نداء الى القرانيين الكرد في كردستان وانحاء العالم
نداء الى القرانيين الكرد في كردستان وانحاء العالم

دانا جاف في الثلاثاء ٠٧ - ديسمبر - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً

 

 

نداء الى القرانيين الكرد في كردستان وانحاء العالم

 

اخواني واخواتي،

 

هل وجدتم انفسكم تؤمنون بالقران والقران وحده من دون خرافا&Eciuml; خرافات وخزعبلات الأحاديث؟

 

هل سأمتم من تأثير وهيمنة التيارات السنية الخارجيه على المجتمع الكردي، من أمثال الأخوان المسلمين ،المنافقين، أهل المراقبه المتابعه، وتفرعاتهم السرطانيه في العراق وتركيا وسورية،  أم وهابيه السعوديه المتجمدين وطلبتهم الانتحارين، قطاع روؤس البشر ؟

 

هل انتم مستعدون للسكوت والبقاء تحت حملات التشييع وغطرسة وظلم ولاية الامام المنبثقه من قم وطهران و النجف وكربلاء؟

 

هل سأمتم من هؤلاء اللذين يستخدمون الاحاديث للسيطره على قلوب وعقول الناس لغرض فرض سيطرتهم السياسيه، وهم بعيدون كل البعد عن القران الكريم وتاكيده على حريه الرأي والمساواة بين البشر وتأكيده على عبادة الله وحده من دون عبادة البشر؟

 

يا قوم شديد البأس، كفى بكم أن تكون تابعين لهؤلاء اللذين يتلاعبون بمشاعركم الخالصه الطيبه اتجاه الله عزه وجل، وقد كنتم دوماً ،خلال العصور، ذلك القوم المقاتل اللذي ضحى في سبيل رايه التوحيد، ولم تطلبوا دوله ولا أمبراطوريه من وراء ذلك.

 

 يا قوم شديد البأس، حان ألان أن توجهوا بأسكم الى حريه الفكر، وكسر أغلال الائمه والملالي، أغلال على العقول والقلوب، اللتي ما كادت تفتك بالمجتمات، لتجعلها مجتمعاتٌ مستعبده، خالية من الأبداع والتطور وحريه الفكر.

 

يا قوم شديد البأس، لن يأتي التغير إلا بتغير ما في القلوب. حان ألان رمي التلال ألمتلتله من كتب احاديث البشر، والدعوه الى القران والقران فقط، حتى يصلح الله ما في النفوس، ولا يغير الله ما بقومٍ، حتى يغير ما بأنفسهم.

 

 فمن كان منكم من يريد الكتابه والترجمه ،مقالاتٍ واراء للفكر القراني (والبعيد عن إفسادات الأحاديث) ،باللغه الكرديه ،بكافه لهجاتها، فيمكنه  الأتصال باليمل (Email) أدناه، لكي نبني على الأنترنت، أول صفحاتٌ للفكر القراني باللغه الكرديه. ونكون رواد لقافلة الإصلاح، بدل أن نكون تابعين.

 

ملاحظه:  سنحترم حريتكم وخصوصيتكم بالنشر تحت أسمائكم الأصليه أو المستعاره.

 

الايمل (Email)

 qurani.kurd@gmail.com

اجمالي القراءات 14109