البخارى اول من شرّع لتفتيش المرأة ذاتيا .

عثمان محمد علي في الثلاثاء 30 سبتمبر 2014


البخارى اول من شرّع لتفتيش المرأة ذاتيا .

عدو الله ورسوله ورسالته ،و حُرمة الإنسان وكرامتة ،وامهات المؤمنين ،وعدو المرأة  الأول البخارى اول من شرع لتفتيش المرأة ذاتيا (اى تفتيش ملابسها الخارجية والداخلية وجيوبها الجُسمانية  ) . فى رواية له تحت باب كِتَاب الصَّلَاةِ - أَبْوَابُ اسْتِقْبَالِ الْقِبْلَةِ - بَاب نَوْمِ الْمَرْأَةِ فى المسجد. يقول فيها  ((عن ، عن ،  عن ، عائشة أَنَّ وَلِيدَةً كَانَتْ سَوْدَاءَ لِحَيٍّ مِنْ الْعَرَبِ فَأَعْتَقُوهَا فَكَانَتْ مَعَهُمْ قَالَتْ فَخَرَجَتْ صَبِيَّةٌ لَهُمْ عَلَيْهَا وِشَاحٌ أَحْمَرُ مِنْ سُيُورٍ قَالَتْ فَوَضَعَتْهُ أَوْ وَقَعَ مِنْهَا فَمَرَّتْ بِهِ حُدَيَّاةٌ وَهُوَ - - مُلْقًى فَحَسِبَتْهُ لَحْمًا فَخَطِفَتْهُ قَالَتْ فَالْتَمَسُوهُ فَلَمْ يَجِدُوهُ قَالَتْ فَاتَّهَمُونِي بِهِ قَالَتْ فَطَفِقُوا يُفَتِّشُونَ حَتَّى فَتَّشُوا قُبُلَهَا قَالَتْ وَاللَّهِ إِنِّي لَقَائِمَةٌ مَعَهُمْ إِذْ مَرَّتْ الْحُدَيَّاةُ فَأَلْقَتْهُ قَالَتْ فَوَقَعَ بَيْنَهُمْ قَالَتْ فَقُلْتُ هَذَا الَّذِي اتَّهَمْتُمُونِي بِهِ زَعَمْتُمْ وَأَنَا مِنْهُ بَرِيئَةٌ وَهُوَ ذَا هُوَ قَالَتْ فَجَاءَتْ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَأَسْلَمَتْ قَالَتْ عَائِشَةُ فَكَانَ لَهَا خِبَاءٌ فِي الْمَسْجِدِ أَوْ حِفْشٌ قَالَتْ فَكَانَتْ تَأْتِينِي فَتَحَدَّثُ عِنْدِي قَالَتْ فَلَا تَجْلِسُ عِنْدِي مَجْلِسًا إِلَّا قَالَتْ

وَيَوْمَ الْوِشَاحِ مِنْ أَعَاجِيبِ رَبِّنَا  

 

أَلَا إِنَّهُ مِنْ بَلْدَةِ الْكُفْرِ أَنْجَانِي

قَالَتْ عَائِشَةُ فَقُلْتُ لَهَا مَا شَأْنُكِ لَا تَقْعُدِينَ مَعِي مَقْعَدًا إِلَّا قُلْتِ هَذَا قَالَتْ فَحَدَّثَتْنِي بِهَذَا الْحَدِيثِ))

التعليق  طبقا لمتن الرواية

1- كانت هناك جارية إسمها (وليدة ) مملوكة لعائلة من عرب يثرب (المدينة ). فاعتقوها ، ربما لمكرمة منهم  أو تكريما لها ولأمانتها فى خدمتها لهم  ،وإلا كانوا باعوها بأبخس الأثمان .

2- خرجوا جميعا فى رحلة خلوية ومعهم اطفال  توشحت  إحداهن بوشاح  عليه لؤلؤ وسيور حمراء تُشبه لون اللحم ،  فضاع  او نسوه فى مكان ما من اماكن لعب الأطفال .

3-البخارى ابو لمعه  (يمقع أو يمكع ) و يقول  نزلت حدياة (طائر اسمه بالعامية حداية ) فالتقطت الوشاح وطارت به ظنا منها انه لحم  .

4- العائلة الكريمة إكتشفت ضياع الوشاح فإتهموا معتوقتهم (وليدة ) بسرقته ،فنفت  التهمة عن نفسها  ،فكذبوها ، وبدأوا فى تفتيشها خارجيا ،ثم داخليا حتى وصلوا إلى تفتيش (قُبلها ) بمعنى آخر  (فرجها ) او اكثر وضوحا ونأسف لهذا التوضيح (العضو التناسلى الأنثوى لها  ).لعلها تكون اخفته فيه ،وهذا يعنى  انهم  طبقا لرواية  البخارى قاموا بتفتيشها ذاتيا .

5- الجارية وليدة أصرت على أن تظل معهم حتى تظهر براءتها .فيا للعجب إكتشف طائر  الحداية ان ما إلتقطه  من على الأرض ليس لحما لتأكله وإنما شيئا آخر فأعاده إلى مكانه مرة أخرى .فيا لعقل وحكمة الحداية !!!!!!!!.. فقالت لهم (شوفتوا اهو الوشاح اللى فتشتونى ذاتيا عليه كانت واخداه الحداية وجابته تانى ، وانا كده  براءة  ) !!!!

6—ولكى يُحبك البخارى  روايته  ويُجملها ربطها  بالرسول بشكل أو بآخر ،فقال  انها جاءت للنبى واسلمت على يديه .

7- من بعد إسلامها لم تجد مكانا لها وإتخذت من مسجد الرسول نزلا ومُقاما لها . فكيف تركها الرسول والمُسلمين معه  تعيش حياتها  فى المسجد ولم يبنوا لها غرفة خارجه عنه  تأويها ،وتحفظ بها  نفسها من إفك المُنافقين الذين تعج بهم المدينة ؟؟

8-البخارى جعل من وليدة إمرأة مُتفاخرة بتفتيش قُبلها  فى حادثة السرقة ، تقرض فيها  شعرا تُنشده  اينما غدت او راحت   .

9-- وضح عداء البخارى  للنبى عليه السلام وازواجه امهات المؤمنين فى روايتة التى عبر ّفيها  عن شبقه وشهوته  هو، وذلك بإسنادها لأُم المؤمنين عائشة ،ومن قبلها فى رواياته العديدة  عن بيوت النبى ، واسراره الخاصة مع ازواجه ،وجعله من أنس بن مالك رقيبا على النبى يُحصى عليه عدد لقاءاته الجنسية معهن وإفشاءه لإسراره للمسلمين  فى حياة النبى عليه السلام ،وحياة ازواجه من بعده .وبالتأكيد لا يقبل الإنسان السوى هذا عن نفسه ،ولكن البخارى وتابعيه يقبلوه على خاتم الأنبياء والمُرسلين .!!!!!!

10—المُصيبة تكمن فى أنهم جعلوا  من هذه الرواية الهزلية  وأخواتها دينا يُعبد من دون الله وقرآنه و لم يؤمنوا بقول الله جل جلاله عن  كتابه ودينه (إِنَّهُ لَقَوْلٌ فَصْلٌ.وما هو بالهزل ).

11—النتيجة :

الخطورة تكمُن فى الآتى ..

المُشكلة ليست فى وجود هذه الرواية ككلمات مسطورة فى صفحة او صفحات كتاب  للبخارى او غيره هنا او هناك  ، لا لا لا . الخطورة تكمن فيما  لو وصل السلفيون  الإرهابيون المتطرفون مصاصو الدماء للسلطة الحقيقة وإنفردوا بها إنفرادا كاملا بحكمون به  قُطرً او مجموعة اقطار من المُجتمعات الإسلامية  فساعتها سيكون تفتيش النساء ذاتيا (وخاصة فروجهم وجيوبهم ) فى أى شُبهة يتشككون  فيها  أو لأى حاجة فى أنفسهم  قانونا  ساريا وقاعدة لا إستثناء فيها ولا فكاك  منها  ابدا ،  ولن يستطع كائنا  من كان أن يعترض عليه  ، لأنه ببساطة  يكون فى هذه الحالة مُعترضا على عقيدتهم  وعلى دينهم الذى جعلوه دينا مُنزلا مع القرآن ، بل وحاكما وقاضيا عليه  وسيقتلونه طبقا لقانون حد الردة .

12.. فهل ستقبلون ان تحكمكم هذه الرواية الهزلية البخارية ؟؟؟

اجمالي القراءات 8431

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (4)
1   تعليق بواسطة   لطفية سعيد     في   الثلاثاء 30 سبتمبر 2014
[76055]

إِنَّمَا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْثَاناً وَتَخْلُقُونَ إِفْكاً


السلام عليكم د كتور عثمان ،  لا مطلقا لم ولن نقبل  مطلقا أن نخضع إلا لحكم الله في كتابه العزيز ...  على فكرة وصل اسم الموقع وأشكرك  ، ولكن أنا أؤمن بالتخصص ، لذا سأترك ساحة البخاري وجنوده  ... نظرا لما تتمتعون به من خبرة تعجز عن وصفها  الكلمات .. كما لا يجوز أن أبيع الماء قي حارة  كل من فيها يعمل ساقيا ...أعتقد أن  حقيقة البخاري أصبحت واضحة ، ونواياه في كره الإسلام ونبي الإسلام لا تحتاج إلى إثبات فالمعلومات على توفرها هكذا تضع على المتلقي  مسئولية الاختيار  بين نصرة دين الله وفيه نجاحه وخيره هو أيضا ، أو نصرة الشيطان وأعوانه  ...؟ كما جاء على لسان نبي الله إبراهيم ملخصا  ضرورة الاختيار في أوجز كلمات : (وَإِبْرَاهِيمَ إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ اعْبُدُوا اللَّهَ وَاتَّقُوهُ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ (16) إِنَّمَا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْثَاناً وَتَخْلُقُونَ إِفْكاً إِنَّ الَّذِينَ تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لا يَمْلِكُونَ لَكُمْ رِزْقاً فَابْتَغُوا عِنْدَ اللَّهِ الرِّزْقَ وَاعْبُدُوهُ وَاشْكُرُوا لَهُ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (17) وَإِنْ تُكَذِّبُوا فَقَدْ كَذَّبَ أُمَمٌ مِنْ قَبْلِكُمْ وَمَا عَلَى الرَّسُولِ إِلاَّ الْبَلاغُ الْمُبِينُ (18)العنكبوت 



 دمت بخير،  شكرا لك 



2   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الثلاثاء 30 سبتمبر 2014
[76058]

عشرة عُمر يا أخت نهاد


اهلا استاذة نهاد ، واشكرك على الإهتمام والمُتابعة ،وتحرى الدقة ..اختى الكريمة .نحن بالتأكيد نتخذ من الحيادية والقسط مع الناس سبيلا ما إستطعنا إلى ذلك سبيلا ،لأنها شهادة لنا أو علينا يوم القيامة .  وردى على تعقيب حضرتك مباشرة وببساطة اقول بالعامية المصرية ( دى عشرة عُمر يا استاذه بينى وبين كتاب البخارى والمسانيد التسعة ) ،ومن عشرة العُمر دى اقول لحضرتك أنهم  حينما يريدون أن يقولوا شيئا فجا أو ترفضه النفس العفيفة والعقل السوى يُمررونه بطريقة  (السُم فى العسل ) كهذه الرواية .فقد مررما اراده وكأنه حكاية عادية رغم ما فيها من هزل وخيال مريض من أن الحداية خطفته  وطارت به ثم عادت والقته على الأرض فى نفس المكان !!!! ثم قال انها جاءت إلى رسول الله وأسلمت ،وبالتأكيد قصت عليه القصة ،لأنها كما تقول الرواية كانت بتحكيها لطوب الأرض ،ولم يُعقب ،ولم يرفض ما حدث ،وولم يُعبر بكلمة لوم لمالكيها الأول، وحتى لم يواسيها بكلمة ... حتى لوم أم المؤمنين عائشة لها كما تقول الرواية كان على تكرار حديثها فى كل وقت ومع كل الناس  عما حدث لها وإقراضها فيه شعرا ،ولم تلوم ما فعلوا بها ذلك ... الخلاصة يا أخت نهاد . ان الرواية كلها كذب فى كذب فى مقع من اكاذيب البخارى ،وعلينا تفنيده وفضحه ،وتحذير الناس منه لأنه بدون ذلك سيأتى اليوم الذى يحكمونا به . كما يفعلون الآن فى الصومال ،والسودان وافغانستان وسوريا ،والعراق  من رجم للزناة حتى الموت إستنادا لرواية موقوفة ايضا ،واغرب من خيال هتشكوك وهى رواية (رجم القردة والرواوى إبن ميمونة اليهودى معهم  لقرد وقردة زنيا ) ..فالسلفيون عزيزتى يتخذون من كتب المسانيد دستورا وقانونا لهم حتى لو كان لا يرقى لأن يُصدقه طفل فطيم .....واضيف لحضرتك من اساليب تمرير الوضاعون والمُحدثون لرواياتهم الغريبة انهم يقولون فيها ،قال بعضهم ، وروى عن فلان انه قال ، وما شابه ذلك ... وادعو حضرتك عندما يُتاح لك مزيد من الوقت أن تتصفحى المسانيد وتتعرفى على اساليب ذكر الروايات فيها .....تحياتى ... 

3   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الثلاثاء 30 سبتمبر 2014
[76060]

الإجتهاد متاح للجميع .


الأستاذة الكريمة عائشة حسين - اشكرك شكرا جزيلا لثناءك على  للمقالة .وكما تعلمين اختى الفاضلة . اننا جميعا نتعلم من بعض ،ونتواصى فى معرفة الحق والوصول إليه . وانا متأكد من أن حضرتك أو ايا من كُتاب أهل القرآن الكرام لو كتب فى هذا الموضوع فسيكتبه خير منى بمراحل ،وسأتعلم منه الكثير والكثير . فكُتاب ومعقبى الموقع  الكرام يُضيفون إلى معارف بعضهم البعض ،وأملنا جميعا أن تصل المعلومة كاملة او شبه كاملة للقارىء  الكريم ،ولأبناءنا من بعدنا . ولا نريد أن نُغلق باب الإجتهاد أمام  أحد فكُل مناحى العلم  مفتوحة ومُتاحة للبحث والإجتهاد لنا جميعا وليس هناك حكر على احد. . جعلها الله لنا لا علينا يوم العرض عليه ... تحياتى 

4   تعليق بواسطة   محمد ابوأية     في   الأحد 14 ديسمبر 2014
[76868]

[من دسائس البخاري]


 



البخاري يتهم النبي عليه السلام بالعنصرية والتعصب لقريش أنظر ك الأحكام[7139/7140]ويتهم النبي بمحاولة إحراق بيوت الناس ك الأذان[644]وتتعرض له الشياطين في الصلاة ك الأذان [1110]ويتهم النبي بالجور في القصاص لا يقتل مؤمن بكافر أنظر ك العلم[111]هذه بعض السنن القولية التي لا يؤمن بها حضرة المستشار ونحن أيضا،أما السنة العملية التي يندى لها جبين محكمة لاهاي،هي الأتي:قصة المرأة التي ربطت بين جمالين وشقت نصفين كما يزعم[الواقدي]الكذاب أنظر كتابه المخازي عفوا المغازي،وأنظر مرة أخرى إلى البخاري المفتري كيف يصور النبي بالوحشية في غزوة بني قريظة،كيف يقتل الرجال بدم بارد، ويقسم النساء والأطفال بين المسلمين،ومن السنن العملية أن يذهب كل سلفي،إلى امرأة أجنبية لينام عندها وتفلي رأسه من القمل،وحتى يبقى من الطائفة الناجية عليه أن يطبق سنة البخاري،يقبل ويباشر وهو صائم؟والسلفي الحقيقي هو الذي يكثر من التنخم بين أصحابه،



ولا يزيد على ثلاثة أحجار إذا قضى حاجته،أكتفي بهذا القدر،وأقول للأستاذ الفاضل إبراهيم دادي،كيف تتحدى الشيخ عبد المهدي أن يرضع بعض الرجال في زوجه،ألا تخشى يا أخي أن يفحمك بحجة دامغة؟وكل شيء عند الأزاهرة والوهابية ممكن،وكيف ترد إذا واجهوك بالصورة والصوت عن طريق[اليوتيوب]وأنت ترى الرجال ينهشون أثداء النساء،ويقولون لك هاهي السنة التي أجمعت عليها الأمة،موت بغيظك يا إبراهيم؟أخي إبراهيم اسحب التحدي من فضلك،وأرحنا من البهدلة،فلقد رأيت يوم[13/12/2014]ليلا في قناة[البصيرة]أحد السلفيين ذا لحية طويلة سوداء،يشن هجوما كاسحا على قناة القاهرة والناس.والمحور،إنه يكاد يتميز من الغيظ،لقد حنق وأزبد وأرعد وأبرق حتى نهق،أتدري لماذا:لأن البخاري قد بدء في التعري من القدسية،...تحية إلى العقول الحية:داعي الحرية


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق