متيم إلهام شاهين فيديو.. بدر: سنقطع لسان رافضى الشريعة

اضيف الخبر في يوم الأربعاء 24 اكتوبر 2012.


متيم إلهام شاهين فيديو.. بدر: سنقطع لسان رافضى الشريعة

فيديو.. بدر: سنقطع لسان رافضى الشريعة

فيديو.. بدر: سنقطع لسان رافضى الشريعة
عبدالله بدر
 

عاد الشيخ "عبد الله بدر" - أستاذ التفسير بجامعة الأزهر- والذى يحاكم حاليا بتهمة سب وقذف الفنانة "إلهام شاهين" هجومه على رافضى تطبيق الشريعة الإسلامية، مهددا من يعارض تطبيقها وأحكامها بـ"قطع اللسان".

جاء ذلك -خلال حلقة من برنامج "في الميزان" على فضائية الحافظ الدينية، حيث قال "بدر": "أى كلب هيسخر من الشريعة الإسلامية أو ينال من الإسلام هنقطع له لسانه".
وتابع "بدر" هجومه على كل من يعارض تطبيق الشريعة بقوله: "إنهم كمن وصفهم الله (فمثله كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث) فمن يحاول التطاول على الشريعة أو الإسلام سأقطع له لسانه".
مضيفا: "زمن التطاول علي الإسلام، والسفالة أيام كان يحكمنا هذا الفاجر الماجن عدى وفات خلاص"، وتابع: "إذا كان أهل الباطل يدافعون عن باطلهم بكل قوة سندافع عن ديننا بكل قوة مهما كلفنا هذا".

شاهد الفيديو



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - فيديو.. بدر: سنقطع لسان رافضى الشريعة

اجمالي القراءات 4691
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   على على     في   الجمعة 26 اكتوبر 2012
[69973]

الارهاب القادم

بعد ان اخرج  اولئك الاشخاص  رؤؤسهم  من تحت الرمال بعد سقوط مبارك واصبح لهم صولات وجولات  وهو يقول مايقوله  من اسلوب عدائي  وهو لايملك السلطه فلنتخيل ان هذا  الشخص هو من علي شاكلته  قد  اصبح بيده  سلطة  ما  فماذا  سوف يفعل  بمعارضيه    اقترح ان يتم عرضه علي  اخصائي  بالامراض  العقليه  والنفسيه


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق