حتوحشوني:
كتاب استقالة

أبو أيوب الكويتي في السبت 08 ابريل 2017


كتاب استقالة ... الكويت 8 أبريل 2017م

عزيزي ناظر مدرسة أهل القرآن الدكتور أحمد صبحي المحترم بارك الله لنا في عمرك وفي علمك

عزيزي رئيس تحرير قطاع الأخبار في موقع أهل القرآن الدكتور المحترم عثمان أدام الله عليك موفور الصحة والعافية

أعزاءي قراء وكتاب موقع أهل القرآن المحترمين

أتقدم بكتاب استقالتي المسببة من قطاع الأخبار في موقعكم المبارك هذا وذلك لانشغالي الشديد في معترك الحياة ولأن التجديد ايضا مطلوب فلذلك ارى بأن اترك المجال لغيري واعتذر شديد الاعتذار لعدم الوفاء بوعدي بتطوعي للعمل كمراسل لمنطقة الخليج العربي لموقع أهل القرآن لمدة سنة كاملة.

في هذه الفترة الوجيزة التي تشرفت بها بحمل أمانة ثقيلة لم أتوقعها من الدكتور أحمد ((أشكره على هذه الأمانة والثقة التي لا أستحقها)) تشرفت واستمعت بها بنقل صورة الخليج العربي والمواطن الخليجي كما ينبغي أن تكون وبدون اية رتوش مصطنعة. وليعذرني أشقائي الخليجيون من رواد موقع أهل القرآن لو انني قصرت بنقل أخبار بلدانهم لأنني ركزت بكثرة على الكويت لأنني وبصراحة واجهت صعوبة بمطالعة الصحف الخليجية! حسنا ليس عذرا كافيا لكنني أعرف عن بلدي الكويت أكثر مما أعرف عن باقي بلدان مجلس التعاون الخليجي فلم أحب أن أخوض فيما لا أعرفه لكي معكش الدنيا !

أشكر مرة أخرى الدكتور الغالي أحمد صبحي منصور معلمي واستاذي لاعطائي فرصة لم أحلم بها ولا أستحقها فلقد تعلمت من هذه التجربة أن أنشئ لنفسي ميثاق اعلامي التزمت به قدر المستطاع ألخصه لحضراتكم على صورة نقاط كما يلي:

1- نقل الخبر أمانة ... يمكن لخبر كاذب أن يهد الدنيا وممكن لخبر صادق أن يبني ما هدمه الخبر الكاذب ... لذلك كنت انقل الخبر كما هو بدون نقصان أو زيادة وان كان لزاما احيانا أن اتصرف في محتوى الخبر ولكن بدون اخلال بالفكرة الرئيسية للخبر ... أما رأيي فأنا حر به لذلك أكتب في التعليق ما اشاء وممكن أيضا أن اجتهد وأكتب مقالا لي فيه مساحه من الحرية أكتب ما أعتقد ... لكن الخبر لابد من نقله كما هو ! هذه هي فلسفتي في الحياة !

2- عدم الانتقاص من شعب عربي شقيق أو ان انتقص في نقلي للأخبار لأي جنس أو لون أو طائفة أو مذهب أو حتى التحقير من أصول الناس لأن ذلك ((عيب)) ولأنهم قد يكونون خيرا مني عند الله رب العزة فأنا لا أعلم وهو جل شأنه أعلى وأهدى وأعلم والفتنه عند الحي القيوم أشد من القتل لذلك نقل الخبر الصادق من أشرف الأعمال بينما نقل الخبر الكاذب من أحقر الأعمال بلا شك.

3- لا أنقل الأخبار السياسية قدر المستطاع وذلك لأن السياسة كذب في كذب لذلك ركزت على نقل أخبار أيقونات مشرفة للشباب والشابات الخليجيين الذين وصل صيتهم للعالمية في شتى المجالات والذين احلم بأن يحذوا شباب وشابات الخليج حذوهم ولابأس أيضا من نقل الأخبار السلبية بكل أمانة للتعلم من الأخطاء

4- لا أزكي نفسي فالكمال والعصمة لله تعالى وحده ... اعتذر ان اخطأت بقصد أو بدون قصد بحق رواد هذا الموقع المبارك

أخيرا وليس آخرا أشوف وشكم بخير ويشرفني استمراري في هذا الموقع كاتبا ومعلقا ومتعلما من البيج بوس الدكتور أحمد

الآن أستودعكم الله وأخرج من الباب الخلفي لأستوديو قطاع الأخبار في موقع أهل القرآن انا وفريقي الاخباري:

 

 

اهل القرآن ... ستاي كلاسي  stay classy 

أبو أيوب ... سالم قنبر الحسين ... مراسل اخباري متقاعد

اجمالي القراءات 3516

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   السبت 08 ابريل 2017
[85648]

أنت معنا ضمن أحبة أهل القرآن قارئا ومعلقا وكاتبا وداعما


جزاك الله جل وعلا خيرا . 

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2011-12-12
مقالات منشورة : 13
اجمالي القراءات : 41,124
تعليقات له : 517
تعليقات عليه : 32
بلد الميلاد : Kuwait
بلد الاقامة : Kuwait