بمناسبة دخول العام الثالث حرب اليمن

سامح عسكر في السبت 25 مارس 2017


اليوم يكون قد مر (عامين) بالتمام والكمال على حرب اليمن

غدا سنبدأ في العام الثالث..ولنا الحق أن نسأل

أولا: هل تحققت أهداف الحرب؟..هل عاد الرئيس الموالي للسعودية لمنصبه؟..هل تم القضاء على الحوثيين؟..هل توقفت الصواريخ اليمنية؟

ثانيا: قالوا إعادة الأمل لزوم إغاثة المدنيين والسؤال: هل فعلا أغاثوا المدنيين؟..هل لا توجد مجاعة الآن في محافظة الحديدة؟..هل تم رفع الحصار عن أبناء اليمن والصيادين؟

ثالثا: قالوا أن هذه الحرب ضد إيران ..والسؤال: كم إيراني قتل في هذه الحرب؟..في المقابل كم سعودي وإماراتي وسوداني وبحريني..إلخ؟..وهل لكم الحق في التدخل بينما لا حق لغيركم؟

رابعا: كم أنفقت دول الخليج في هذه الحرب؟ (400 مليار دولار) ..( 500 مليار دولار)..ألم يكن مجديا إنفاق هذه الأموال في إغاثة وتعمير اليمن بدلاً من قتله وتدميره؟..ألم يكن السلام والتفاوض على أسس قانونية وشرعية أفضل؟
الحرب فشلت وعليكم الاعتراف بذلك

وبهذه المناسبة أعرض فضيحة جديدة بالصوت والصورة للجيش السعودي (أمس)على الحدود، اقتحم اليمنيون موقعين سعوديين في محافظة عسير وتم قتل ما بهم من جنود سعوديين وتدمير ما تبقى من آليات..

الفيديوهات كاملة

اقتحام موقع نشمة.. http://bit.ly/2o2Wvds

اقتحام تبة الخزان... http://bit.ly/2n1Q34P

الآن ماذا جنت السعودية من هذه الحرب سوى الخسران والذل لجنودها على الحدود..فعساكرها يُقتلون أمام الكاميرا وتخشى من التصريح بذلك والإعلان على الأقل لتكريمهم..وهذا يكشف قيمة الجندي في المملكة عند الأمراء..كائن ليست له قيمة سوى أن يُقتل ويذبح بسكاكين اليمن من أجل أن يعلق أمراء آل سعود النياشين المزيفة على صدورهم..

أوقفوا هذه الحرب فالقتل عنوانها والمذهبية مبدأها والحماقة أسلوبها والأغبياء زعمائها..بينما تحذر الأمم المتحدة وحقوق الإنسان من اقتراب كارثة وشيكة وموت الملايين جوعا من أثر الحصار السعودي الذي يتم بموافقة ومساعدة أمريكية على أبناء هذا الشعب المسكين..

اجمالي القراءات 4300

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2012-09-25
مقالات منشورة : 788
اجمالي القراءات : 5,553,841
تعليقات له : 102
تعليقات عليه : 411
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt