شكراً لكل الشتامين المؤدبين

خالد منتصر في الثلاثاء 03 اغسطس 2010


أكبر عيوبنا نحن المسلمين أننا نفتقد فضيلة وفن الحوار، فنحن لا نرد على الحوار ولكننا نرد على المحاور، نترك موضوع الحوار لنجرح شخصه بدلاً من أن نفند حججه، نستخدم مطواة التجريس والسباب والشتائم لتشريحه واغتياله معنوياً بدلاً من استخدام سلاح المنطق المفحم، وما وصلنى من شتائم وبذاءات بعد مقالات حديث الذبابة جعلنى متأكداً أكثر من قوة موقفى ومنطقى وحجتى، وأن اللغة الهستيرية التى يكتب بها من يدعون الإيمان والسلفية هى ترجمة لضعف الحجة وغياب المنطق، الذى يجعلهم عدوانيين فى هجومهم، ويجعل تحذيراتنا من سيطرتهم على العقول فى محلها تماماً، ولذلك فكرت أن أنشر هذه الردود والشتائم لفضح هذا التيار لتقرأوا معى كم يتمتع هؤلاء بعفة اللسان وأدب الحوار الجم.

أرسل لى الأستاذ محمد عنانى، الذى أرفق رسالته برقم تليفونه متهماً إياى بأننى ابن القمنى، الذى للأسف لم ألتق به حتى الآن قائلاً «إذا كنت تقرأ للقمنى وتسانده تبقوا عصابة، فهل أنت ابن القمنى المزور المحرف الأنبا؟، فلا جديد سوى ظهور مدعى ثقافة كل يوم ويريدون الشهرة على حساب الدين الإسلامى، مش عجبك حديث النبى روح لأبوك القمنى واسمع طرقعة حجارة الحشيش وكأس الخمر وهو يكتب عن الإسلام، ربنا يريح الكون من أمثالك من الجهلة بما يكتبون بجهلهم ويدافعون عن الكفر دفاعاً أعمى دونما سند».

أرسل الأستاذ كامل السنى، وأعتقد أنه اسم مستعار، رسالة نارية يدعو فيها على شخصى الضعيف قائلاً «اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحاربك فى مالك وصحتك وأبنائك بإذنه السميع العليم، رحم الله البخارى فصحيحه كتاب الأمة بعد القرآن رغما عنك، يا رب أدعوك وأنت الجبار المنتقم أن تنتقم من كل من يريد أن يسىء إلى الدين. والعالم الألمانى موجود الذى اكتشف ما فى الذبابة من سم ودواء ولكن الجهلة مثلك لا يعرفون كيف يجولون فى الإنترنت على المواقع العلمية الفرنسية والإنجليزية».. وفى نهاية الخطاب يسخر من ملامحى وشكلى فى الصورة الفوتوغرافية ولا أعرف ما هى علاقة شكلى بما أكتبه!!

أما إكرام حسنى فقد كان أكثرهم أدباً وعفة لسان، فقد كتب قائلاً «يأتى علينا فى هذا العصر أنصاف الأعاجم، أنا لم أسمع بك قبل (المصرى اليوم) لضحالة معلوماتكم العلمية»، ثم يتمنى لى فى نهاية الرسالة موتاً شبيهاً بموت المفكر الراحل نصر أبوزيد، الذى شمت فى موته قائلاً «الموت هو الحقيقة المؤكدة فى هذا الكون وسنذهب قبورنا فرادى كما خلقنا الله فرادى متجردين من الألقاب والأموال والنفوذ وليكن لكم جميعاً عبرة من النهاية الفظيعة لنصر أبوزيد، الذى تمنيت عمرى أن تكون نهايته انتقاماً من الله الملك وليس اغتيالاً حتى لا يكون شهيد الفكر والتنوير الذى هو ظلمات جهل بأشرف العلوم»!!

هذه مجرد نماذج من مئات الرسائل التى انهالت على إيميلى، أردت عرضها فقط للاطلاع على طريقة التفكير والحوار من أشخاص يدعون أنهم يحتكرون الإيمان ويتحدثون باسم الإسلام، المدهش هو أنهم يجمعون إلى جانب فجاجة اللغة وقبح الأسلوب، فجاجة الإحساس وقبح وغلظة المشاعر.

آسف لم أكن أعلم قبل كتابة هذه المقالات أن الذبابة بهذه الأهمية والقداسة، ولذلك أعتذر وأبوس القدم وأبدى الندم على غلطتى فى حق الذبابة المنزلية وذبابة الـ«تسى تسى» كمان!!

اجمالي القراءات 11284

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (6)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الثلاثاء 03 اغسطس 2010
[49965]

دعك منهم يا دكتور خالد

حفظك الله منهم ومن ذبابتهم يا دكتور خالد .... ودعك منهم ومن عقلياتهم المريضة بأمراض الذباب .. وواصل كتاباتك  القيمة عن سوءات التراث والذبابيين .


2   تعليق بواسطة   موسى بن عاشور     في   الأربعاء 04 اغسطس 2010
[49972]

إحتراماتي إلى الأخ العزيز دكتور خالد

-والله- مازادك حديث الذبابه إلا علو وشرف وإثبت فإنك منتصر وسيأتي اليوم القريب بإذن الله عز وجل لتنهار أبنيتهم الشاهقه المبنيه على الرمل على رؤوسهم ويلسعهم ذبابهم المسموم من كل جانب حتى يخرٍجون متن آخر في حديث رواه أبوذبابه يقول لعن الله الذباب فلا تقربوه وإن وجدتموه فأقتلوه ,مع أمنياتي لك بالتوفيق والهدى في ماتكتب وزادك الله علما.


3   تعليق بواسطة   عبدالمجيد سالم     في   الأربعاء 04 اغسطس 2010
[49977]

تقديس الذبابة ..!!

لقد أصبحت الذبابة تحتل مكانا متقدما في إيمان المسلم السني ، إذ انه لا يمكن له أن يتخيل أن يرى الدين بدون ذبابة .. وذلك لكون أنه من عوامل إيمانه بهذا الدين كانت الذبابة موجودة وبقوة في عقيدته وكما هو معروف فإن العقد شريعة المتعاقدين فلابد له أن تكون الذبابة موجودة وبقوة  .


رغم كوميدية ما قلت إلا أنه للإسف الشديد ينطبق على غالبية السنيين .وهذا ما أثبته لنا بطريقة عملية الدكتور خالد منتصر ..


للأسف أنهم ربطوا دفاعهم عن الذبابة بدفاعهم عن البخاري بدفاعهم عن النبي عليه السلام ( وهو من هذا برئ ) فالنبي عليه السلام بريئ من البخاري وذبابته .فيكفيهم الذبابة ويكفينا القرآن .


4   تعليق بواسطة   Hamdy Mahboub     في   الأربعاء 04 اغسطس 2010
[50009]

كده - حلو

يادكتور

لو على قد كده - حلو

ربنا يستر و تزدش الامور لما لا يحمد عقباه

مانتا فاهم انتا بتكلم مين


5   تعليق بواسطة   سامى ناصر     في   الخميس 05 اغسطس 2010
[50023]

هنيئا مريئا

""إنها علي الأقل أذية في سبيل الله فهنيئا لك بها""

أنت قطعا ولي من أولياء الله المكرمين ، ألا تري معي أنك تغمط حقك بانتمائك لنا نحن القرآنيون !!!، إن من هم علي شاكلتك من

الأقطاب والأوتاد المشهود ين بالكارامات والمعجزات ، تكون لهم صومعاة في العليين، وهم من الشهداء والصالحين،


باب / المعجزة والكرامة

فصل/ في أن أولياءه لهم قبس من نورأنبيائه

حدثنا الهربزان عن أبيه المكربان قال ثنا سنتوش ابن كنتوش نا جدعان بن هربان قال بعد أن كال ثم بال


يظهر رجل من كنانه أو في أرض الكنانه "منتصرا خالدا مسبحا لربه مقدسا، يصيب كرامات لاحصر لها ، مسخرا له الذباب والكباب

،له أتباع وأشياع ، تمد له الذبابة جناحها فتطوف به في مشارق الأرض ومغاربها ، ويجعل عاليها سافلها.


 


 


6   تعليق بواسطة   رضا عامر     في   الخميس 05 اغسطس 2010
[50035]

انظر يادكتور خالد كيف لا يكف عرش الرحمن عن الاهتزاز

عجبت كيف لم ينتبه هؤلاء المسترزقين من الدين كيف لا ينتبهون أن هذا تطاول على رب العزه ذاته فهذا هو جبريل يهبط مهرولا الى الرسول الكريم حين مات سعد بن معاذ ليسأله من الذى مات عندكم فاهتز له العرش. ثم أن هذا العرش العظيم يهتز لمجرد أن أحدهم طلق احداهن. احترامى


د. رضا عامر


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-01-12
مقالات منشورة : 271
اجمالي القراءات : 1,923,855
تعليقات له : 0
تعليقات عليه : 343
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt