الثلاثاء ٢٦ - مايو - ٢٠١٥ ١٢:٠٠ صباحاً
للسائل أقول : عن أي عبارات تفزع ! شهادة أقولها : لقد تحمل بو محمد ما لم يتحمله الكثير من البشر ( حفظه الله جل و علا ) ، حمل على عاتقه الدعوة الحقيقية لكتاب الله عز و جل لقد صدعت بالحق يا دكتور أحمد .. فأمضي و تأكد و أنت العالم العزيز أن الله ( معنا ) ومن كان الله معه فالنصر حليفه ( النصر الأخروي ) أما هذه الفانية فهي ع كل حال فانية !! فيا أيها السائل : انظر كيف ينعتوا الدكتور أحمد في برامجهم و مواقعهم أبعد كل هذا و ذاك تقول : أفزعتك عبارات الدكتور أحمد ! كان من الأولى أن تفزعك عباراتهم القذرة النتنة ... يا سيدي تأكد أن الحق يحتاج إلى ( أن تفزعك عباراته ) لأنك تعودت على عبارات ( اي كلام ) .
السلام عليكم ، هناك فئة تجيد دور الموصل وتقوم بهذا الدور التطييبي الرائع ... تأخذ من الأفكار ما تريد ، وتدعي أنها من صنيع عقولها ونتيجة لأبحاثهم ، ويصمت الدكتور منصور وهو يعي جيدا الحقيقة ، ولكن هم لا يصمتون بل يأخذون في السب والشتم .. وهذا عجيب يذكرنا بقول الشاعر :
كم علمته نظم القوافي ....... فلما قال قافية هجاني
دمتم بخير وشكرا
أنا و أهلي نحمد الله على نعمة الهداية و نشكر الاخ و الأستاذ أحمد على عناده في الصدح بالحق و عدم خوفه فيه لومة لائم
كنت أجامل بعض الأصدقاء بقولي لا بأس في الكلام المنطقي في البخاري و كنت أشعر بالنفاق بيني و بين نفسي لأني أكره كتاب البخاري كرهي للكفر
لكن الآن اقولها ملؤ فمي البخاري من اكثر الكتب كذبا بل لعله يفوق كليلة و دمنة و الف ليلة و ليلة
الأخ الناصح الكريم: ماذا عن أسلوب القرآن الكريم، هل تفزعك أحيانا قسوة عباراته
هل يفزعك مثلا قوله تعالى: {أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا} [الفرقان : 44]
ما رأيك في قوله تعالى: {وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِي آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانْسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ (175) وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثْ ذَلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (176)}[الأعراف].
تاريخ الانضمام | : | 2006-07-05 |
مقالات منشورة | : | 4987 |
اجمالي القراءات | : | 53,581,419 |
تعليقات له | : | 5,333 |
تعليقات عليه | : | 14,632 |
بلد الميلاد | : | Egypt |
بلد الاقامة | : | United State |
يثرب والمدينة : من غير اسم يثرب إلى مدينة ؟ ولماذ ا نحن...
Isis in Sinai: . I read about the assassinat ion of a Coptic Christian veterinari an in the Sinai...
عقوبة أم هو ابتلاء?: توالت علينا المصا ئب منذ أن عرفنا طريق الحق...
علمانية الاسلام: انشئن ا في كوردس تان منظمة عالمي ة بأسم...
تعلم المهارات : هل الاهت مام بتعلم المها رات العمل ية ...
رجاء ..رجاء منى لكم : أنا هنا الذى أسألك م ، وأتمن ى منكم الاجا بة ...
ثلاثة أسئلة: السؤا ل الأول : السل ام عليكم كيف نفهم...
قناة فضائية لنا: لم لا يجتمع أهل القرآ ن بجهد جماعي على أن...
المرسلات 33: ما معنى الآية 33 من سورة المرس لات ؟...
الرحمن 31 : مامعن ي "سنفر " فى قولة تعالى " سنفرغ لكم...
عدة الأرملة: في الايه 224 سورة البقر ه عن عدة المرا ه اربعة...
عمل الصالحات: اعمل في شركة دعاية وإعلا ن تتعام ل مع مختلف...
أخى الأكبر: اكتشف ت عدم قدرتى على الانج اب ، وتركت نى ...
صلاة الجمعة فىالمهجر: فأريد أن أستفس ر عن صلاة الجمع ة فهل يجوز...
عبادة المال : اعتقد أن المال هو سبب الصرا عات الفرد ية ...
moreالقاموس القرآنى : تدبر / دُبُر / أدبر / ادبار
عبد الله بن عبّاس ( الوجه الآخر )
القاموس القرآنى : ( فلك / عرج / سبح )
الجاموس الأبيض والاسناد والتوثيق
القاموس القرآنى : ( آخر ) بالخاء المكسورة و ( آخر ) بالخاء المفتوحة
دعوة للتبرع