نعبد الله وحده

الخميس ١٣ - ديسمبر - ٢٠١٨ ١٢:٠٠ صباحاً


نص السؤال:
هل الهدف من الاديان هو عباده الله ؟ فقال لي نعم . ولو انا عبدت الله بأي طريقه فهل المنطق اني ادخل النار لاني لا اتبع س او ص او ع ؟ فقال لى لا . فاتفقت انا وهو على ذلك . ولم استطع ان اخبر احد حتى لا اكفر وافرق عن زوجتي. نرجو توضيح ذلك من القران ودين الاسلام.
آحمد صبحي منصور :

 المتقون هم الذين يدخلون الجنة. التقوى أن تخشى الله جل وعلا وحده فى تجعل له شريكا أو تتخذ غيره وليا ولا تقدس معه مخلوقا ، وأن تخشى الله جل وعلا وحده فتطيعه وحده وتنفذ أوامره وتنتهى عن نواهيه ، وان لا تظلم أحدا من البشر . هذا هو الايمان وعمل الصاحات . من عمل الصالحات تأدية العبادات وسيلة للتقوى . وعليك أن تعبد الله جل وعلا كما أمر وليس على هواك .

هذه هى شروط دخول الجنة.



مقالات متعلقة بالفتوى :
اجمالي القراءات 3294
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-07-05
مقالات منشورة : 4986
اجمالي القراءات : 53,547,648
تعليقات له : 5,331
تعليقات عليه : 14,632
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : United State

مشروع نشر مؤلفات احمد صبحي منصور

محاضرات صوتية

قاعة البحث القراني

باب دراسات تاريخية

باب القاموس القرآنى

باب علوم القرآن

باب تصحيح كتب

باب مقالات بالفارسي


متى أنجبت حواء: هل ادم علية السلا م انجب من حواء قبل ارتكا ب ...

المرأة فى الاسلام: هل يجوز اتهام المرأ ة باتبا ع البدع ة ...

ما معنى مشهود ؟ : ما معنى مشهود ؟ ...

الشياطين والملائكة: هل الشيط ان يري الملا ئكه عليهم السلا م، ...

ماهية الشريعة أولا .: اسمح لى فقد صعقت عندما سمعتك تعترض على...

الملحدون قادمون .!!: (1 ) يسعدن ي أن أبدي إعجاب ي بالمج هود الذي...

الوادى المقدس: ما هو تفسير ايه بورك من في النار ومن حولها...

الاستفهام البلاغى : معروف فى القرآ ن الكري م أن الشيط ان هو...

عجوز مكتئب: عندى 75 سنة ، وحققت كل آمالى ، ومعى رصيد هائل فى...

خمسة أسئلة : الس ؤال الأول : الس ام عليكم .. دكتور...

صلاة الجمعة: التمس منكم في حدود الممك ن افادت ي في موضوع...

الدعاء للميت: افيدو نا جزاكم الله خيرا هل الادع ية للميت...

حشر الحيوانات: هل الحيو ان مكلف ؟؟؟ لأنه ورد في ايات...

البرزخ من تانى: بالمو ت تعود الانف س الى برزخه ا الارض ي ...

تاريخ الأنبياء : ما تقييم ك لكتاب قصص الأنب ياء لابن كثير...

more