من يتآمرون علينا
من يتآمرون علينا ؟؟

أنيس محمد صالح في الأربعاء ٢٩ - يونيو - ٢٠٢٢ ١٢:٠٠ صباحاً

من يتآمرون علينا ؟؟
لقد أثبتت التجارب... أن من يتآمرون علينا وعلى جميع أهل الكُتُب السماوية الأخرى، ويضمرون لنا المكائد والمؤامرات والدسائس, هم حكامنا من (أصحاب الجلالة والفخامة والسمو الملوك المعظمين الفاسدين غير الشرعيين)!! وغيرهم من الحكام العرب والذين أتوا على غير منهج الله جل جلاله القائم على الشورى في الإسلام وبالتبادُل السلمي للسلطة وبدورات إنتخابية محددة بسقف زمني محدد ليكفل للإنسان حقوقه الطبيعية وقيمته الحقيقية وحريته وكرامته.
هؤلاء الحُكام الطُغاة العُصاة القُساة، تخدمهم تلك المفاهيم القائمة على الخيانة والعدوان والتضليل بنظرية المؤامرة!! وتجهيل الشعوب من خلال نظريات المؤامرة... للتفريق والعدوان بين الناس؟؟ وزرع الأحقاد والكراهيات والقتل بين الشعوب !!! متبعين بذلك ( نظرية فرق تسُد – وهي نظرية باتت مفضوحة )!!!
بالإضافة إلى بعض المدَعين من أئمة أشد الكُفر والشقاق والإرهاب والنفاق ممن يبصمون للحكام الطغاة المستبدين والخارجين عن منهج الله جل جلاله ويشرعون لهم بفتاوى بشرية لا تمت إلى الإسلام لوجه الله جل جلاله بصلة!! يبصمون للحاكم الطاغية وهم يعلمون يقينا ان الحكام لدينا حكام غير شرعيين!!! وأدعوا بها على إستعمار وهمي – إسمه اليهود والنصارى!!!
اجمالي القراءات 691