ياسيسي يا فرعون مصر!؟ لماذا سجنتم *إسلام البحيري*!؟:
ياسيسي يا فرعون مصر!؟ لماذا سجنتم *إسلام البحيري*!؟

أنيس محمد صالح في الخميس 01 سبتمبر 2016


بسم الله الرحمن الرحيم

ياسيسي يا فرعون مصر!؟ لماذا سجنتم *إسلام البحيري*!؟

من يتابع ويراقب الأوضاع اليوم, في مصر الزعيم الراحل الخالد جمال عبد الناصر, يجد ما لا يسر ولا يُفرح, مصر العزيزة الغالية على قلب كل عربي, على كل المستويات, أصبحت في عهد الرئيس السيسي, يوما بعد يوم, تنحدر الى مستويات لا تليق بمصر ولا تليق بالمصريين ولا تليق بأي عربي شريف يتوق أن يرى مصر العزيزة الغالية, وقد تحررت فعليا من كهنوت المؤسسة الدينية الطاغوتية الإبليسية الشيطانية المسماة بالأزهر غير الشريف.

 

ما الذي أقترفه * إسلام البحيري* حتى يكون مصيره السجن لخمس سنوات!!؟؟

جريمة * إسلام البحيري * إنه أعلنها للمصريين من خلال قناة مصرية, أعلن لكل المصريين بأن يعودوا الى الله, وليتركوا عبادة الكهنوت والأصنام والأوثان!! جريمة * إسلام البحيري * إنه وجه للمصريين , رسالة, مفادها بأن يرجعوا الى الله وليتركوا تعظيم وتأليه البشر والشجر والحجر من دون الله !؟ جريمة * إسلام البحيري * إنه وجه للمصريين , رسالة, مفادها ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ), هل هذه جرائم يستحق أن يُسجن عليها العالم المصري الجليل الرائع * إسلام البحيري* بخمس سنوات سجن وراء القضبان !!!؟؟ هل ما قام به هو إزدراء للدين الإسلامي !! أم إزدراء للإرهابيين والقتلة والمجرمين؟؟ وممن يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا ؟؟ في الأديان الأرضية الوضعية المذهبية ( السُنية والشيعية )!!؟؟ هل هذا الطلب للناس بأن تعود الى الله جل جلاله وحده لا شريك له أو قرين معه يمس بالمقدسات الإسلامية الفقهية الأصولية القرءانية !!؟؟

نعم ثم نعم * إسلام البحيري * مس مقدسات المؤسسة الكهنوتية الإبليسية الشيطانية – الأزهر غير الشريف –!! وكذلك مس بمقدسات هيئة كبار علماء آل سعود الوهابية الإرهابية الإبليسية الشيطانية؟؟ ومس كذلك مقدسات ملالي قُم والنجف الإرهابية الإبليسية الشيطانية!؟ نعم ثم نعم * إسلام البحيري * الباحث والمفكر الفقهي الأصولي العالم الجليل القرءاني الباهر الرائع, مس مقدسات أُمة مخدرة جاهلية ضالة مُشركة, تعبد البشر والشجر والحجر, على أديان أرضية وضعية إبليسية شيطانية مذهبية ( سُنية وشيعية ) والتي أُختلقت إختلاقا, بعد موت نبي الإسلام – محمد – بأكثر من 250 عاما بعد موته, ومهمتها التشريع لسادة وكفار ولملوك قريش ( مذهب السُنة ) ولسادة وكفار وملوك فارس ( مذهب الشيعة ) ولتخريج الإرهابيين والقاعدة والدواعش ولتحارب الله ورسولة وتسعى في الأرض!؟ ورموز هذا الكهنوت الإبليسي الشيطاني في مصر هي مؤسسة الأزهر الإرهابية الإبليسية الشيطانية. * إسلام البحيري* أصبح في تظر هؤلاء الإرهابيون القتلة السفاحون!! أصبح إرهابيا مزدريا لأديانهم الإبليسية الشيطانية!!؟؟ ويستحق السجن وراء القضبان لخمس سنوات عُجاف!!؟؟

 

القناعات العقدية – كما ينص عليها كتاب الله القرءان الكريم – هي علاقة ثنائية خاصة بين العبد وخالقه ولا إكراه فيه للدين والمعتقدات. مؤسسة الأزهر الإرهابية الإبليسية الشيطانية, أصبحت هي الأداة المُسخرة لأي حاكم دكتاتور طاغية, والسيف الذي يوجه ليقطع رأس كل من يخرج عن الإله الدكتاتور الحاكم ودينه الأرضي الوضعي المذهبي!! وأصبحت تُكره الناس وتزج بهم في سجون الحاكم الدكتاتور الطاغية؟؟ وأصبح كل العلماء في كل التخصصات الإنسانية المصرية والمثقفون والمفكرون ونخبة وصفوة المصريين, هاربون خارج مصر أو قابعون في سجون مصر!!

