لماذا أنسحبتم من جنوب اليمن المحتل:
يا حوثي وعفاش!! لماذا أوقفتم جبهة الحدود؟؟

أنيس محمد صالح في الخميس 26 مايو 2016


                                         بسم الله الرحمن الرحيم

 

يا حوثي وعفاش!! لماذا أوقفتم جبهة الحدود؟؟

منذ 26/3/2015 أي منذ أكثر من سنة وثلاثة أشهر والعدوان الآل سعودي الصهيوني الأمريكي, يقصف وينسف ويدمر ويبيد الحجر والشجر وكل البنيات التحتية ويقتل النساء والأطفال والشيوخ والشباب!! ويحاصر اليمنيين برا وبحرا وجوا ومن خلال الضوء الأخضر للعملاء والمرتزقة والخونة اليمنيون والذين يديرون المعارك والقتل والدمار على شعبهم ومقدرات وطنهم من فنادق الرياض؟؟

 

يا حوثي وعفاش!! ماذا تفعلون في فنادق الكويت؟؟

أدرك الشعب اليمني اليوم أكثر من أي وقت مضى بأنكم تتغنون وتخدرون الشعب اليمني بشعاراتكم الواهية الكاذبة والتي مفادها بأنكم ترفضون الوصاية الخارجية الآل سعودية والتدخُل الأجنبي في الشأن والسيادة والوحدة الوطنية اليمنية!! وأنتم في فنادق الكويت تتحاورون مع رموز الخيانة والعمالة والإرتزاق الآل سعودي الصهيوني الأمريكي أمام مرأى ومشهد العالم !! وكأنكم بهذا, تمنحون هؤلاء الخونة والمرتزقة والعملاء!! تمنحونهم الشرعية الفعلية في أن يعودوا الى اليمن ويحكمون معكم في حكومات توافقية!!!؟؟؟ أي منطق سخيف هذا؟؟ وكيف ضللتم وأستهبلتم الشعب اليمني لأن تمثلونه في مسرحيات هزلية قمئة هزيلة مع رموز الوصاية والعمالة والخيانة الآل سعودية الصهيو أمريكية وأنتم تدَعون في وسائل إعلامكم ليلا ونهارا بأنكم أحرار وشرفاء ولا تقبلون الوصاية الأجنبية على سيادة وإستقلال ووحدة القرار الوطني اليمني؟؟

قمة الإستخفاف والإستهبال تمارسونه ضد العقل اليمني الذي يعلم يقينا بنواياكم الخبيثة وبأنكم حريصون على أن تحكموا فقط؟؟ أكثر من حرصكم على إستقلال وسيادة ووحدة القرار اليمني؟؟

كيف نقبل بالأجنبي الذي جاء ليقتل شعب اليمن بالطائرات والصواريخ المحرمة دوليا ويحاصر الشعب اليمني شرقه وغربه وشماله وجنوبه؟؟ وبالضوء الاخضر من عبدربه هادي وزمرته العميلة الخائنة ومن فنادق الرياض؟؟ الذين قبلوا ان يقتل شعبهم ويدمر وطنهم!؟ بحجة محاربة الحوثي وعفاش !!؟؟ اكثر من سنة وثلاثة أشهر وهم يقصفون ويقتلون الابرياء ويدمرون الاخضر واليابس؟؟ وكيف ان الطيران الاجنبي الآل سعودي الصهيوامريكي الذي يقتل النساء والاطفال!؟ ويمر مرور الكرام من امام معسكرات تنظيم القاعدة والدواعش الارهابيين!؟ بل وينزل لهم السلاح والدعم والمال ليعيثوا فسادا في الجنوب خاصة واليمن عامة!؟ والشباب المضلل الجاهل في الجنوب اصبح يردد الشعارات العنصرية والمناطقية ( شمالي جنوبي ) وهو لا يدري ما يحاك له من مصائب سترتد عليه سلبا وسيندم حينما لا يفيد الندم..
 

وثيقتا إستسلام!! وقعهما الحوثي وعفاش؟؟

يعلم الحوثي وعفاش سلفا إن الجنوب اليمني يرزح تحت الإحتلال المباشر الأمريكي الآل سعودي الإماراتي!! ويعلمون سلفا إن تنظيم القاعدة والدواش الإرهابيين هم صناعة أمريكية موسادية آل سعودية وهم يعيثون فسادا بعدما أنسحب الجيش اليمني واللجان الشعبية المقاتلة بالميدان وأستطاعوا تأمين وتحرير أجزاء كبيرة من الجنوب بعدما سقط الشهداء الأحرار الأبطال وهم في معارك البطولة والشرف دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية والإستقلال!؟

تنظيم القاعدة الإرهابي ( التابع للتنظيم الدولي للاخوان المتأسلمين - كأحد فروع الماسونية العالمية ) هو صناعة امريكية موسادية آل سعودية بإمتياز ومعروف اهدافه ومراميه في تحقيق آجندات تمزيقية وتشطيرية ومناطقية, وما وجود الغزاة والمحتلين لآل سعود ودول الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ في دول الخليج العربي ( عملاء وحلفاء الإستعمار القديم والجديد ) هو لتحقيق مآرب امريكا واسرائيل في الشرق الاوسط!! وزاد الطين بله الوجود الأمريكي الإستعماري بحجة محاربة القاعدة ( كهدف معلن ) ولكن في الحقيقية هم جاءوا للاستحواد على خيرات الجنوب والاستيلاء على مناطق النفط والغاز وخيرات وثروات الجنوب

.
الدعوات التي يرددها بعض الشباب الجنوبي الجاهل وعبارات العنصرية والمناطقية والاحقاد والكراهيات بين ابناء الوطن اليمني الواحد ( شمالي جنوبي ) هي عبارات لا تخدم الا المستعمرين الاجانب وديولهم وادنابهم وعملاؤهم وحلفاؤهم وهم حتما لا يريدون يمنا قويا موحدا, وهذه بالطبع لا تخدم اليمني الشمالي ولا اليمني الجنوبي على حد سواء..

نريد من الشباب في الجنوب ان يترفعوا عن الاحقاد والكراهيات والعنصرية والمناطقية وان يعودوا الى رشدهم وان يدركوا مخاطر ما يحاط بهم وللجنوب كافة..
الفساد هو موجود في بعض الشماليين المتنفدين العملاء الخونة وموجود في بعض الجنوبيين المتنفدين العملاء الخونة.. وعلينا ان نقاوم ونحارب مثل هؤلاء الطغاة, جنبا الى جنب ( الشمالي مع الجنوبي ) وان ندرك ما يدور حولنا من اخطار تهدد اوطاننا وشعوبنا ووجودنا.

وعندما تبدأ بتقديم نصيحة أو رأي, يخالفك فيه البعض, تجد ردودهم ( البعض في الجنوب ) والتي لا تخلوا من الشخصنات والإساءات والتجريح والتسفيهات ويلحقها مباشرة بتصنيفك بكل عبارات العنصرية والمناطقية والتي لا تخلو من الأحقاد والكراهيات ويسارعون بوصفك بأبشع العبارات... ويتساءلون بمنتهى الجهل والبلادة والتفاهة!! هل أنت ( سني أم شيعي )؟؟ ( شمالي أم جنوبي )؟؟ ( زيدي أم شافعي )؟؟ ( عربي أم أعجمي ) ؟؟ ( أبيض أم أسود ) ؟؟ من ( الخوارج أم المجوس الروافض )؟؟؟ وغيرها من هذه الصفات والنعوت والتي لا تخلو من العنصرية والمناطقية والأحقاد والكراهيات بين ابناء الوطن اليمني الواحد!!؟؟
العالم اليوم في الغرب قد وصلوا الى جميع علوم الله في السماوات والأرض وفي خلق الإنسان وعلومه.. ونحن لا زلنا في الحضيض وفي أسفل السافلين بين الأمم.. لازلنا نتقاتل ونتناحر ويكفر بعضنا بعضا ولأتفه الأسباب والحجج الواهية!!؟؟ ليفرقون بين خلق الله, ويضعون انفسهم بمقام الله ليحاسبوا الناس على ألوانهم وتوجهاتهم!! الله جل جلاله يصنف هؤلاء بالمشركين الكفرة في القرءان الكريم.. وينكرون هؤلاء ( البعض ) ان الله وحده هو المعني بالحساب والعقاب للبشر يوم القيامة...
وَإِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاتَّقُونِ (52) المؤمنون
إِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاعْبُدُونِ (92) الانبياء

فجأة,,, أعلن الحوثي وعفاش ( علي عبدالله صالح ) إنسحابهما من جبهات القتال والبطولة والشرف في الجنوب وقاما بتسليم الجنوب للإحتلال والغزو الآل سعودي الأمريكي الإماراتي الصهيو أمريكي !؟ وبهذا سلموا أول وثيقة إستسلام فاضح مُخز يعريهما أما اليمنيين أولا وأمام التاريخ ثانيا!؟

وثيقة الإستسلام الثانية!؟

في جبهات القتال على الحدود اليمنية السعودية,, سطر الجيش الوطني الشريف ولجانه الشعبية أكبر الملاحم البطولية الرجولية وهو يقتحم جهارا نهارا, جميع معسكرات العدوان الآل السعودية ( والذي يفر عند أول مواجهة ) وعلى الأراضي اليمنية المحتلة في نجران وجيزان وعسير ولم تتوقف الصواريخ في العمق الآل سعودي.. وهو يتقدم بشكل بطولي أذهل العالم وهو يواجه آلة الحرب والدمار الشاملين الآل سعودية الصهيو أمريكية وبغطاء جوي, وبيَن للعالم ماهية المقاتل اليمني عندما يتعرض للعدوان وكيف إننا قادرون ( بإذن الله ) للوصول الى عقر دارهم في الرياض ( كما أعتدوا علينا ودخلوا الى عقر ديارنا, وأثبت للعالم المقولة التاريخية الشهيرة بأن – اليمن مقبرة للغزاة –

 فجأة,,, أعلن الحوثي وعفاش ( علي عبدالله صالح ) وقف جبهات القتال على الشريط الحدودي اليمني الآل سعودي!؟ بذريعة التفاهمات مع العدو المحتل الغاصب الغازي الآل سعودي!! بتسليم وتبادل الأسرى وبألا تتعرض صنعاء لقصف الطيران بمقابل وقف جبهة الحدود!!؟؟ مع العلم إن القصف والعدوان الآل سعودي الصهيو أمريكي لم يتوقف يوما لضرب صنعاء وضواحيها والمحافظات والمدن اليمنية!؟ وكأن – الحوثي وعفاش – يعقدون الإتفاقيات والإستسلام ( من تحت الطاولة )!!؟؟ وكأنهم لا يعلمون بأنهم يتعاملون مع عدو جبان ماكر خادع حقير ولا تلحظ فيه إلا ولا ذمة ( حلفاء وعملاء الإستعمار القديم والجديد ) وليحافظوا على عروشهم وعلى حساب أشلاء ودماء شعوب العالم!؟ ومع هذا فقد وقعا على وثيقة الإستسلام الثانية برضوخهما لشروط العدوان الغاشم!؟

وبهذا سلموا ثاني وثيقة إستسلام فاضح مُخز يعريهما أما اليمنيين أولا وأمام التاريخ ثانيا!؟

الإحتشاد وخروج الملايين:

خروج ملايين اليمنيين الذين أحتشدوا في ميدان السبعين بصنعاء يتقدمهم الرئيس اليمني السابق/ علي عبدالله صالح ( عفاش ) ورئيس اللجنة الثورية ( الحوثي ) بمناسبة مرور عام على العدوان السعودي الصهيوامريكي على اليمن وغيرها من المناسبات الوطنية اليمنية.. وهي رسالة موجهة الى العالم المعتدي بأن شعب اليمن صامد وسيتصدى لكم مهما بلغ عدوانكم وهمجيتكم وطغيانكم وسينتصر بإذن الله.

هل خروج هذه المليونيات في كل المناسبات الوطنية لغرض العرض والإستعراض!!؟؟ أم إننا نوجه للعالم بأن نسبة 1% من هذه الحشود المقاتلة المليونية الهائلة كفيلة برفد جبهات القتال, لغرض طرد الإحتلال والإستعمار الجديد الجاثم على صدور اليمنيين!!؟؟

 

الدُب الروسي البطيء والثعلب الأمريكي السريع:
الفرق بين الدُب الروسي, الذي هو بطل للعالم في لعبة الشطرنج وهو يواجه خصم واحد فقط ويتطلب وقتا طويلا للتفكير لينقل نقلته التالية, ويحرص فيها ألا يهفوا بهفوة تفقده المبارأة والبطولة .. والفرق بينه وبين الثعلب المكار الأمريكي هو أن الأمريكي هو بطل للعالم بلعبة السياسية والهيمنة والسيطرة !! وقراراته سريعة وعاجلة ولا تحتمل التأخير؟؟ ولا يهمه أن يخسر لعبة شطرنج طالما أموال وآلاف مليارات العملاء والخونة والأسر الحاكمة الدكتاتورية الباطلة غير الشرعية موجودة في خزينته العامة مطيعين له ومهطعين رؤوسهم له!! وليس كما يفعل لاعب الشطرنج الروسي البطيء جدا في اتخاذ قراراته ولمعرفة مصيره المجهول ومستقبله.
أمريكا تستمد قوتها من ضعف حلفائها !! وامريكا لا تقتل الشعوب مباشرة كما كانت تفعل بالسابق ؟؟ ولكنها اليوم أصبحت تقتل شعوب العالم بالوكالة ولا تتورع عن قتل الشعوب ظلما وعدوانا !؟ طالما يحقق لها ذلك السطوة والهيمنة على العالم !! والدُب الروسي لا يزال نائما بالعسل يتفرج ولا يزال يفكر بنقلته التالية لحين تقع الفأس على رأسه ؟؟
فلهذا لا يجب علينا التعويل أو المراهنة على التدخل للدًب الروسي البطيء, ويجب الإعتماد على سواعد الرجال الأبطال الأشاوس في جبهات البطولات والشرف.

( إفتحوا جبهة الحدود يا حوثي ويا عفاش ) وستتغير اللعبة وسينتصر اليمن ( بإذن الله ) ولا داعي للإنهزام والإستسلام على مرأى ومسمع العالم.. وإذا أردتم حوارا فليكن يمني- سعودي مباشر وليس عن طريق المرتزقة والخونة والعملاء..

وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ (190) البقرة

 

اجمالي القراءات 5101

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 252
اجمالي القراءات : 2,736,914
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 990
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن