الجمعة ١٤ - يونيو - ٢٠١٣ ١٢:٠٠ صباحاً
السلام عليكم ، كما تفضل الدكتور أحمد صبحي ورد على السؤال ، وفعلا كل متع الدنيا الفانية لا تساوي لحظة من عذاب الآخرة .. وكفى أن نتذكر التعبير القرآني المعجز حين يصف فوز العبد (فمن زحزح عن النار ) لنعرف حجم الاختبار الذي لابد أن ننجوا فيه بأنفسنا من العذاب :
(كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنْ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ (185) لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنْ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَمِنْ الَّذِينَ أَشْرَكُوا أَذًى كَثِيراً وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الأُمُورِ (186) آل عمران ودائما صدق الله العظيم
تاريخ الانضمام | : | 2006-07-05 |
مقالات منشورة | : | 4987 |
اجمالي القراءات | : | 53,583,765 |
تعليقات له | : | 5,333 |
تعليقات عليه | : | 14,632 |
بلد الميلاد | : | Egypt |
بلد الاقامة | : | United State |
التركيز على مصر.؟: لماذا تركز على مصر دائما فى كتابا تك ؟...
ثلاثة أسئلة: السؤا ل الأول كلمة ( مبطلو ن ) احتار فيها ....
أرغب فى الزواج : اعلم ان هذا الموق ع ليس موقع للزوا ج ولكني...
إقرأ لنا لو سمحت: سؤال عن بنى إسرائ يل أو اليهو د تكلم عنهم...
فقير ..ولكن .!!: أنا فقير جدا ، الدخل يادوب يكفى مصاري ف بيتى...
ملتحد / ملجأ: ما معنى ملتحد ا في الاية 27 من سورة الكهف ؟ ...
تابت ولكن !!: ضبطت زوجها مع الخاد مة ....فان تقمت منه...
حالة الاضطرار: لنفتر ض اننى اعمل فى مكتب للزوا ج المدن ى فى...
سورة يوسف: استاذ ي العزي ز لا حظت اناهت مامك في هذه...
ثلاثة أسئلة: السؤ ال الأول : هل من تكرر ايمان ه و كفره...
الصحابة..الصحابة ..: مرحبا اهل القرا ن رايي بالنس بة للخوض في...
سؤالان : السؤ ال الأول : ما رأيك فى نساء التعر ى على...
القبلة بين الأصدقاء: ما هو حكم القبل ة بين الأصد قاء من الجنس ين؟ ...
أبى وأمى ..: هل جائز أن أنادي أبي وأمي باسمي هماأم ...
مسألة ميراث: أودّ استفس ارك في موضوع الترك ة المال ية، ...
moreالقاموس القرآنى : تدبر / دُبُر / أدبر / ادبار
عبد الله بن عبّاس ( الوجه الآخر )
القاموس القرآنى : ( فلك / عرج / سبح )
الجاموس الأبيض والاسناد والتوثيق
القاموس القرآنى : ( آخر ) بالخاء المكسورة و ( آخر ) بالخاء المفتوحة
دعوة للتبرع