الأربعاء ٠١ - يناير - ٢٠١٤ ١٢:٠٠ صباحاً
ألايجوز أن يكون الضمير فى عنهم عائد إلى ذوى القربى والمسكين وابن السبيل والإعراض عنهم هو تأجيل هبتهم نظرا لعوزه هو الآخرفيرجئهم نظرة إلى ميسرة؟
تاريخ الانضمام | : | 2006-07-05 |
مقالات منشورة | : | 4990 |
اجمالي القراءات | : | 53,659,412 |
تعليقات له | : | 5,341 |
تعليقات عليه | : | 14,645 |
بلد الميلاد | : | Egypt |
بلد الاقامة | : | United State |
الكذب المباح : هل الكذب حرام فى كل وقت وتحت اى ظروف ؟ ...
نعم يجوز أن تتزوجها: لو سمحت يا دكتور لا تنزعج من سؤالى سألت واحد...
معنى ( يقاتلونكم ): استرح ت لشرحك قواعد القتا ل فى الاسل ام ...
لا اكراه في الدين: اية "لا اكراه في الدين " حمالة أوجه؛ فمنهم من...
اختلاف القيم العليا: ان القيم الانس انيه من عدل وحق وحقوق انسان...
إضافة من عبدالله: عن عمر والشي طان فى لحظات قرآني ة : يقال...
معنى الرجولة: ما هو معنى الرجو لة فى رأيك ؟ ومن تنطبق عليهم...
رؤية النبى فى المنام: هل المنا مات رؤية النبى فى المنا م تكون...
الاخوان سرطان : بطري قه الخلا يا السلي مه وحتى العلا ج ...
ثلاثة أسئلة: السؤا ل الأول : هناك تعارض بين الآية 56 من...
فما مصيره ؟!: الصل اه والصي ام والحج والزك اه كلها...
الزواج من خارج الملة: ربنا قال لا تنكحو المشر كات حتي يومنو الي اخر...
الربع فقط للزوجة: ماهو نصييب الزوج ة من تركة زوجها المتو فى ...
بورك فيك .!: السلا م عليكم أستاذ أحمد صبحي كل عام وانت...
غواش : ما معنى غواش فى سورة الاعر اف الآية 41 ؟...
moreعبد الله بن عمرو بن العاص ( بين التاريخ وأكاذيب الأحاديث )
( عبد الله بن عامر ) قائد الفتوحات المجهول
دعوة للتبرع