يا سيسي يا كنبوع!! أطلقوا سراح محمد عبدالله نصر:
يا سيسي يا كنبوع!! أطلقوا سراح محمد عبدالله نصر

أنيس محمد صالح في الجمعة 11 اغسطس 2017


يا سيسي يا كنبوع!! أطلقوا سراح محمد عبدالله نصر
بسم الله الرحمن الرحيم
 
ناشدنا الرئيس المصري, عبد الفتاح السيسي, مرارا وتكرارا للإفراج عن السجين البريء المظلوم, سجين الرأي/ محمد عبدالله نصر, الذي لم يقتل أو يعتدي على أحد ولم يمارس الإرهاب ضد النظام المصري!! وهو من الشباب الخيرين المسالمين الإصلاحيين التنويريين, وكان ممن ينصرون المظلومين قي وجه الطُغاة الدكتاتوريين في ثورة 25/ يناير وضد الإستبداد ومن أجل الحريات والعدالات الإنسانية في مصر, فكان جزاؤه ومصيره السجن!! بتهم واهية ظالمة, في أسرع قضية في التاريخ المصري والإنساني, ومن خلال جلستين فقط!؟ وسحبه كالمجرمين القتلة السفاحين من المحكمة الى السجن مباشرة؟؟ ولأحكام وصلت ل 13 عاما ومتبقي أربع قضايا أخرى تُضاف الى 13 عاما السابقة ولتصل العقوبة ربما الى 25 عاما؟؟ وهي لا تختلف كثيرا عن حكم الإعدام!؟ وكل هذا لأن المسكين / محمد عبدالله نصر أجتهد سلميا وقال رأيه الشخصي ( الذي لا يلزم به إلا نفسه ) بكل شفافية ووضوح ولم يرفع السيف أو أدوات القتل والذبح في وجه أحد أو في وجه النظام, بل كان ممن يجتهدون ويبحثون ضد الإرهاب ودحض النصوص المتطرفة التي يعتمد عليها الإرهابيون في عملياتهم الإرهابية، وكذلك مشايخ ومؤسسات التكفير التي تعتمد على مثل هذه النصوص من أجل تكفير كل من يختلف مع مذهبهم أو فهمهم للنصوص أو فيما يخالف كتاب الله!؟ وكل التُهم الممجوجة المضحكة ضده بحجة إزدراءه لأديان إبليس الطاغوتية الشيطانية المذهبية السُنية!؟
أستنكف بعدها وقام محامي إبليس الطاغوت الشيطان الرجيم ليرفع ضده كل تلكم الإدعاءات الواهية الباطلة وليدافع عن إبليسه في عدة محاكم مصرية سلفية فاسدة!!؟؟ وبدلا من أن يرفضها القضاء المصري ويعتبرها قضايا كيدية وقضايا رأي ورأي آخر!؟ قام القضاء المصري السلفي الفاسد في مصر, في اسرع محاكمة بالتارخ المصري والعالمي!؟ بإيداع هذا المسكين المسالم المريض بالتلف الكبدي/ محمد عبدالله نصر السجن!! بأحكام لا تصدر إلا بحق القتلة والمجرمين والسفاحين!!؟؟
 
ضد قانون ازدراء الأديان لأنه قانون يزدري الانسانية ويقمع الحريات ...محمد نصر بريئ ومظلوم ..لا لسجن أصحاب الرأي وقمع الحريات:
يا سيسي يا كنبوع يا دكتاتور يا طاغية ... أتعلم لماذا سنطلق عليك لقب ( الكنبوع ) والفرق بينها وبين لقب ( الدنبوع ) الموصوف به الرئيس اليمني المنتهي ولايته ( عبدربه منصور هادي ) وأُطلق عليه هذا اللقب لأنه خاين وعميل ومرتزق ودكتاتور ومستبد وطاغية!!؟؟ لكنك تفوقه خيانة وعمالة وإرتزاق ودكتاتورية وإستبداد وطغيان!؟ بل ينطبق عليك الوصف ( كنبوع ) لأنه بالإضافة الى كل تلك الأوصاف الذميمة زدت عليها بكونك ( مبطوح وفاقد الرجولة )!!؟؟ تعرف لماذا؟؟ لأنك شحات ومتسول وجبان وتنبطح أمام آل سعود وآل نهيان وتبيع الأرض ( تيران وصنافير ) وتبيع العرض بمقابل حفنة دولارات خسيسة حرام وتدخل الى جيبك الشخصي ولا تدخل الى البنك المركزي المصري!!!؟؟
 
أين الخمسين مليار دولار يا سيسي يا كنبوع!؟ مقابل بيعك لجزيرتي ( تيران وصنافير )!!؟؟
أين كل تلك المليارات التي صرحت بها في أكثر من مناسبة أمام الإعلام المصري!!؟؟ ولماذا لم تدخل الى حسابات البنك المركزي المصري!!؟؟ أين القضاء المصري الذي لا ينطق ولا يتكلم ليدعكم السجن ولإستخدام نفوذكم لتكميم الأفواه وشراء ذمم بعض من أعضاء مجلس شعبكم المرائي المنافق ليبيعوا الأرض والعرض بمقابل حفنة دولارات خسيسة حرام!!؟؟ وإستخدام نفوذكم لتسخير بعض المتنفدين في قضاءكم الفاسد!! لتمرروا إتفاقيات المهانة والرضوخ والإستكانة والإنبطاح والإستسلام لآل سعود وإسرائيل وأمريكا؟؟ بمقابل أن تدخل كل تلك المليارات الى حسابكم الشخصي دونما حسيب عليكم ولا رقيب!!؟؟
هل تعتقد يا سيسي يا كنبوع!! بأنك من خلال حكمكم البوليسي العسكري بغطاء كهنوتي أزهري غير شريف؟؟ هل تعتقدون بأن كل هذا الفساد والطغيان سيمر مرور الكرام!! وقد قضيتم على الحيات السياسية ولم يجرؤ أحد لكشف كل هذا الفساد المستشري كالسرطان في جسد جميع مؤسساتكم!! وقد تحولت القنوات الفضائية الإعلامية المصرية الى قنوات صوتية كلامية تافهة ( بفعل القمع والبطش ) ولا يحق لها أن تناقش أو تعبر عن رأيها فيما يخص الفساد المستشري كالسرطان في كل مؤسساتكم العسكرية والأمنية والمدنية والقضائية!! وكل من يرفع رأسه أو تسول له نفسه ليعبر عن رأيه فسيكون مصيره هو مصير البريء المسكين المظلوم/ محمد عبدالله نصر!!؟؟ فهو ( في رأيكم ) عبرة لمن يعتبر!!؟؟
يا سيسي يا كنبوع: أين مليارات الدولارات التي أستلمتها من آل زايد!!؟؟
ولماذا لم تدخل كل تلك المليارات الى البنك المركزي المصري!! ولم يصدر يشأنها كشوفات حساب لكل تلك المليارات ؟؟ بعدما أصبحت بمثابة أراجوز متسول!! يتلاعب بك بعض شباب آل سعود وآل زايد بمقابل حصارك وقتلك لليمنيين المساكين!! وأصبحت دُمية تُهان وتُذل ويُداس عليك من خلال شوية شباب آل سعود وآل زايد!! بمقابل ان تظل متسولا شحاتا مستجديا لبعض المساعدات والإغاثاث والتسولات والإعانات!! بمقابل القمع والبطش لكل من تسول له نفسه أن ينطق أو يفضح كل هذا الفساد؟؟ بعدما مسخت الشعب المصري بحجة محاربة الإرهاب!!؟؟
مجموعة أفراد سلفيون خارجون عن النظام والقانون في سيناء!! جعلت منهم شماعة للقمع والبطش بالشعب المصري!! للتغطية على فسادك يا كنبوع يا منبطح يا فاسق.. كل هذا القمع والبطش الذي يتعرض له الشعب المصري!! بحجة محاربة بعض الأفراد وتسميهم الإرهاب؟؟ والذي لا يضاهي إرهابك ومؤسستك العسكرية الأمنية تجاه تسعين مليون مصري, أصبحوا مرعوبين وخائفين من بطشكم وقمعكم وإرهابكم؟؟ وتحول المتنفذون لديكم الى مطبلين ومزمرين ومرائين ومنافقين وملاحقين للأبرياء والمظلومين!!؟؟
 
يا سيسي يا كنبوع يا دكتاتور يا طاغية: لماذا تستقوون على الضعفاء والمساكين والمظلومين والأبرياء !! لماذا لا تستقوون في مواجهة مؤسستكم الدينية الكهنوتية الأزهر غير الشريف!! بعدما مسخكم شيخ الأزهر في أكثر من مناسبة وعن طريق وسائل الإعلام ولم ينصاع ولم ينفذ أمر من أوامركم السيادية بالإصلاح الديني في مصر!؟ لماذا لم تحركوا ساكن لمواجهة الطغيان والقمع والفساد وكتم الحريات!؟
ويظل السؤال: كيف لكنبوع طاغية دكتاتور فاسد منبطح متسول أن يحارب ويواجه الطغيان والدكتاتورية والفساد!!؟؟ بل أمثالكم يا سيسي يا كنبوع يا مرتزق يا شحات, هم ممن يستطيعون سجن المساكين والضعفاء والمظلومين والأبرياء وأصحاب الرأي!! وهذا أقصى ما يمكنكم الوصول اليه.
يا سيسي يا كنبوع يا دكتاتور يا طاغية...
أطلقوا سراح المسكين المظلوم المريض البريء/ محمد عبدالله نصر.. وأعلم يقينا بأنه ضحيتك وضحية مؤسساتك القضائة والدينية الفاسدتين.. وأعلموا يقينا بأن الله جل جلاله يُمهل ولا يُهمل..
وأين منظمات حقوق الإنسان الدولية مما يجري في مصر من مظالم وقهر!!؟؟
وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.. صدق الله العلي العظيم
 
اجمالي القراءات 4479

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (2)
1   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   الأحد 13 اغسطس 2017
[86846]

شكرا للاستاذ أنيس مهدى دفاعه عن الابن المظلوم محمد عبد الله نصر


وشكرا للاستاذة سيثنيا فرحات التى تتولى هذه القضية ، وتتابعها فى الكونجرس الأمريكى ، ومطلوب منا جميعا الوقوف الى جانب إبننا العزيز المظلوم .

أرجو من كل ألأحبة مخاطبة منظمات حقوق الانسان لإبقاء قضية أبننا محمد عبد الله نصر ـ مشتعلة . 

وهو الذى سينتصر بعون الرحمن جل وعلا . وسينهزم السيسى بعون الله جل وعلا. 

2   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الإثنين 14 اغسطس 2017
[86851]

شكرا لجهودكم الطيبة أخي وأستاذي الدكتور أحمد


بعد التحية



-       هناك بعض القضايا في مرحلة الاستئناف وهناك قضية واحدة بالنقض وقد حصل على البراءة أمس في احد القضايا ولك أن تعلم بأنه مرفوع ضده تسعة قضايا وجاري العمل فيهم جميعا بفريق من المحامين لأن بعض القضايا بمحكمة 6 أكتوبر...والبعض الآخر بمحكمة شبرا الخيمة وبعضهم بمحكمة النقض والبعض بمحاكم الاستئناف وجلسات أخرى بمحكمة الجنح



-       هو حاليا بسجن وادي النطرون يقضي عقوبة 13 عام من الحبس في أحكام في خمس قضايا وباقي عليه أربع قضايا لم يتم الحكم فيهم وهو مريض بتليف في الكبد ويحتاج علاج لكن للأسف ليس بالسجون رحمة..



-       يوجد استئناف لقضيتين والباقي تم نقض الحكم فيهم ولم يتحدد لهم جلسة بعد



وهذه صفحات/ محمد عبدالله نصر في الفيس بوك, حين التصفح فيها فسيدمي لها القلب قبل الدموع:



https://www.facebook.com/mohamed.abdalla.nsr/



https://www.facebook.com/mohamed.abdalla.nasr?ref=br_rs



https://www.facebook.com/profile.php?id=100021113820650&ref=br_rs



تقبل تقديري وإمتناني لجهودكم الطيبة



ملحوظة: أرجوا من الجميع في منظمات حقوق الإنسان أن لا تألوا جهدا لنصرة هذا المظلوم.. وأوجه دعوة كريمة كذلك للأستاذ العزيز/ سعد الدين إبراهيم وكل الخيرين لتصعيد هذا الموضوع لكل المحافل والمنظمات الإنسانية لتوجيه رسائلها للرئيس السيسي لعل وعسى أن يصدر عفو رئاسي بشأنه ولرفع الظلم عن المظلومين والمقهورين في سجون مصر.



والله المستعان على ما يصفون



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 226
اجمالي القراءات : 2,051,510
تعليقات له : 644
تعليقات عليه : 972
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن