بداية السقوط

كمال غبريال في الثلاثاء 26 ابريل 2016



 اللعنة. . لقد جعل السيسي من عيد تحرير سيناء جنازة ومأتماً للهوية والكرامة المصرية!!‏. . هل كرامة مصر وشعبها ‏هو الثمن الذي علينا دفعه يا سيسي كي يدافع عنا أولادنا ولا نصير مثل سوريا والعراق؟!!
بداية السقوط ليست الثورة، وإنما شعورك أنك في حالة مواجهة مع شعبك!!


يتعرض الشعب المصري المسكين منذ انقلاب عسكر يوليو 52 إلى أبشع عملية غسيل مخ في التاريخ، لدفعه للعداء ‏والكراهية للعالم الحر المتقدم، وإقناعه بتجاهل هويته المصرية، وبالانتماء للعرب أكثر شعوب العالم تخلفاً، حتى وصلنا ‏إلى ما وصلنا إليه الآن على يد طبيب الفلاسفة وصحبه الكرام!!‏. . الجذر المشترك للوهابية والناصرية، ليس فكراً دينياً ‏أو سياسياً، وإنما هو حالة سيكوباتية تتمثل في العداء المحموم للآخر، الذي يترتب على بارانويا تؤدي لاستفحال نظرية ‏المؤامرة.‏ ‏
الغزو السعودي لمصر بدأ من القاعدة وبنجاح منقطع النظير منذ سبعينات القرن الماضي، وربما تأخر أكثر مما ‏يفترض حتى يصل إلى القمة الآن. . بدأ كبير عسكر يوليو 52 بإلغاء اسم مصر وعلمها، ليجعل مصر إقليماً جنوبياً، ‏ترفع علماً أتى به من وحي عبقريته وإلهامه. . الآن وصلوا بمصر إلى رفع علم الكفيل السعودي. . كانت مصر أم ‏الدنيا، وها تبقى فضحية في كل الدنيا!!‏. . هي كوميديا سوداء كل هذه الضجة على جزيرتين، ومصر كاملة بشعبها قد ‏صارت منذ عقود مما ملكت أيمان مملكة الوهابية!!
لست أدري حقيقة إن كانت هناك سابقة تاريخية في العالم كله، أن يدفع المطبلون والمزمرون بسطاء من الشعب، ‏ليرفعوا علم دولة أخرى في احتفال بعيد قومي، والأنكي أنه علم مملكة الوهابية، مصدر الشر والإرهاب للعالم أجمع!!‏. ‏‏. المناظر التي رأيناها في الفضائيات يوم عيد تحرير سيناء لأمهات مصريات يضعن بيادة عسكرية على رؤوسهن ‏ليست بيادة أبنائنا الجنود، الذين يبذلون أرواحهم فداء لأهاليهم وبلادهم. البيادة التي تدهس رؤوسنا هي بيادة هؤلاء ‏الذين يوظفون دماء أولادنا ليجعلوا من أنفسهم أسياداً لنا!!
مصر بريئة مما تقترفون وتجرمون. . هي جمهورية السيسي العشوائية

اجمالي القراءات 4684

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   شكري السافي     في   الأربعاء 27 ابريل 2016
[81325]

ناديت اذ اسمعت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي


الاستاذ غبريال كنت اتوقع ان يسعى السيسي لحل مشكلة مصر الاقتصادية بعدما قامت الصين باعادة إحياء طريق الحرير مما يؤثر سلبا على تجارة قناة السويس.... كنت اتصور ان يفيق السيسي من حموريته وتستيقظ حمية الوطن في نفسه حين يعقد مقارنة بينه وبين رئيس الصين والشعب المصري رغم تعداده والشعب الصيني الذي يمثل كوكب انساني بمفرده من حيث العدد ولكن كل مرة يصدمني تصرفه كانه بينه وبين شعبه ثأر او كراهية عريقة لا يدخر وسيلة لاذلاله وبيعه بالمزاد لاحقر من على الارض.... اكاد اقول انه تربى على يد عصابات تسول وبيع الاطفال وإحداث عاهة مستديمة لشعبه كلما سنحت الفرصة لذالك



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-03-23
مقالات منشورة : 598
اجمالي القراءات : 3,790,620
تعليقات له : 0
تعليقات عليه : 264
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt