مذهب الشذوذ الجنسى واللواط عند السلفية الوهابية .

عثمان محمد علي في الأربعاء 11 يناير 2012


-- وصلتنى هذه الرسالة فأردت أن اُطلعكم عليها ..

---

التمتع بالاطفال حلال عند السلفية الوهابية

http://www.youtube.com/watch?v=43QH9zQkcYY&feature=g-vrec&context=G2f8f809RVAAAAAAAAAg

المزيد مثل هذا المقال :

- ماذا يفعل شيوخهم في المساجد

http://www.youtube.com/watch?v=Tc5Z4bQ2-oU&feature=related

وحتى المجاهدون للباطل لهم نصيب من اللواط في بيوت الله تعالفى والعياذ بالله

بعد ا ن اعياهم كثرة زنا المحارم في بيوت الوهابية حرموا جلوس البينت مع الاب خوف

http://://www.youtube.com/watch?v=65L_dX6nxFE&feature=fvwrel

وانظر الي اين وصل بهم الحال في الشذوذ :
 
 
والمدارس الازهرية وشيوخها لم يسلم الاطفال منهم أخزاهم الله تعالى :
 
وثيقة تثبت فضائح مشايخ الوهابية و علمائهم صوت الاهواز الاحواز الدمشقية و العرعور
 
 
سائل يشكو من انتشار اللواط بين الشباب في الوسط الوهابي:
 
شيخ وهابي يخجل من الاجابة عن لوااط مشاايخهم
 
-الوهابية المجاهودن من ساحات الجهاد إلى اللواط وتجارة الأطفال وحفلات رقص الاطفال الليلية :
تقرير عن لواط الوهابيه :
وهل تريدون ان تعرفوا من اين أصل هذا الشذوذ الاصل الاول:
والاصل الثاني :
والاصل الثالث :
 
لا تعليق سوى هل هذا هو التدين الذى يريدونه  لمصر بعد وصولهم للحكم ؟؟؟
اللهم إحفظ أم الدنيا من تدينهم وشرورهم يا رب العالمين .
اجمالي القراءات 59290

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (10)
1   تعليق بواسطة   لطفية سعيد     في   الخميس 12 يناير 2012
[63844]

ربنا آتنا من لدنك رحمة

لا يسعنا إلا أن نطلب الرحمة من الله سبحانه ، وندعو بها كما علمنا الله في  القرآن الكريم عله يرحمنا من فضله فرحمته وسعت كل شيء  :


{إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَداً }الكهف10


2   تعليق بواسطة   محمد دندن     في   الخميس 12 يناير 2012
[63847]

لكل مقام مقالا..و لكل موقع إنترنت مكانته

 سلام الله على عباده

لست من محبذي حذف المقالات ولا التعقيبات ما لم تحتوي على كلام بذيئ و ما أدراك.

هذا ليس بمقال

من الممكن لأحدهم جمع عدة مقاطع فديو لتشويه سمعة مذهب ما بإظهار سوء تصرفات بعض أتباعه

مواقع السلفية و الوهابية مليئة بهذه المقاطع الفديوية التي تحط من المذاهب الأخرى بالتركيز على تصرفات بعض أتباعها.مشاهدتي لهذه المقاطع لن يجعلني أنفرمن الفكر السلفي أو الوهابي،لأن خلافي معهم عقدي و ليس بسبب الجزء السفلي من الجسد، بل سيجعلني أتساءل ما الفائدة من وضعها على موقع محترم؟

موقعنا يواجه الفكر بالفكر و ليس الفكر بمقاطع فديو.

ليس كل ما في السلفية و الوهابية شر محض, حتى أبو لهب كان لديه بعض الفضائل، كإكرام الضيف و إعانة الضعيف (كونه نتاج ببيئته).

كي يكون لك تأثير(مفيد)، عليك التواصل مع من تختلف معه فكرياً.إتخاذ موقف العداء منهم دائماً و على طول الخط لن يؤدي إلى إصلاح و إنما إلى تحول من تحقيق الإصلاح إلى صراع (أنا صح و أنت غلط).

كان من الممكن أن أتواصل مع الدكتور عثمان (الذي أعزه و أحترمه) شخصياً في هذا الموضوع،ولكن أردت إبداء رأيي على صفحات الموقع لدحض فرية (هتيفة)أحمد صبحي منصور وعثمان محمد علي.و الله المستعان دائماً على ما تصفون و ما يصفون.


3   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   الخميس 12 يناير 2012
[63849]

شكرا جزيلا أخى الحبيب الاستاذ محمد دندن ..واقول

أولا : أنا الذى نصحت د عثمان بنشر هذا المقال وطلب التعليق عليه ، وأعلم أن لك أخى الحبيب وجهة نظر مختلفة بشأنه ، ونحن دائما نحتاج الى وجهات نظر مختلفة ، وخصوصا منك ، فأنت أكثرنا التزاما باللياقة ، ولهذا ننتظر تعليقاتك التى تضبط أيقاع التعقيبات فى الموقع .


ثانيا : كنت أعدّ لمقال عن شيوع الشذوذ الجنسى لدى السلفية والاخوان منذ نشأة الاخوان ، وطبعا اعداد المقال سيكون بأدلة ومراجع واحداث ، وكان المقال ضمن سلسلة تنشر حاليا عن التشابه بين المنافقين والاخوان والسلفيين ، وتميز منافقى السلفيين والاخوان بجرائم لم يعرفها منافقو الصحابة ومنها الشذوذ. ورأيت أن نشر مقال د عثمان يكفى لأنه يتحدث عن الحاضر بينما سيكون تركيزى فى المقال عن الاخوان فى عصر حسن البنا وصهره .


ثالثا : ليس فى البحث التاريخى حرج .. وعلى سبيل المثال فهناك فصل كامل عن اثر التصوف فى تشريع ونشر الشذوذ الجنسى فى العصر المملوكى ، ضمن رسالتى للدكتوراة . وقد اضطررت الى حذف ثلثى الرسالة بما فيها هذا الفصل ، وسننشر بعونه جل وعلا  جزءا كاملا عن اثر التصوف فى الانحلال الخلقى فى العصر المملوكى فى موقعنا ضمن مشروع ( موسوعة التصوف ) . وفيها موضوعات أعرف مقدما انها ستجرح إحساسك أخى العزيز . ولكن لا حرج فى التصريح بمساوئنا ـ لعلّ وعسى ..


رابعا  ..أخى الحبيب الذى نتعلم منه دماثة الخلق ـ محمد دندن ـ كيف نقوم بالاصلاح دون فضح المساوىء ..ليس قصدنا التشهير .. ولكن فضح المنافقين الذين يستخفون من الناس ولا يستخفون من الله جلّ وعلا وهو جل وعلا معهم . أولئك المنافقون لم يقرأ أحدهم لنفسه قوله جل وعلا ( ألم يعلم بأن الله يرى ) . إننا ننشر ما هو منشور عنهم حبّا فى رب العزة الذى يستغلون اسمه فى خداع الناس .


أخيرا .. هذا مجرد توضيح ، وليس ردا على تعقيبك .. وأؤكد حاجتنا الملحّة والدائمة للتعلم من حكمتك وأدبك الرفيع وذوقك العالى ..


خالص محبتى واحترامى ..أخوك أحمد


4   تعليق بواسطة   سليم قزق     في   السبت 14 يناير 2012
[63884]

ما هكذا تورد الابل !!

بعد اطلاعي على أشرطة الفيديو : قلت لاحول ولا قوة الا بالله ...لماذا  فعل الاستاذ الدكتور عثمان هذا ..وهل نساهم في نشر (الرذيلة ) ونشر ما يفعله( الشيطان) ..؟؟ هل هذه الحوادث الشاذة هي عنوان لكل ما يسمى (سلفية ووهابسية ) ... بالطبع لا أظن ذلك...في كل المجتمعات هناك شذوذ ..والشذوذ لا يقاس به ..ولا يعمل على نشره .... هذا رأي ..ولكل رأيه


5   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   السبت 14 يناير 2012
[63891]

شكرا أساتذتى وإخوتى ..

شكرا لكم اساتذتى وإخوتى الكرام . د- منصور - وعائشة حسين ،ومحمد دندن ، وسليم قزق ( الذى وحشتنا كثيرا ) كتاباته . . الصادم فى الموضوع هو (الصورة ) بمعنى أن ترى بعينك ،وليس عن طريق الكتابة ، وهذا يؤكد قدرة الصورة والفيلم المرئى الاف المرات عن الكلمة المكتوبة ، وهذا ما يجب أن نسعى إليه ونعمل على إنجازه فى أقرب وقت ممكن ،عن طريق نشر فيديوهات (فضح السلفية ) للدكتور منصور ،على أكبر مواقع ممكنة للنشر ، والعمل على إخراج قناة أهل القرآن للنور فى أقرب وقت ،والا نبخل عليها بالغلى والنفيس .. وعمل المزيد من فيديوهات أخرى للكتاب العظام الآخرين من كُتاب أهل القرآن ...وأُحب أن أُشير وأنوه لإخوانى المُتحفظون  على هذه المقالة أن أُمهات كُتب التراث مليئة بما هو أفظع وأقزع للنفس مما هو فى هذه الفيديوهات ،وللأسف الشديد نسبوها زورا وبهتانا إلى دين الله الحنيف (وهو منها براء) .. ومن مهامنا البحثية أن نفضحها ونفندها ونُعلن سؤتها للعالمين ،فلابد أن نقولها إما بالكلمة أو بالصوت أو بأى وسيلة إعلامية ممكنة ، وهذا لا يعنى الدعوة لإشاعة الفاحشة (والعياذ بالله ) كما يتخيل بعض أصدقائنا ..فرجاءا الا نخجل من فضحنا للتدين الأرضى الفاضح الذى ينسبه شيوخه إلى دين الله وهو براء ... واشكركم على سعة صدركم ونصائحكم الغالية المُحببة لنا .


6   تعليق بواسطة   عماد بن عبد الكريم     في   السبت 14 يناير 2012
[63898]

تعقيب لو سمحتم


يقول الدكتور أحمد صبحي منصور في رد على الاستاذ محمد دندن بتاريخ 12-01-2012 [63849]

أولا : أنا الذى نصحت د عثمان بنشر هذا المقال وطلب التعليق عليه

و يقول الدكتور عثمان في تعقيب بتاريخ 14-01-2012 [63891]

وأُحب أن أُشير وأنوه لإخوانى المُتحفظون على هذه المقالة ...

أقول هذه مجموعة فيديوهات و ليس مقال،و الأفضل هو مواجهة الفكر بالفكر و ليس الفكر بمقاطع فيديو كما قال الأستاذ محمد دندن



شخصيا أفضل القراءة ،على كتابة مقال أو تعليق

أولا: لأننى لا أجيد الكتابة بلغة عربية سليمة رغم أننى عربي. فقد درست و في كل المراحل (الإبتدائية،الثانوية،الجامعية)باللغة الفرنسية، مع  دورات صيفية لتعلم اللغة العربية .



ثانيا: أقرأ و أتابع موقع أهل القرآن منذ تأسيسه (2006)على ما أعتقد ،لمعرفة الدين الحق و ليس لمعرفة الشذوذ الجنسي عند السلفية الوهابية أو المتصوفة أو الشيعة.

 يقول الدكتور أحمد صبحي منصور في نفس الرد :" إننا ننشر ما هو منشور عنهم حبّا فى رب العزة الذى يستغلون اسمه فى خداع الناس ."

لم أفهم كيف أن نشرفيديوهات الشذوذ الجنسي عند السلفية الوهابية هو حبا فى رب العزة .



هذا رأي شخصي ، وفقكم الله.

و السلام

عماد



7   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الأحد 15 يناير 2012
[63910]

أهلا بك استاذ عماد .

أهلا بك أستاذ عماد بن عبدالكريم -فى أول تعقيب لك على صفحات أهل القرآن .ونرجو أن تستمر تعقيباتك ،ونقدك البناء ،لتستمر مسيرة إصلاح الموقع أولا بأول . .


وكأن الدكتور خالد مُنتصر كان يراك أو يقرأ أفكارك فى أنك تُريد أن تقرأ لا أن ترى فيديوهات عن فضائح المذاهب السنية الأرضية ،فكتب مقالته المنشورة على الموقع على الرابط التالى


 


.www.ahl-alquran.com/arabic/show_article.php


وهى جزء بسيط مما تحويه أُمهات كُتب التراث (كما كتبت فى تعقيبى السابق ) .. فيا أخى يجب الا نخجل ،ولا نتغاضى عن فضائحهم سواء فى الكتب أو فى الفيديوهات .وخاصة فى هذه المرحلة التى يستعدون فيها لركوب ظهور أثمتنا العربية كُلها بإسم الدين ،,هو منها ومنهم براء ...


8   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   الإثنين 16 يناير 2012
[63961]

كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه...

 جملة من آية عظيمة أبدأ بها تعقيبي على مجموعة مقاطع فيديوهات  تبين  الجانب الخفي أو اللهو الخفي من الشخصية السلفية الوهابية السعودية والمصرية..


نعم هم جزء وقطاع كبير  من كياننا العربي الذي يتزيا بزي الاسلام.. من يريد الاصلاح لايخجل ولا يجفل .. ولنا في نبي الله تعالى لوط أسوة حسنة .. فقد كانت عنده  شجاعة النبوة للإصلاح .. 


وعندما تأزم الموقف معه ومع قومه الشاذين  وتهجمهم على ضيوفه  الملائكة يريدون أن يمارسوا الشذوذ معهم فقال لهم لوط لاتفضحون .. وعرض عليهم بناته إن كانوا فاعلين..


 لم يخجل أن يدافع عن الاصلاح وحرمة ضيوفه .. ولقد ذكر ذلك القرآن ولم يستنكره.. للتعليم والتادب بخلق وأدب الاسلام في القرآن..


شكرا لك وإلى لقاء


9   تعليق بواسطة   سليم قزق     في   الثلاثاء 17 يناير 2012
[63980]

سامحني يا دكتور على تكرار التعليق

أرجو من الدكتور عثمان ان يدقق معي في الفيديو رقم 2 ..والمأخوذ من قناة (الصفاء تيوب) ... انني اجزم بان تصوير هذا الفيديو مقصود ..فكيف تسنى للكاميرا ان تتواجد في هذه اللحظة في داخل المسجد ؟ ثم تقوم بالتركيز على هذا المشهد دون بقية مشاهد المصلين في المسجد ؟؟ اليس في هذا اثارة لاعمال الفكر ..وهل المقصود فعلا الوهابية والسلفية .،أم كل المصلين المسلمين ،،...اسف لكم مرة اخرى ..وارجو لنا جميعا ان تكون شهادتنا و استشهاداتنا مميزة وهادفة ....والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..ثم يا اخي الكريم ..قريبا نعود للكتابة بعد  فترة قاربت السنة  امضيتها بمتابعة احداثنا العربية وبالله التوفيق


10   تعليق بواسطة   عباس حمزة     في   الجمعة 20 يناير 2012
[64044]

الشيخ الذي افتى بان لا تخلو الفتاة بابيها

 ياجماعة تنقصنا بعض الدقة


الشيخ كان يجيب على سؤال بنت يتحرش بها الاب


فهذا الاب معتدي رغم اننا لا نعرف تفاصيل الموضوع


فقال لها تجنبي الجلوس معه لوحدكما لان الاب اصبح يشكل خطرا على البنت وليست فتوى عامة


لوكان هذا الاب في دولة اخرى لوضع في السجن


يجب ان نتحرى الدقة وخاصة واضع الموضوع


ولكم مني السلام


حمزة 


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق