غير محرم.
الفلسفة تلبيس الباطل بالحق، والعلوم الإنسانية غير المؤسلمة ينبغي تنقيتها، والسخرية مرفوضة في كل صورها، والتهكم على الفتاوى غير جائز حتى لو طلب منكم عالم أو فقيه شرب بول الإبل بدلا من حليب الصباح.
مهمتنا، أيها المسلمون، ليست هينة، وسنضرب بيد من حديد على كل من يعترض طريق الدولة الاسلامية، ونحن لم نضربكم على أصابعكم لنصبح أسياد القصر، فأنتم انتخبوتمونا في لعبة ديمقراطية حسمها غباؤكم لصالحنا، وأنتم كنتم تدافعون عنا في السراء والضراء، وتخربشون كالقطة الشرسة من ينتقد الجماعات الاسلامية، وتقدسون رجالنا على الفضائيات وهم يقصون عليكم حكايات خرافية لا يمكن أن تصدر عن نبي أو رسول أو حكيم في العصر النبوي الأول.
أنتم صنعتمونا، وتمسكتم بالقشور، واستوردتم كل صور الكراهية والتطرف في رحلتي الصيف والشتاء والعمل لدى من
أكلوا حقوقكم، وشربوا عرقكم، وخصموا أجوركم، وأعادوكم إلى مصر كارهين، وحاقدين، وقساة أغلظ وأشد صلابة
من الصخر.
كنتم أفضل محامين عن الخرافة، ومدافعين مستميتين عن الخزعبلات والهراء، وكنتم تصدقون من يأتي لكم بأحاديث مرت علينا قرون طويلة حتى لو تعارضت مع العقل والمنطق وآيات القرآن الحكيم الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ومن خلفه.
أيها المسلمون،
لم آت إلى القصر على ظهر دبابة إنما على ظهوركم، ولم أكن في حاجة لأكثر من مظاهر خادعة تتستر بالدين، وبعض الأحاديث والأقوال والحِـكَم والبكاء على أحوال المسلمين والدعاء على الكفار ودغدغة مشاعركم بعدالة موهومة، وكنت أملك العصا السحرية وهي اتهام من يعترض بأنه يكره الاسلام، ولا يريد الحكم بما أنزل الله، وأنه منكر للسنة النبوية، وأن أجندته علمانية ملحدة.
لم نسرق ثورتكم الشبابية المجيدة، لكنكم وضعتموها في جيوبنا بمحض ارادتكم، ومن يهاجمني سيتصدى له سبعون من المدافعين المغسولة أدمغتهم.
الآن عليكم الطاعة والسمع والولاء والصمت، وعلينا الحكم والجلد والرجم والنفي لمن يعترض.
يمكنني أن أنادي على مسرور السياف فهو الأقدر على اقناعكم بحكمة خطابي.

محمد عبد المجيد
رئيس تحرير مجلة طائر الشمال
أوسلو في 19 يوليو 2011

Taeralshmal@gmail.com

اجمالي القراءات 10204

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (9)
1   تعليق بواسطة   فؤاد السقا     في   الثلاثاء 19 يوليو 2011
[59064]


تذكرنى بالمرحوم العملاق فرج على فودة الرجل الجهبذ الفذ الشجاع الذى اغتالته يد آثمة لم تقرأ له حرفا


2   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الثلاثاء 19 يوليو 2011
[59066]

هل هى خطبة السفاح أم حفيده أبو إسماعيل ؟

الأستاذ محمد عبدالمجيد . هذه المقالة من نفحات ميدان التحرير .


أظن أن هذه خطبة ابو جعفر المنصور الملقب بالسفاح . وأنها العمدة التى سيعتمد عليها حفيده (ابو إسماعيل ) .. ربنا يحفظنا منهم ومن تدينهم .


3   تعليق بواسطة   زهير بادناب     في   الأربعاء 20 يوليو 2011
[59070]

صفحة القرآنيين على الفيسبوك

أستاذي محمد عبد المجيد سلام الله عليك ورحمة منه تعالى وبركات ....لك الشكر والتقدير على ما تكتبه ونستفيد منه ...استميحك عذرا أن أبين لأهل القرآن هنا موقع صفحتهم على الفيسبوك التي أنشأناها بحمد الله وتوفيقه ونريد منكم أن تساهموا معنا في تطويرها ومدها بكل ما هو مفيد من مقالاتكم وردودكم المفحمة


أرجو شاكرا من كل من يقرأ سطوري هذه أن يزور الصفحة ويشارك فيها وهي بعنوان ( القرآنيون )


عذرا حاولت إلصاق الرابط لكن الأمر تعذر ... على الفيسبوك أكتب في السيرش كلمة القرآنيون وستظهر لكم الصفحة إن شاء الله


تحياتي مجددا لكل أهل العلم من القرآنيين


 


4   تعليق بواسطة   نورا الحسيني     في   الأربعاء 20 يوليو 2011
[59072]

وهل من الممكن أن يأتي هذا اليوم أستاذ محمد عبد المجيد

أدعو الله بكل ما أملك  أن لا يأتي هذا اليوم أستاذ محمد عبد المجيد  .


ومع أن الدعاء وحده لا يكفي ولكن لابد من توعية المغرر بهم .


لذلك أحاول جاهدة أن أوعي من حولي بخطورة هؤلاء السلفيين إذا وصلوا للحكم ، فسوف يحيلوا حياتنا جحيم  ومرار لا يمكن معه الحياة .


ولكن هناك سؤال بخصوص هذه الفقرة "يجب تحريم الصليب بكافة الصور والأشكال، خاصة في الرياضيات التي سنجعل الهلال بدلا من الصليب في علامة ( زائد)، 


هل سوف نقول مثلا واحد هلال واحد يساوي إثنان  أم ماذا ؟؟!!!


5   تعليق بواسطة   محمد عبد المجيد     في   الجمعة 22 يوليو 2011
[59095]

فؤاد السقا يتذكر فرج فودة

أخي فؤاد السقا،


كان فرج فودة مقاوما، ومفكرا، وشجاعا بدرجة امتياز.


وكان عاشقا لمصر وللحرية، لكن يد الغدر لم تمهله حتى يراهم جميعا منهزمين أمام قدرته الفذة.


رحمه الله رحمة واسعة، وأسكنه فسيح جناته.


 


محمد عبد المجيد


طائر الشمال


أوسلو  النرويج


6   تعليق بواسطة   محمد عبد المجيد     في   الجمعة 22 يوليو 2011
[59096]

عثمان محمد علي ونفحات ميدان التحرير

أخي العزيز عثمان محمد علي،


هي فعلا من نفحات ميدان التحرير، وقد أرسل لي أحدهم بعدها قائلا بأنه لم يقم بتكفيري، لكن الله، تعالى، ذكَـَرَني بالكفر لأنني أستهزأ بآياته، وهي دعوة لقطع الرقبة، لكن صاحبنا أراد أن يحيلها إلى العلي القدير، وجعل رئيسه السلفي جزءا من آيات الله المحكمات.


كاذبون حتى النخاع.


 


وتقبل محبتي


 


محمد عبد المجيد


طائر الشمال


أوسلو  النرويج


7   تعليق بواسطة   AMAL ( HOPE )     في   الجمعة 22 يوليو 2011
[59097]

وهو نفسه الخطاب الاول للاخوان ( العنوان هوالخطاب الاول لرئيس اخواني )

ولكن كما يقولون هم دائما  ( مش وقته ) .


نفس هذا الخطاب السلفي سيكون خطاب الاخوان ,ولكن التقية التي يجيدونها وخبرتهم الطويلة تجعلهم يرددون عبارة ( مش وقته ).


كلما صرح احد الاخوان بشئ من خططهم في المستقبل يرددوا ولكن مش وقته .


ولكن اذا حان الوقت  ( حان وقته هههههه ) واصبح الوقت مناسبا عندما يصبح


الرئيس اخواني سيكون خطابه لا يختلف بمقدار ذرة عن هذا الخطاب السلفي .


مش كدة ولا ايه !!!!!!  


والا مش وقتووووووووووووووووووووووو


 


الصراااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة راااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة


8   تعليق بواسطة   محمد عبد المجيد     في   السبت 23 يوليو 2011
[59118]

نورا الحسيني وواحد هلال واحد يساوي اثنين

الأخت العزيزة نورا الحسني،


وأنا لا أقل عنكِ خوفاً وفزعاً من وصول المتطرفين إلى الحكم، أعني أي زعيم يزعم أن الله معه ضدنا.


أما الهلال بدلا من الصليب فهو واحدة تخيلاتي، وربما يتفق ذهن أحدهم فيكتب بدلا من علامة الصليب: واحد لحية واحد= اثنين!


مع تحياتي القلبية


 


محمد عبد المجيد


طائر الشمال


 


9   تعليق بواسطة   أحمد نافع     في   الأحد 22 يناير 2012
[64110]


رغم أننى كاره جدا للتيار السلفى دون بقية الأفكار المنتسبه للأسلام زورا وبهتانا بسبب عنجهيتهم وأنهم أحباب الله دون بقية البشر ولكنى أنوى أن أرشح وأنتخب أبو أسماعيل الذى صرح أحد مشايخ السلفيين الأفاضل أن أبو بكر الصديق لو كان بيننا لنتخب أبو أسماعيل أنو أنتخاب هذا الرجل حتى ينجح ويزيق الشعب المصرى ويلات جهله بدينه وسلبيته ولا مانع أن نكتم أيماننا ونودع الحريه التى منحها الله لنا وأن يبدلها لنا خير فى الأخره


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-07-05
مقالات منشورة : 547
اجمالي القراءات : 4,587,465
تعليقات له : 538
تعليقات عليه : 1,331
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Norway