الالحاد في الآونة الاخيرة:
الالحاد في الآونة الاخيرة ..... الملحدون نسخة عصرية من بني اسرائيل ...

احمد المندني في الخميس 01 يناير 2015


 
الالحاد في الآونة الاخيرة ..... الملحدون نسخة عصرية من بني اسرائيل ...
بدأنا نرى في الاونة الاخيرة كثير من العرب المسلمين بالوراثة يجهرون بالحادهم ويخرجون الى الفضائيات للمناقشة مع الكهنوت الديني البائس اكثر منهم في مناظرات تثير الحزن والاسى على الطرفين .
انهم بلاشك أجروا عقولهم للشيطان مدى الحياة فقام بتوجيههم كما يشاء ، والسبب انه لا يمكن لاي ملحد ان ينقض نظرية الاحتمالات في نشئة الكون والانسان من الفوضى والاحتمالات المتوالية التي يمكن ان تشكل هذا الخلق الدقيق العظيم .
انه برأي الشخصي ان الملحد انسان متمرد وليس بشرا فعندما يريد هذا الانسي الخروج عن عقله فهو قد خرج عن بشريته ، لان الله تعالى عندما نفخ الروح في الانسان حوله الى آدم البشر الذي يعقل ويسمع بعد ان كان همجيا بلا قانون .
وان الملحدين حاليا يرون ان الكون متروك لساكنيه من الناس ولظلمهم الفاحش وعدلهم النادر لذلك لا يوجد اله لهذا الكون .
وللاسف فانهم لم يتفكروا جيدا ويتدبروا قرآنهم لانهم من بداية مشوارهم التراثي الموروث تركوا الدين للوراثة وا ما الفوا عليه الآباء والملل ... الخ وهذه هي المصيبة .
ان قضية خلق الانسان ونفخ الروح فيه ليصبح بشرا ليست كوميديا الهية ... فالخالق قادر على خلق روبوت لا يعصيه امرا ثم الملائكة ثم خلق الجن ...الخ .
ان الخالق اراد ان يآتي بصفوة البشر المخلوقين الى برنامج خليفة للارض مع آدم وحواء الا ان ابليس عطل هذا البرنامج مؤقتا الى يوم القيامة وان الذين سيأتون الى دخول الجنة باختيارهم وارادتهم الحرة مقاومين لكل اشكال الفتن والكبائر و وساوس الشياطين من الانس والجن هم ورثة ارض الجنة وهم الخلفاء الحقيقيين المستحقين ذلك من الخالق وهم الذين كل يوم في شغل فاكهون مشغولون باعمار الجنة وخلق المجتمع المثالي الالهي الذي اراده الله تعالى  .
ان الملحدين يريدون من الله تعالى حركة تصحيحية كل فترة وحين بمعجزة او بارسال رسول ليبدآ من جديد متاعب هذا الرسول في اقناع هذه الجماعات الضالة الظالمة الغوغائية ان يرجعوا الى رشدهم ؟؟؟
وانا اسال لماذا ؟؟؟ الم يرسل الله تعالى الرسل بالكتب ويامر الناس باقامة العدل ؟؟ ان الجواب نعم .
الا يعرف الناس ان الظلم حرام واكل مال الناس حرام والقتل حرام والكبائر حرام ...الخ ؟؟
لماذا اذا يريد الملحدون ان يروا الله جهرة كما طلبها بنوا اسرائيل ؟؟
هل يريدوا ان يرفع الله تعالى فوقهم الطور ليأخذوا الكتاب بقوة ؟؟ حتى يؤمنوا ؟؟
واذا افترضنا انهم كشفت لهم فقط وحدهم هذه الحقيقة ... ماذا سيقولون للناس ؟؟ لقد رأينا الله تعالى ونحن الآن نريد الناس ان تقيم القسط والعدل !!
الآن اريد ان اضحك وابكي منهم .... لاننا رجعنا الى الهم والغم واصلاح الناس ...الخ 
فرسالتي لهؤلاء المساكين الطيبين المغفلين لا تكونوا مثل بني اسرائيل . هناك رب رحمن رحيم خالق للسموات والارض ارسل برسالاته التي تحمل كل الهدى الا ان الناس هم الذين لا يريدون ان يعقلوا او يسمعوا فقال المولى عز وجل عنهم { ولو كنا نسمع او نعقل ما كنا في اصحاب الجحيم ، فاعترفوا بذنبهم فسحقا لاصحاب الجحيم 
اجمالي القراءات 6158

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2008-09-03
مقالات منشورة : 12
اجمالي القراءات : 157,129
تعليقات له : 84
تعليقات عليه : 30
بلد الميلاد : Syria
بلد الاقامة : United Arab Emirates