تجارة خاسرة:
إعجازت علمية في القرأن من تأليف بخاريي العصر

طارق لبيب في السبت 05 نوفمبر 2011


 

بسم الله الرحمن الرحيم

Fig --- Olive --- Japanese --- Researchers --- Team --- Dr. Taha

د . طه --- فريق --- باحثون --- ياباني --- زيتون --- تين .

منذ اشهر وانا استخدم الكلمات الدلالية اعلاه لكي اصل الى موقع علمي --- يؤكد --- او --- على ألأقل --- ينشر خبر اسلام فريق بحث ياباني --- اسلم بعد ان اطلع على بحث قدمه الدكتور طه ابراهيم خليفه (استاذ ألأعشاب والنباتات الطبية عن فوائد التين والزيتون --- ولكن كل محاولات البحث التي اجريتها على ( الجوجل ) وباللغتين العربية والانكليزية --- باءت بالفشل --- ولم اجد موقعا علميا واحدا يتحدث عن هذا الخبر الذي نقله موقع سلفي تلفي --- فأنتشر في كل المواقع التلفية وغير التلفية --- كما تنتشر النار في الهشيم في يوم عاصف --- مواقع اسلاميه (عربية وانكليزية) تنقل الخبر --- ولكن --- وللأسف الشديد --- لم أجد رجلا رشيدا لبيبا يسألهم : من هذا الفريق ؟ متى ؟ اين ؟ كيف ووووو الخ --- ولم اسمع او أقرأ في مواقعهم إلا التهليل والتكبير على هذه المعجزة التي اخترعها بخاري القرن 21 الدكتور طه خليفه .

دين السلفية --- دين ألأناشيد وألأكاذيب :

http://www.youtube.com/watch?v=_1bdSKSbf3o

أخواتي الفاضلات --- إخواني ألأعزاء

أنا أؤمن ايمانا مطلقا بأن التين والزيتون فيهما معجزات وليس معجزه --- لأن رب العزة جل وعلا اقسم بهما (قسم تنبيه وليس قسم تعظيم) --- ولكن هذا لا يعني ان اختلق قصة من أجل ان امرر على محبي القرأن خدعة --- غايتي فيها حفنة من الدولارات .

التين والزيتون فيهما معجزات --- ولكن هل في ثمارهما ام في اورقهما ام في اغصانهما ام ام ام الخ .

على اي حال --- الدكتور قدم نفسه بطبق من ذهب الى المغفلين والمهلوسين من السلفية والصوفية وعباد البخاري --- واني على يقين --- إنه افتتح عيادة لطب ألأعشاب بعد هذه الخدعة --- يمتص من خلالها دماء الفقراء والمعدومين --- فهل اصحاب المليارات يتعالجون عند العشابين --- ام الفقراء والمعدومين الذين يلوكون الصخر خبزا .

د . طه ابراهيم خليفة كان رجلا مغمورا ---ولكن --- بخدعة غبية مكشوفة --- اصبح معروفا لكل الناطقين بالضاد والناطقين بالاوردية والانكليزية ووووو الخ .

وهاكم الدليل :

اسمه وعنوانه وصورته وصلت الى اقاصي الارض بخدعة بسيطة روج لها التلفيون

http://e3jaz.way2allah.com/includes/FCKeditor/upload/Image/IMAGE1608(1).jpg

 أخواتي الفاضلات إخواني ألأعزاء

أنا اكتب مواضيع في إلاعجاز العلمي في القرأن --- وان كل ما أقوم به --- أضع ألأية الكريمة والبحث العلمي امام القاريء --- وللأمانة العقدية والعلمية --- اضع الروابط --- وللقاريء القرار .

وكلنا نعلم ان إعجاز القرأن في كل شيء --- واكبر من ان يسعه قلم طارق او قلم د . احمد او قلم د . عزالدين --- او او او --- بل --- ولا كل اقلام الارض :

((قُل لَّوْ كَانَ الْبَحْرُ مِدَادًا لِّكَلِمَاتِ رَبِّي لَنَفِدَ الْبَحْرُ قَبْلَ أَن تَنفَدَ كَلِمَاتُ رَبِّي وَلَوْ جِئْنَا بِمِثْلِهِ مَدَدًا ﴿109)) الكهف

لذلك --- احاول في كتاباتي الإختصار قدر الإمكان --- ولكن --- اضطر الى بعض التوسع قد تصل في بعض ألأحيان الى درجة التشتت --- ولا مناص من ذلك --- على سبيل المثال لا الحصر --- ربنا جل وعلا --- اوجز علم الفضاء والكيمياء والفيزياء في كلمتين (( سقف / محفوظ )) في قوله جل وعلا :

((وَجَعَلْنَا السَّمَاءَ سَقْفًا مَّحْفُوظًاوَهُمْ عَنْ آيَاتِهَا مُعْرِضُونَ ﴿32)) ألأنبياء

وما المواضيع التي طرحتها إلا لبنات اساسية --- وساتناولها مجزأة في المستقبل بإذنه تعالى --- الغاية منها في الوقت الحاضر هو ترسيخ التدبر القرأني --- كل حسب إختصاصه وتوجهه الفكري والثقافي وبما لا يتعارض مع سنة الله في خلقه ولا يتعارض مع العقل والمنطق --- لذلك استميحكم عذرا إن فشلت في ايصال فكرة ما --- لأن كلام الله يَغلِبُ ولا يُغْلَبُ --- وستبقى كلمات الله هي العليا ولو كره الكافرون والمدلسون المبلسون .

ودمتم بكل خير .

اجمالي القراءات 20841

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (8)
1   تعليق بواسطة   عبدالله جلغوم     في   السبت 05 نوفمبر 2011
[61478]

الشياطين في اجسادنا

العجيب يا اخ طارق أن الذين يتعاملون بالأعشاب ، والعطارة ، والطب النبوي ، وبعض انواع العطور ، والبخور، والحجامة ، ومعالجة العقم ، والتوفيق بين الأزواج ....... وكل من يحترف هذه المهن يطلق لحيته ، ويقصر ثوبه ( دشداشة ) ويحرص على حمل السواك في يده والعبث به ...


لكأنها لوازم المهنة !!


إنهم منتشرون عندنا  ، يصطادون العوام ، والجهلة وما أكثرهم  ، ويلُبسون تجارتهم بعض مظاهر التدين ، كنوع من الترويج . ولا يتورعون عن الزعم بأن لديهم العلاج الفعال ( المقدس ) لشتى انواع الأمراض ..


وكثير منهم  متخصص في طرد الشياطين التي لم تجد غير أجساد المسلمين مأوى لها ، فحلت فيها وعاثت فسادا .


لا أدري ، لماذا لا تجد الشياطين مأوى لها إلآ في  بلادنا ؟ ولماذا لا تحل في أجساد غير اجسادنا ؟


2   تعليق بواسطة   جمال أبو ريا     في   السبت 05 نوفمبر 2011
[61490]

هناك فوائد جمة لزيت الزيتون وثمرته وأوراقه على السواء

أخى الكريم طارق لبيب


مواضيعك كلها قيمة تتنم عن ثقافة عالية وغيرة مفرطة على الدين الإسلامى وتقوى من الله تجتمع كلها فى شخصكم الكريم، أدعو الله تعالى أن تكون أهلاً لذلك دائماً ونفعك سبحانه ونفع المسلمين بك.


أرجو أن تقرأ هذا الموضوع القيم وهو بعنوان معلومات عن زيت الزيتون وفوائده، وسوف تدرك بنفسك أن له فوائد عظيمة لا تتخيلها وبالطبع فهذا ليس بكلام الدجالين أو البخاريين ولكنه كلام أكبر الأطباء فى العالم، وهل تعلم أن أوراق الزيتون تعمل على تخفيض السكر بالدم لدى مرضى السكر من النوع الثانى لدرجة أن المواظبة عليها تجعل المريض يستغنى عن ثلاثة أرباع كمية الإنسولين اليومية التى يأخذها...؟؟..


أما بالنسبة للتين فلم أقرأ عنه شيئاً، وأما بالنسبة للدكتور إبراهيم خليفة فلم أعرفه، وبالطبع فإن الذى سوف يقوله عن زيت الزيتون ليس بدجل إطلاقاً لأن فوائده كلها لم يتخيلها أحد إلا إذا ادعى أنه يحيى الموتى فالطبع فإن الدجل يكمن هنا فقط..!!..


شكراً لك مرة أخرى


3   تعليق بواسطة   طارق لبيب     في   السبت 05 نوفمبر 2011
[61493]

اخي الغالي عبدالله جلغوم المحترم --- القضية قضية انتماء فئوي ليس إلا

أخي العزيز الغالي عبدالله جلغوم


الشيطان من اجهل وامكر واخبث المخلوقات --- ولأن بلداننا اصبحت مأوى للجهلاء والخبثاء والماكرين --- لذلك فأن كل شياطين الارض طلبوا اللجوء الى بلداننا --- لأنهم مضطهدين في الغرب --- هذا من جانب --- ومن جانب اخر --- قضية الانتماء الفئوي --- فكل مخلوق ينحاز الى فئته --- لذلك نرى شياطين الانس والجن يرتعون في بلداننا .


اما شياطين الطب النبوي والعشب النبوي والاستشفاء القرأني --- فحدث ولا حرج --- فإنهم كونوا دولا وامبراطوريات داخل الدول الاسلامية --- طبعا بمباركة الحكام .


اشكركم على مروركم الكريم ودمتم بكل خير .


4   تعليق بواسطة   طارق لبيب     في   السبت 05 نوفمبر 2011
[61494]

صدقت اخي العزيز جمال ابو ريا

أخي العزيز الغالي جمال ابو ريا


كنت اعاني من بعض الاضطرابات في القلب --- لم يفلح الاطباء في تشخيص المرض --- لجات الى القرأن الكريم --- ولكن ليس على طريقة الشياطين الملتحية (تجارالاستشفاء القراني) --- انما اعتمدت برنامجا غذائيا --- حيث --- في الفطور الصباحي اتناول ملعقة من العسل وفنجان من زيت الزيتون الغير المعالج وتين (مجفف او طري حسب الموسم) اقسم بالله نسيت المرض منذ 3 سنوات .


كل معارفي واصدقائي اوصيهم بالزيتون وزيته والتين والعسل --- يسالونني عن السبب --- فأقرأ عليهم سورة التين وقوله تعالى : ثُمَّ كُلِي مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلًا ۚ يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِّلنَّاسِ ۗ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ﴿٦٩﴾ / سورة النحل .


الغرب اكتشف بعض اسرار الزيتون وهذا الدكتور المحتال كان في المرحلة الابتدائية وهذا مثبت في موسوعة المعارف البريطانية --- وانا لا اختلف معكم إطلاقا في فوائد الزيتون --- إنما اقصد احتياله وادعائه وكأنه هو الذي اكتشف فوائد الزيتون --- ثم اختلاقه قصة اليابانيين الذين اسلموا .


لي بحث عن الاعجاز القرأني عن الزيتون سأنشره قريبا إن شاء الله تعالى ويكون فيه إهداء خاص لسيادتكم .


اشكركم على مروركم الكريم ودمتم اخا عزيزا كريما فاضلا .


5   تعليق بواسطة   جمال أبو ريا     في   السبت 05 نوفمبر 2011
[61502]

لا أرانا الله تعالى فيكم مكروهاً أخى الحبيب طارق

أخى الحييب الخلوق المهذب طارق ليبيب:


ألف سلامة على حضرتك وأرجو أن تحافظ على صحتك، فإن تناول زيت الزيتون والعسل باستمرار ليس على طريقة البخاريين وادعاءاتهم ولكن كما أمرنا الله تعالى يأتى حتماً بأفضل النتائج بلا أدنى شك، شفاك وشفانا الله وجعل ذلك فى ميزان حسناتنا


فى انتظار بحثكم القيم والذى أستطيع الحكم عليه قبل أن أقرأه، فهو صادر من أخ متفتح ذهنياً لا يؤمن بالخرافات ويعرف حقيقة الدين كما أمره الله، كما يزيدنى شرفاً بأن تهدينى هذا الإهداء الخاص وأنا فى انتظار هذا البحث بفارغ الصبر


دمت بخير أخى الكريم وأكثر الله تعالى من أمثالك والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


6   تعليق بواسطة   عبدالله جلغوم     في   الأحد 06 نوفمبر 2011
[61506]

التين والزيتون وخلق الإنسان

الأخ الحبيب طارق


لا شك ان للتين والزيتون فوائد ، وفيهما إعجاز عظيم / ذلك ان الله بعد القسم بهما جاء قوله ( لقد خلقنا الإنسن في أحسن تقويم ) .


فما العلاقة بين التين والزيتون وخلق الإنسان ؟


إذا تاملنا قوله تعالى : ( والتين والزيتون وطور سينين )  نلاحظ انه يتألف من 23 حرفا ، ومن المعلوم ان عدد الكروموسومات في الإنسان هي 23 ..


ومن هنا نفهم  أن هناك علاقة ما بين التين والزيتون ، والخلق في الإنسان ..


7   تعليق بواسطة   طارق لبيب     في   الإثنين 07 نوفمبر 2011
[61533]

ألأخ العزيز جمال ابو ريا

أخي العزيز جمال ابو ريا :


اشكر لكم مشاعركم النبيلة وجزاكم الله بالف خير ، موضوعي عن التين والزيتزن فيه حلقات مفقودة ولا زلت ابحث عن تلك الحلقات وكما يعلم سيادتكم اننا لا نستجدي العلوم من الغرب فحسب --- إنما --- حتى مكائن الخياطة التي نخيط بها ملابسنا لنستر بها عوراتنا --- لدي العديد من المصادر تتحدث عن الزيتون --- ولكن وللأسف --- مصادري قليلة عن التين قياسا الى الزيتون --- وإن شاء الله عن قريب سأطرح الموضوع حتى وإن استوجب مع الحلقات المفقودة --- فالخير وكل الخير بأهل القرأن --- سيبحثون عن الحلقات المفقودة .


دمتم بكل خير وكل عام وانتم من اهل القرأن . 


8   تعليق بواسطة   طارق لبيب     في   الإثنين 07 نوفمبر 2011
[61534]

ألأخ العزيز عبد الله جلغوم

أخي العزيز عبد الله


بحثكم عن الارقام المتضادة عن موضوعي (ألإنفجار الكوني العظيم) كان اكثر من رائع --- فضلا وليس امرا --- لو تقومون ببحث شامل عن التين والزيتون --- علما ان الزيتون ورد 6 مرات في القرأن الكريم --- والمرة السابعة ضمنا وليس (إن لم أخطىء في الحساب) --- فيا ليت --- لو تقومون بإجراء تلك الايات --- وبكل صراحة انتم اثبتتم ألإعجاز الرقمي في القرأن وتستحقون كل الاستحقاق لقب (استاذ الاعجاز الرقمي في القرأن) وعن جدارة .


دمتم بكل خير وكل عام وانتم من اهل القرأن .


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2011-11-01
مقالات منشورة : 14
اجمالي القراءات : 299,192
تعليقات له : 60
تعليقات عليه : 89
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt