يا علماء وفقهاء الأمة ويا مشايخ الأزهر ويا رجال النقل بدون عقل، هل هذا المكتوب فى كتبكم والذى شحنتم الأمة بهذا الهراء والكذب على الله ورسوله :
التدين السنى السلفى الوهابى ليس من القرءآن فى شيئ (2)

محمد صادق في السبت 16 ابريل 2016


 التدين السنى السلفى الوهابى ليس من القرءآن فى شيئ (2)

الجزء الثانى

إليكم بعض ما يدين به الآئمة والوعاظ والمشايخ والرواة وأصحاب العنعنة وقال فلان عن فلان الذى مات يرحمه الله وعن علان عن بن علان الذى مات أيضا يرحمه الله، فهذاالتدين الذى مُلئت به الكتب والذى عشعش فى أدمعغة معظم المسلمين ويدافعون عنه دفاعا مستميتا، يكتفوا بما قاله هؤلاء وبما يعرض على القنوات التى تستضيف مكفرى الأمة لمن يعارضهم أو ينتقض هذا الهراء وإلا يسجن بتهمة ما يسمى بإزدراء الأديان. وبالمناسبة هل هو دين واحد أم أديان.

 

قتل المرتد وقتل تارك الصلاة وقتل الأسرى.

تكفير كل من يخالفك.

ويخيفك من السحر ويجعل ترياق السحر في أن تأكل سبع تمرات كل صباح
وعليك تأخير صلاة العصر إلى ما بعد أن تقتل اليهود من بني قريظة لأن قتل اليهود أولى من الصلاة...وعدم فوات قتل اليهود أهم من فوات صلاة العصر.

 

ويؤكد لك صحة الحيلة في الزواج .

  • وبإمكانك تأديب زوجتك بأن تضربها

وتتزوج وتطلق من تشاء وتستبدل النساء كيفما شئت لكن المهم ألا يزيد من في عصمتك عن أربع نسوة

وأن النساء (منها الزوجة ) ناقصات عقل ودين.

أكثر أهل النار النساء.

وأنه أيما رجل وامرأة توافقا فعشرة ما بينهما ثلاث ليال...فإن أحبا أن يتزايدا أو أن يتتاركا بعد أن يمضيا في أحضان بعضهما ثلاث ليال .



وأن البقر يتكلم باللغة العربية ...والذئب يتكلم بالعربية الفصحى ....والشاة تتكلم بعد ذبحها وطبخها

والحجر يُلقي السّلام على رسول الله كلما غدا أو راح .

وأن القرود تقيم حد الرجم على القردة الزانية
 • وأن جهنم لا تنزوي إلا إذا وضع الرب قدمه فيها..بما يعني أنه لا ينطبق عليها قدرة الله [كن فيكون
وأن تبتر يد السارق
وتعالج نفسك من الأمراض بشرب أبوال الإبل

وقتل الكلاب حلال والتسابق لقتل البرص به مائة حسنة لأنه اشترك مع الكفار في إضرام النار بنبي الله إبراهيم
وأن القمل كان يرتع برءوس الصحابة بل وعلى وجوههم... وكان الدود يخرج من أدبارهم
وأن القرءان الذي بين أيدينا تنقصه آية الرجم لأن داجن أكلتها قبل أن يدونوها بالمصحف
وأن الشمس تذهب لتسجد عند عرش الرحمن حين تغرب من عندنا

 وأن الصحابة كانوا لا يعتبرون لبعض من القرءان الموجود بين أيدينا فكان ابن مسعود ينكر المعوذتين أنهما من القرءان. 
وان النبي حاول الانتحار كثيرا في محاولات متكررة .

أيوب يغتسل عريانا فخر عليه جراد من ذهب .

إهداء الزهور تقليد أعمى ولا فائدة منها ولا أهمية لها تقليد الغرب تقليدا أعمى .

يُحرَّمْ إتخاذ المسيحيين إخوانا .

يُحَرَّمْ البدأ  للكفار بالسلام .

يُحَرَّم تهنئة النصارى بأعيادهم لأن ذلك تعوداَ على الإثم .

الذهب والحرير حرام للرجال وحلال للنساء.

يا علماء وفقهاء الأمة ويا مشايخ الأزهر ويا رجال النقل بدون عقل، هل هذا المكتوب فى كتبكم والذى شحنتم الأمة بهذا الهراء والكذب على الله ورسوله فهل هذا يدل على الدين الحنيف الذى أوحى إلى الرسول الكريم الذى بُعث رحمة للعالمين ؟ هل ما جاء فى كتبكم الفاسدة فيه ذرة من رحمة للعالمين؟ إتقوا الله فى أنفسكم وفى ممن تدعوهم إلى هذا الكذب . وقد جاء فى كتبكم ما قاله الرسول الكريم عمن يكذب عليه أويتقول بقول لم يقله:

حدثنا أبو الوليد قال: حدثنا شعبة، عن جامع بن شداد، عن عامر بن عبد الله بن الزبير، عن أبيه قال: قلت للزبير

 إني لا أسمعك تحدث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم كما يحدث فلان وفلان؟ قال: أما إني لم أفارقه، ولكن سمعته يقول: (من كذب علي فليتبوأ مقعده من النار). أليس هذا فى كتبكم يا سادة يا علماء؟

 

هذا نقطة فى بحر مما إشتملت عليه كتبكم التى أدت بالمسلمين البسطاء إلى عصر الجاهلية وإعتقدوا بأن هذا هو التدين الصحيح. وفى الحقيقة أنكم تقدسون البخارى ومسلم وأمثالهم وهجرتم القرءآن الكريم عمدا ومع سبق الإصرار وأخذتم هذه الأمة إلى الحضيض.

يقول الله فى محكم كتابه : { قَدْ كَانَتْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ تَنْكِصُونَ (66) مُسْتَكْبِرِينَ بِهِ سَامِرًا تَهْجُرُونَ (67) أَفَلَمْ يَدَّبَّرُوا الْقَوْلَ أَمْ جَاءَهُمْ مَا لَمْ يَأْتِ آبَاءَهُمُ الْأَوَّلِينَ (68) أَمْ لَمْ يَعْرِفُوا رَسُولَهُمْ فَهُمْ لَهُ مُنْكِرُونَ (69) أَمْ يَقُولُونَ بِهِ جِنَّةٌ بَلْ جَاءَهُمْ بِالْحَقِّ وَأَكْثَرُهُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُونَ (70) وَلَوِ اتَّبَعَ الْحَقُّ أَهْوَاءَهُمْ لَفَسَدَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ وَمَنْ فِيهِنَّ بَلْ أَتَيْنَاهُمْ بِذِكْرِهِمْ فَهُمْ عَنْ ذِكْرِهِمْ مُعْرِضُونَ (71) } (سورة المؤمنون 66 - 71

صدق الله العظيم...

اجمالي القراءات 6182

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-10-30
مقالات منشورة : 396
اجمالي القراءات : 5,083,298
تعليقات له : 682
تعليقات عليه : 1,369
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Canada