دعوة للتضامن
القرآني كافر وملحد ويجب تطبيق الحد علية ؟

داليا سامي في الخميس ١٩ - مارس - ٢٠٠٩ ١٢:٠٠ صباحاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوانى واخواتى الكرام

قرأت امس فى جريدة صوت الامة ردود الشيخ الازهري محمود عاشور على الاستاذ على عبد الجواد .. واذ وجدت ان ردود فضيلة الشيخ على الادلة القرآنية التى استدل بها الاستاذ علي عبد الجواد  باحاديث من هنا وهناك وحتي الايات التى استدل بها على وجود سنن هي ايات فى غير موضوعها مثل استدلالة على امية الرسول وجهلة بالقراءة والكتاب بآية هو الذي بعث فى الاميين رسولا وقد نسي الشيخ الجليل ان الامية والعلم فى القرآن هو مختص بالرسايل السماوية كما سمي اليهود والنصاري باهل الكتاب وذكر ان منهم اميون لا يعلمون الكتاب اى ان مقياس العلم اوالجهل والامية في القرآن هو بوجود اتباع لرسالة سماوية وليس بالعلم بالذرة والانشطار النووي او بعلم البايولوجي ...!! وكذلك استدلالة بايات الامر باتباع الرسول وموافقتة على ما يراة فى توزيع الغنائم وهي بحدث محدد فاستدل فضيلة الشيخ بما هو محدد ومقيد على ماهو مطلق عام .. وكذلك قولة ان الايمان بالقرآن متعلق بالايمان بالسنة وكنت اظن انة العكس فهو اعلى من قيمة السنة على القرآن بل وجعل جواز مرور الشخص الى كتاب الله هو من خلال المرور والايمان بكتاب البخاري ومسلم  ( ومن الناس من يجادل فى الله بغير علم ولا هدي ولا كتاب منير ) ويظهر ان الكتاب المنير من وجهه نظر فضيلة الشيخ هو كتاب البخاري.. وهناك العديد من المغالطات التى ذكرها فى رده على الاستاذ على عبد الجواد وان ما اراه الان بصرف النظر عن القضية الايمانية والدينية واستخدام الايات فى غير سياقها او الاستدلال بحديث مخالف للقرآن الكريم كل ذلك لة مردودة الفكري ولقد رد على كل تلك المغالطات السيد المستشار شريف هادي في مقالة
 الازهر وتكفير مخالفية وقد كفي ووفي ولا اجد داعى لتكرار ما تفضل بة .. ولكن القضية الآن الى متي يغيب الازهريون الراي العام فى اتهامهم لمن سموهم بالقرآنيين بالردة والكفر والالحاد !! الى متي ينصبون انفسهم آلهه ويحرضون العامة من اميون قراءة وكتابة واميون علم وثقافة وما اكثرهم  ....!! اطالب بعمل وقفة ومحاسبة كل من يحرض على فئة او طائفة او ينعتهم بالكفر ويخرجهم من الملة والدين فمن يتضامن معي سواء من الاخوة الاعضاء بالموقع ومن الاخوة المدافعين عن حقوق الانسان والحريات العامة من الساده المحامين الاستاذ محمود الزهيري والاستاذ شادي طلعت ؟

اتمني ان اجد ردود حتي نستطيع القيام برفع دعوي قضائية ضد من يكفر مسلمين مسالمين يؤمنون بالله وملائكتة وكتبة ورسلة وكفانا صمت على الاعتقال والازدراء والتكفير والمهانة والافك علي من يتبع كتاب الله ولا يشرك بربه احد ولا يخشي فى الله لومة لائم ... !!

تحياتي للجميع

اجمالي القراءات 20907