الخلاف حول الحجر الأسود

الأخوات والأخوة الكرام.
كما ناقشنا من قبل كتابى الدكتور أحمد صبحى منصور ( القرآن وكفى , لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن الكريم) فسوف نبدأ اليوم فى منافشة مقالته بعنوان الخلاف حول الحجر الأسود. والمقاله منشورة على صفحة د. منصور وهى اقصر نسبيا من الكتابين اعلاه , وقد نشرت من قبل على هذا الموقع, ودارت فيها حوارات كثيرة من العديد من الأخوه والأخوات من بين من اعطى قدسيه خاصة للحجر الأسود ومن عارض ذلك . على اى حال, هذه المرة سوف نرى ما هو رد د. منصور على التعليقات التى لاجدال ستكون كثيرة.


اكرر رجائى الى الأخوة ة والأخوات فى ان لكل منهم مطلق الحريه فى التعليق, غير انه عند وضع السؤال الموجه للكاتب, ارجو ان يكون السؤال واضحا ومختصرا ومحددا, كما أرجو عدم تكرار الأسئله التى قد تكون فد وجهت من قبل فى التعليقات السابقه.


تحياتى وتمنياتى بحوار مثمر.



مقالات متعلقة :
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   فوزى فراج     في   الجمعة 20 ابريل 2007
[5942]

thank you Mr Arar

Thank you Mr Arar for bringing this to my attention, it is ALL my fault.

This subject in fact was not the one that the committee agreed to have for discussion, but I must have been way too tired to notice and picked the wrong subject off of the wrong page.

The correct subject for discussion
(الإسناد فى الحديث) as selected by the majority of the committe .
I must be getting old and senile.
I will make the necessary correction immediately .

Thank you again, and I hope that everyone will forgive me.



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
رواق اهل القرآن هو احد الأبواب الرئيسية والدائمه على موقع اهل القرآن, وقد صمم على نموذج رواق ابن خلدون الذى كان ملتقى للكثيرين من المفكرين مع د. أحمد صبحى, وكانت لقاءاتهم لمناقشة امور ذات اهمية سواء الدينيه او الإحتماعيه والسياسيه.
وقد انشئ رواق اهل القرآن ليتيح الفرصة لجميع اعضاء الموقع لمناقشة كتاب او مقال او موضوع يتم اختياره مسبقا والموافقة عليه من اعضاء لجنة رواق اهل القرآن.
وتتيح منصة الحوار للجميع مناقشة الموضوع المطروح للمناقشة دون الخروج عنه والتطرق الى مواضيع اخرى كما يحدث فى الكثير من المناقشات التى تبدأ بموضوع ثم تتطرق وتتشعب الى مواضيع اخرى, وبالتالى فإن الحوار لا يخرج عن اطار [...]
more