ما الفرق اليوم بين نظام آل سعود الكهنوني الوهابي الظلامي الجاهلي وبين ما يحدث اليوم في مصر الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان!!؟؟

كنت من المتفائلين جدا بحكم السيد عبد الفتاح السيسي, ولكنني اليوم أصبحت مُحبطا وحزينا لما يحدث لمصر والمصريين ( للأسف الشديد ).

دعوني أنشر هذه القصة القرءانية, للتذكير للسيد عبد الفتاح السيسي – لعل الذكرى تنفع المؤمنين – وعسى أن يحن قلبه للإفراج فورا عن العالم المصري الجليل * إسلام البحيري * قصة نوح عليه السلام:

قَالَ رَبِّ إِنِّي دَعَوْتُ قَوْمِي لَيْلًا وَنَهَارًا (5) فَلَمْ يَزِدْهُمْ دُعَائِي إِلَّا فِرَارًا (6) وَإِنِّي كُلَّمَا دَعَوْتُهُمْ لِتَغْفِرَ لَهُمْ جَعَلُوا أَصَابِعَهُمْ فِي آذَانِهِمْ وَاسْتَغْشَوْا ثِيَابَهُمْ وَأَصَرُّوا وَاسْتَكْبَرُوا اسْتِكْبَارًا (7) ثُمَّ إِنِّي دَعَوْتُهُمْ جِهَارًا (8) ثُمَّ إِنِّي أَعْلَنتُ لَهُمْ وَأَسْرَرْتُ لَهُمْ إِسْرَارًا (9) فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا (12) مَّا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا (13) نوح
قَالَ نُوحٌ رَّبِّ إِنَّهُمْ عَصَوْنِي وَاتَّبَعُوا مَن لَّمْ يَزِدْهُ مَالُهُ وَوَلَدُهُ إِلَّا خَسَارًا (21) وَمَكَرُوا مَكْرًا كُبَّارًا (22) وَقَالُوا لَا تَذَرُنَّ آلِهَتَكُمْ وَلَا تَذَرُنَّ وَدًّا وَلَا سُوَاعًا وَلَا يَغُوثَ وَيَعُوقَ وَنَسْرًا (23) وَقَدْ أَضَلُّوا كَثِيرًا وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا ضَلَالًا (24)

مِمَّا خَطِيئَاتِهِمْ أُغْرِقُوا فَأُدْخِلُوا نَارًا فَلَمْ يَجِدُوا لَهُم مِّن دُونِ اللَّهِ أَنصَارًا (25)
وَقَالَ نُوحٌ رَّبِّ لَا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا (26) إِنَّكَ إِن تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوا إِلَّا فَاجِرًا كَفَّارًا (27) رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِنًا وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا تَبَارًا (28) نوح

كل هذا العنت والصدود والعصيان الذي عانى منه نبي الله نوح – عليه السلام - هو بسبب إن قومه يصرون على عبادة الأصنام والأوثان من دون الله جل جلاله... وَقَالُوا لَا تَذَرُنَّ آلِهَتَكُمْ وَلَا تَذَرُنَّ وَدًّا وَلَا سُوَاعًا وَلَا يَغُوثَ وَيَعُوقَ وَنَسْرًا (23)

السؤال الآن هو : ما الفرق بين ابوبكر وعمر وعثمان وعلي ومعاوية والحسن والحسين وفاطمة وعائشة وخديجة وزينب وحفصة !! ما الفرق بينهم وبين وَدًّا وَسُوَاعًا وَيَغُوثَ وَيَعُوقَ وَنَسْرًا واللات والعُزى وهُبل ومناة الثالثة الأخرى الذين كان قوم نوح وقريش وفارس يعبدونهم ؟؟

ألا يؤكد هذا بأننا حتى يومنا هذا لا نزال نعبد الأصنام والأوثان لأسماء سموها هم وآباؤهم ولم ينزل الله بها من سلطان !! بأبشع صورة مما كان يعبد قوم نوح وقريش وفارس !!؟؟ حُكام عُتاة قُساة طُغاة ومؤسسات دينية كهنوتية سُنية وشيعية أئمة لأشد الكفر والشقاق والإرهاب والنفاق.. وشعوب مُجهلة ومُضللة ومُخدرة ومبرمجة على محاربة الله ورسوله وللسعي في الأرض فسادا .. ويعتقدون جميعهم خطئا إنهم على الحق والصراط المستقيم !!!؟؟؟ يا أُمة ضحكت من جهلها وضلالها الأُمم... ولا حياة لمن تنادي !!!؟؟؟

 

لجنة حقوق الإنسان للأمم المتحدة: إدراج الأزهر بمصر كمنظمة إرهابية

https://secure.avaaz.org/ar/petition/ljn_Hqwq_lnsn_lmm_lmtHd_drj_lzhr_bmSr_kmnZm_rhby/?pv=2&fb_action_ids=10206974281900951&fb_action_types=avaaz-org%3Apost

ألا يكفي إرهاب هذه المنظمة الإرهابية في تفريخ الإرهاب والإرهابيين؟؟ وأن العقلية الأصولية السلفية والتي تنتج وتخرج القاعدة والقتلة والدواعش!! ألا يستحق أن يصدر السيد, عبد الفتاح السيسي, قرارا رئاسيا شجاعا, يلغي بموجبه هذه المؤسسة الكهنوتية الإبليسية الشيطانية!!؟؟ وأن لا تتدخل إطلاقا بآراء ومعتقدات الناس كافة؟؟ حتى تتحرر مصر وتتطور لتكون ضمن الدول الرائدة في مجال حقوق الإنسان وتكون مرتعا للعلم وللعلماء في كافة الحقول والدراسات العلمية الإنسانية وتفخر بها الأمم!!؟؟ أم انها ستظل حبيسة للكهنوت الى ما لا نهاية!!؟؟    

كنا نتمنى من لجنة حقوق الإنسان للأمم المتحدة: من إدراج هيئة كبار علماء آل سعود الإرهابيون وكذلك ملالي قُم والنجف الإرهابيون أن يكونوا ضمن قائمة الإرهاب واللذان لا يختلفان عن مؤسسة الأزهر الإرهابية.

هيومن رايتس ووتش ومنظمة العفو الدولية:

يبدو أن هاتان المنظمتان, أصبحتا نائمتان على العسل!! يعد توغل المال الآل سعودي الخسيس الى قيادات هذه المنظمتين بعدما كانا من المنظمات الرائدة في الدفاع عن حقوق الإنسان وملاحقة كل الأنظمة الدكتاتورية الطاغوتية؟؟ لماذا لا يدافعان عن علماء مصر الأفاضل الأبرياء والقابعون في السجون؟؟.

 

كلمة أخيرة للسيد عبد الفتاح السيسي وأقول: ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ) يا سيسي .. ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ) يا سيسي .. ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ) يا سيسي ..

ونرجوكم رجاء خاصا بأن تفرجوا فورا عن العالم المصري الجليل * إسلام البحيري *.. ونرجوكم رجاء خاصا بأن تفرجوا فورا عن العالم المصري الجليل * إسلام البحيري *.. ونرجوكم رجاء خاصا بأن تفرجوا فورا عن العالم المصري الجليل * إسلام البحيري *.. وسيجزيكم الله خيرا

 

اجمالي القراءات 5486

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (6)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الخميس 01 سبتمبر 2016
[83040]

اهلا بك استاذ انيس .


تصحيح . ورجاء .



بخصوص سجن إسلام البحيرى . فهو سنة واحدة ،وقاربت على الإنتهاء  . ونسأل الله أن بفُك اسر كل المظلومين فى سجون المُستبدين العرب جميعا .



ورجاء ... الا نزج بإسم أم المؤمنين خديجة بنت خويلد فى أى حوار سلبى  او مُقارنة مع احد المُسلمينالذين تلوثت إيديهم بدماء الأبرياء . فمواقفها فى الدفاع عن الإسلام ،وعن نبى الإسلام عليه السلام تجعلنى اقول (والله اعلى وأعلم ) انها من الممكن أن تكون ممن قال الله عنهم ( مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا).



هذه السيدة يرحمها رب العزة برحمته الواسعة اتخيل مواقفها وصمودها ووقوفها فى وجه صناديد قريش كلها من اجل الإسلام ونبى الإسلام . تجعلنى أحترمها وأعزها وأحبها بشكل كبير . على عكس عائشة التى إنقلبت على عاقبتها بعد وفاة النبى عليه السلام وتسببت فى قتل الاف الأبرياء ،وفتنة لا زال المُسلمون يدفعون ثمنها حتى اليوم .



2   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الجمعة 02 سبتمبر 2016
[83042]

مرحبا استاذ عثمان


تم الحكم على الأستاذ * اسلام البحيري * بخمس سنوات سجن وبعد الإستئناف تم تخفيض العقوبة لسنة واحدة .. أود أن أسألك سؤالا مجردا.. هل يحق لهم أن يقيدوا حريته ويمتهنوا كرامته وإذلاله على هذا النحو المقيت لمجرد انه أجتهد فقهيا وبيَن عورات العقلية الأصولية السلفية في كتب التاريخ والتراث المذهبي المحرف المزور؟؟



 



تقول : ( بخصوص سجن إسلام البحيرى . فهو سنة واحدة ،وقاربت على الإنتهاء )؟؟ وكأن مدة سنة كاملة مهانة وإذلال هي قاربت على الإنتهاء؟؟؟



أنت تعلم تماما إنه عندما تم إحتجاز إبننا الفاضل ( رضا عبد الرحمن علي ) من خلال جهاز امن الدولة المصري لأيام أو اسابيع, ثارت ثائرتي وكدت اشطط من الغضب - بسبب هذا الإحتجاز الإرهابي -  إعتقادا راسخا لدي بأنه لا يحق لأي جهة أن تحتجز شخصا يعبر فيها عن آرائه ومعتقداته:وكتبت هذا علنا على الرابط:



http://www.ahl-alquran.com/arabic/show_article.php?main_id=4493



أما عن مداخلتكم الكريمة حول مسميات من كتب التاريخ والتراث فأنا في الحقيقة مصدوم أن يصدر من باحث قرءاني بحجمكم وأنتم حتى يومنا هذا لا زلتم تعتقدون بانه يوجد من تسمونهم بالإسم بأمهات المؤمنين وما اذا تزوج النبي بعدد تسعه أو 11 أو 12 من من الزيجات وغيرها من هذه الطلاسم والشعوذات وأقول:



هذا الرسول الكريم محمد ( عليه السلام ), نحن أتباع رسالة الله السماوية ( أهل القرآن ) لا نعلم من هم أزواجه وآل بيته... ولا نعلم أحفاده وغيرها من خصوصياته كبشر مثلنا, كما لم يذكرها الله جل جلاله لنا في كتابه العزيز ( القرآن الكريم ) ولم ينزل الله بها من سلطان إلا من كتب التأريخ والتراث الإسلاموي المحرف المزور المكتوب حروفه بالدماء, بل إنها لا تهمنا من قريب أو من بعيد من كوننا لا نؤلههم أو نشركهم في التعظيم والتقويل والتشريع مع الله الواحد الأحد وحده لا شريك له... ونعتقد إن رسولنا الكريم محمد, هو بشر مثلنا أصطفاه الله ممن أصطفى ( من الملائكة والناس ) ليبلغوا رسالات الله السماوية فقط, ولا نفرق بين أي من رسل الله وأنبياؤه إمتثالا وطاعة لأوامر الله ونواهيه في الكتاب.



 



أدعوا الجميع في الموقع أن يتظامن مع * اسلام البحيري * ويعبر عن ذلك لجميع وسائل الإعلام.. لأن ما حدث له ربما يتكرر معنا جميعا بسبب آرائنا ومعتقداتنا والتي هي تخرج عن إجماع الأمة.



3   تعليق بواسطة   رضا البطاوى البطاوى     في   الجمعة 02 سبتمبر 2016
[83043]



 السلام عليكم وبعد :



فك الله أسر كل مظلوم ولكنى لى وجهة نظر مجنونة وهو ان سجن اسلام البحيرى وهو أحد مؤيدى السيسى وكذلك بعض من يسمونهم نشطاء ساسيين مؤيدين للسيسى يدخل فى إطار خطة لعب منظمة من قبل النظام يلاعب فيها كل الأطراف فيرضى تارة بعض السلفيين مؤيدى السيسى بسجن إسلام  ويرضى الغرب تارة بأنه لا يضطهد الاخوان  وإنما يطبق القانون بدليل أنه سجن مؤيديه من النشطاء السياسيين لأنهم خالفوا القانون كالإخوان



هذه السياسة قديمة فعلها نظام مبارك حيث سجن احبابه كبعض الوزراء كتوفيق عبده اسماعيل ومحمد ابراهيم سليمان ومعهم مرتضى منصور حتى يرضى عامة الناس بأنه لا يرضى عن الفساد والأخطاء



ولا مؤاخذة سجن الأحباب ليس سجنا بل فسح بل إنهم قد يكونون فى بيوتهم يقضون الفترة القضائية وساعة المحاكمات أو الاستئناف أو غيره يظهرون فى السجن



4   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الجمعة 02 سبتمبر 2016
[83048]

اهلا بك استاذ انيس صالح .


اهلا بك اخى الكريم استاذ انيس صالح . للعلم فقط بالتأكيد كلنا ضد الظلم لنا ولغيرنا.  وأعتقد أنى اول أو من اوائل من كتبوا دفاعا عن إسلام بحيرى ،وارسلت له رسالة فى مقالة منشورة هنا على الموقع ،وعلى صفحتى على الفيس بوك .اتضامن معه واعرض عليه مُساعدته فى المادة العلمية للردود على خصومه من المشايخ فى المحكمة ... وتعقيبى عليكم كان للتصحيح فقط ،وليس دفاعا عن الطاغية (السيسى ونظامه ) ..



===



اما بخصوص  . أُم المؤمنين خديجة بنت خويلد (يرحمها رب العالمين برحمته الواسعة ) ، فأنا أُصدقُ كتب التاريخ حين قالت أنها كانت أول زوجة للنبى الخاتم محمد بن عبدالله عليه الصلاة والسلام ،وأُم بناته (فاطمة -ورقية وأم كلثوم ) يرحمهم رب العزة جل جلاله . وانها دافعت عن الإسلام ،وعن (زوجها ) نبى الإسلام بكل ما أوتيت من قوة ، وصدقته وآمنت معه  بربها وبكتاب ربها ورسالته ............ وموضوع التاريخ هذا تحدثنا عنه وكتبنا عنه وناقشناه كثيرا من قبل ولا نريد أن نعود للخلف مرة أخرى .



تحياتى .



5   تعليق بواسطة   احمد المندني     في   السبت 03 سبتمبر 2016
[83052]

لا يجب التعرض للنبي وزوجاته في المنقاش والمقال فهذا لا يفيد بل يخرج عن نطاق البلاغ الراقي


يقول الله تعالى { .... قل لا اسئلكم عليه اجرا الا المودة في القربى ....}



فاين المودة في هذا المقال في قربى النبي وهم ازواجه ؟؟؟



فا اعتقد ان الابتعاد عن ايذاء النبي الكريم في ازواجه على راسهم السيدة خديجة غير مفيد ... واتهام العهد البائد بعده وتحميل هذه الناس اخطاء هذا العصر غير مجدي هنا ؟؟  فشياطين الانس موجودة في عهد النبي وابليس لم يقدم استقالته بعد وفاة النبي بل بدء عمله فعلا وقتها ... والفتنة التي وقعت فيها السيدة عائشة تابت فيها الى ربها واعتزلت مسرح الفتن ..



{ تلك امة لها ما كسبت ولكم ما كسبتم } 



والله ولي التوفيق 



6   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الخميس 29 سبتمبر 2016
[83281]

بشرى سارة


تم بحمد الله وكرمه وفضله, الإفراج عن الأستاذ إسلام البحيري’ يوم أمس الأربعاء الموافق 28/9/2016



مبروك لإسلام البحيري ولنا جميعا, خروجه من السجن ... وشكرا لكل من ساهم بهذا الجهد المشكور.



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 249
اجمالي القراءات : 2,655,276
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 990
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن