طارق حجى متعدد الاوجه

مجدي خليل في الخميس 21 اغسطس 2014


طارق حجى متعدد الاوجه

قريبا سوف تجدون بحثا شاملا لى عن شخصية طارق حجى متعدد الاوجه:

1-وجه مفكر ليبرالى يجيد الانجليزية بطلاقة والعربية بإتقان وشخصية تتحدث بثقة وبثقافة عالية،وهو فى هذه الناحية شخصية مشرفة بامتياز.

2-وجه رجل الأمن ومستشار جهاز المخابرات العامة فى عهد عمر سليمان لشئون اقباط المهجر،واعتقد أنه مازال فى جهاز المخابرات، وللعلم هو رجل شرطة سابق تخرج فى كلية الشرطة، وكل دفاعه عن الاقباط هو لتسهيل أختراقهم مع حفظ بعض الآيات من الكتاب المقدس لتسهيل المهمة.

3-وجه المدافع عن اليهود بشراسة فى الخارج لكسب ثقتهم رغم أن قادة اليهود يعلمون أنه يعمل فى جهاز المخابرات العامة ،  ويقولون هو وسيلة لهم لفهم الجهاز المصرى كيف يفكر ولتوصيل رسائل للجهاز،وطارق حجى يدافع عن إسرائيل واليهود فى اوروبا وامريكا وكندا أكثر من نتينياهو نفسه.

4-وجه  يظهر وكأنه تربية حوارى ، رغم أنه ابن ناس كويسيين ومن الطبقة الوسطى العليا،عندما تختلف معه،يسبك بأمك فى الرسائل وعلى التليفون، واول مرة قرأت رسالة له من هذا القبيل لم اكن اصدق هذا،فهو بهذا يشرشح كنساء بولاق، ورسائله المتبادلة مع الراحل المهندس عدلى ابادير شاهدة على ذلك.

5-وجه المتحرش بالبنات القبطيات الجميلات،احدهما قالت لى أن قلت له أنت كنت صديق والدى فكيف تطلب منى هذاـ، فرد عليها وأنتى تحلمى تنامى مع طارق حجى.

6-وجه النرجسى الذى لا تستطيع أن تستمر معه فى الحديث عندما يحدثك عن نفسه وعشرات الآلاف من الكتب التى قرأها،وقالت لى استاذة جامعية تونسية أنها استضافته فى الجامعة عندها وظل طوال الوقت يحدثها عن نفسه حتى ندمت على استضافته، وكلمتنى بعد سفره مباشرة قائلة اخيرا طارق حجى سافر.. اخيرا تنفست الصعداء.

ولهذا لا تستغربوا هجوم طارق حجى على ساويرس بهذه الحدة والقذارة،واتهامه أنه عميل أمريكى على لسان البابا شنودة وهذا كذب حقير،هجوم طارق حجى هو هجوم جهاز المخابرات على ساويرس بلسان حجى،وهجوم عبد الرحيم على هو هجوم أمن الدولة بلسان عبد الرحيم على، وكل من انضم اليهم هو من المخبرين.

هذا هو طارق حجى الذى سوف افرد له بحثا تفصيلا عن هذه الوجوه المتعددة بالتفصيل والوقائع والتواريخ.

اجمالي القراءات 5311

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-09-27
مقالات منشورة : 95
اجمالي القراءات : 820,691
تعليقات له : 0
تعليقات عليه : 62
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt


فيديو مختار