حرية:
أنا حر صدقوني انا حر

محب تونس في السبت 15 يناير 2011


السلام عليكم.

من تونس أكتب و بإسم تونس أقول: شعبي حر. من تونس اشتعلت النيران فكانت نيران برد و سلام على الوطن الذي تم حكمه بالحديد و النار و شتان بين نار الثورة و نار القمع. كانت الحريات مقموعة و أينما كنت فالرئيس معك و لابد أن تتكلم كلامه و تتنفس إصلاحاته الكاذبة و كان عليك أن تثمن إنجازاته كما لو كانت منة يمن بها على البلاد و مع كل ذلك كان الشعب صابرا و يقول لعلّ الوضع يتغير. لم يتغير الوضع و زادت الأمور سوء و الدكتاتور لم يست&ute;تح على نفسه فعم الفساد البلاد و صارت الرشوة هي الشفيع لنيل الحق و هي العصا السحرية التي تجعل الباطل حقا و لكن سنة الله تعالى هي أن الحق لابد أن ينتصر فانتصر يوم الرابع عشر من يناير لما فر إبليس ذليلا من تونس التي لم تعد قادرة على تحمله فتبرأت منه. رحم الله تعالى البوعزيزي و رحم جميع ضحايا مجزرة الثامن من يناير 2011 و رحم الله تعالى كل من أخلص لبلد تاريخه يربأ بنفسه أن يتلوث بعار الخائنين.

اجمالي القراءات 7548

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (6)
1   تعليق بواسطة   محب تونس     في   السبت 15 يناير 2011
[55135]

السيد فؤاد المبزع رئيس مجلس النواب يتولى منصب الرئيس المؤقت

تولى السيد فؤاد المبزع رئيس مجلس النواب صلاحيات الرئيس المؤقت ذلك للشغور التام لمنصب رئيس الجمهورية عملا بأحكام الفصل 57 لدستور الجمهورية التونسية.


2   تعليق بواسطة   زهير قوطرش     في   السبت 15 يناير 2011
[55145]

أكثر ما أخشاه

 نعم حقق الشعب التونسي نصف الانتصار ,ولكن الانتصار الأكبر عندما تتحول تونس إلى دولة  حرة ديمقراطية ,دولة المؤسسات المدنية ,وهذا يتطلب نضالاً من نوع أخر.


الآن على القوى السياسية التي قامت بالثورة الجماهيرية أن تنظم صفوفها ,وتضع استراتيجية وتكتيك واضح شفاف لمطالب الجماهير ,عيها  التعامل حالياً بحذر شديد ,لأن قوى الأمن التي كانت مرتبطة بالرئيس السابق مازالت ,وحزبه مازال في الحكم.


قد لا يتحق الآن كل الآنتصار ,المهم أن تكون الجماهير على استعداد دائم في المرحلة الانتقالية ,حتى لا ينقض عليها أعوان النظام ورجال الرئيس الذين مازالول يحتلون المواقع الأساسية.


3   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   السبت 15 يناير 2011
[55147]

مبروك يا برقاوى .

مبروك لتونس ولك يا برقاوى . وفك الله اسر الأحرار فى العالم العربى كله . ونتمنى الا يقفز المنافقون وأنصاف الجلادين (القدامى) على مكتسبات ثورة بو عزيزى .. وأن يتحمل التوانسة الأحرار الحقيقيون مسئوليتهم تجاه حماية تونس وشعب تونس العظيم ... وأن تُصبح تونس نموزجا يُحتذى فى الديمقراطية وحقوق الإنسان فى الوطن العربى ... وأن تمتد عدوى الحرية منها إلى جيرانها فى الجزائر وليبيا حتى تصل إلى مصر والسودان .وأن يطال الخليج وسوريا والآرد جزء منها ...


4   تعليق بواسطة   عمرو الباز     في   السبت 15 يناير 2011
[55152]

عقبالنا

 اتمنى ان يذوق الشعب المصريه طعم الحرية مثل الشعب التوسنى الشقيق وان يسقط الديكتاتور الثانى فى الوطن العربى قريبا انشاء الله 


5   تعليق بواسطة   محب تونس     في   الأحد 16 يناير 2011
[55162]

شكرا لكم

شكرا أصدقائي و العاقبة لبقية الشعوب العربية لتتذوق حلاوة الحرية.


6   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   الأحد 16 يناير 2011
[55163]

وفر إبليس هارباَ من تونس .. ولكن ...


 رحم الله البوعزيزي وكل تونسي ضحى بروحه في سبيل حرية التوانسة وقاوم الظلم والفساد  في عهد الطاغية الراحل عن تونس . شين العابثين ..
 وتهنئة من القلب للبرقاوي على أنفاس الحرية ..
 نعم لقد قلت أن ابليس قد هرب من تونس .. ونعم هذا صحيح لكن أعوانه وأتباعه ما زالوا بالسلطة وهم الكرباج الذي يقدم نفسه لكل حاكم مستبد حتى يظلوا في أماكنهم ومكاسبهم .. فعلى الشعب التونسي البطل وعلى كتاب ومفكري تونس الأحرار ان ينتبهوا الى هؤلاء الاتباع الذين كانوا قد باعوا أنفسهم وضمائرهم لزين العابدين ..
 وضللوه عن جادة الحق ..
 لابد من أن يكون هناك برنامج صادق ورزين وشامل يحدد كيفية التخلص من هؤلاء المنافقين معدومي الضمير السيكوباتيين الذي يجدون لذة أن يبيعوا شرفهم ووطنيتهم  لصالح حاكم يسولون له وتسول له نفسه أن يقهر أبناء وطنه الذين أعلوا من شأنه وجعلوه رئيسا وجعلوا هؤلاء السيكوباتيين  ذوي مناصب واموال ومكاسب..
 إنا اضم صوتي الى صوت أخي زهير وأحذر من باقي العصابة التي ما زالت في مقاعد الحكم والسلطة من أتباع بن على الفاجر الفاسد الهارب.

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2011-01-15
مقالات منشورة : 3
اجمالي القراءات : 19,701
تعليقات له : 5
تعليقات عليه : 6
بلد الميلاد : تونس
بلد الاقامة : تونس