بين إسلام الله وكفر الأزاهرة :
إسلامنا وكفرهم (ج1)

نهاد حداد في السبت 25 ابريل 2015


 

على هدي القرآن 
قال سبحانه وتعالى :"وَلا تَقُولُوا لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَذَا حَلالٌ وَهَذَا حَرَامٌ لِتَفْتَرُوا عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لا يُفْلِحُونَ [النحل:116].
قررنا في هذا المقال أن نترك المجال للقارئ ليحكم ، طبعا كلمة الله هي العليا ولكن نستأذن ونرجو المغفرة من الله عز وجل لأننا سنضع إفكهم وحقيقة القرآن في نفس السطر ؛ فقط كتابة . لنبين أن الحديث والقرآن يمشيان على خطين متوازيين لا يلتقيان أبدا .إلا بضع أحاديث وهي لا تنفع ولا تضر لذلك لن نوردها هنا 
 
يفترون على الله ورسوله                                                  قال تعالى في كتابه المجيد
 
جئتكم بالذبح                                                       "وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين "
 
 
أمرت أن أقاتل الناس                                 "وما أُمروا إلا ليعبدوا الله مخلصين له الدين "
 
أعضوه هن أبيه                                                  "وإنك لعلى خلق عظيم " 
 
تلك الغرانيق العلى وإن شفاعتن لترتجى                     "وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه "
 
تزوج النبي عائشة وهي بنت تسع سنوات
وكان يزورها وهي بنت سبع ليفاخذها         وَابْتَلُوا الْيَتَامَىٰ حَتَّىٰ إِذَا بَلَغُوا النِّكَاحَ 
                                                      فَإِنْ آنَسْتُمْ مِنْهُمْ رُشْدًا فَادْفَعُوا إِلَيْهِمْ أَمْوَالَهُم                                                                         ( تزوج عائشة وهي في الثامنة عشر)
 
 
ماء الزنى هدر ويمكن للأب أن يتزوج ابنته من الزنى 
( الشافعي ) يقول أبو حنيفة لا حد عل من تزوج أمه 
 أو ابنته وهو عالم بقرابتهن                                         "حرمت عليكم أمهاتكم وبناتكم "
 
 
المرتد يستتاب ويقتل 
                                                            " إن الذين آمنوا ثم كفروا ثم آمنوا ثم                  
                                                          كفرواثم زدادوا كفرا لم يكن الله ليغفر لهم "                                                          .     
تارك الصلاة يستتاب ثم يُقتل.                        " وامر اهلك بالصلاة واصطبر عليها" 
 
 
 أيما رجل وإمرأة توافقا
فعشرة بينهما ثلاثة أيام فإن أحبا أن يتزايدا 
تزايدا أو يتتاركا تتاركا.                                " إن الله ينهى عن الفحشاء والمنكر"                                                                 
 
      
آية الرجم نسخت تلاوة وبقيت حكما ( قول عمر) 
ويتعارض معها قول عائشة : لم تنسخ وإنما أكلتها 
الداجن يوم وفاة الرسول ( ص)                            إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون 
 
هذه بعض نماذج أحاديث الإفك ، فانظر كيف كذبوا بآيات الله واتدبر ماقاله تعالى عمن كذب بآياته في سورة " المؤمنون" :أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنْتُمْ بِهَا تُكَذِّبُونَ ( 105 ) قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ ( 106 ) رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ ( 107 ) قَالَ اخْسَئُوا فِيهَا وَلا تُكَلِّمُونِ ( 108 ). 
 
وحين يأتي أهل القرآن ليذكروهم بآيات الله أو متنورون كإسلام بحيري فإنهم يسخرون منه ويستهزؤون مع أن الرجل لم يفعل سوى أن ذكرهم بآيات ربهم فاستمع إلى قوله تعالى وتدبره أيها القارئ حتى لاتسقط فيماسقطوا فيه : "إِنَّهُ كَانَ فَرِيقٌ مِنْ عِبَادِي يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ ( 109 ) فَاتَّخَذْتُمُوهُمْ سِخْرِيًّا حَتَّى أَنْسَوْكُمْ ذِكْرِي وَكُنْتُمْ مِنْهُمْ تَضْحَكُونَ ( 110 ) إِنِّي جَزَيْتُهُمُ الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوا أَنَّهُمْ هُمُ الْفَائِزُونَ " فاصبر يا إسلام ، واصبروا يا أهل القرآن ، إن هدى الله هو الهدى فبأي حديث بعده يؤمنون ! لهم حساباتهم ولنا حساباتنا ! حسابتنا نقدمها للمولى عز وجل . وحساباتهم يقدمونها لأربابهم أصحاب البترودولار ! حساباتنا على أعمالنا مع خالقنا وحساباتهم هي كم ستدر عليهم دعوتهم من نشر الإفك والضلال وبناء القصور ! فمن يتمسك بالله فهو حسبه ومن يتمسك بأذيال أرباب من صنعوه سيفا على رقاب عباد الرحمان فإن الله قادر على تمريغ عمائمهم  في وحل التاريخ قبل أن يخسئهم  في عذاب مهين ! 
اجمالي القراءات 3223

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2014-05-04
مقالات منشورة : 108
اجمالي القراءات : 569,453
تعليقات له : 26
تعليقات عليه : 443
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt