الذكرى الرابعة عشر لإنشاء موقع أهل القرآن.

ابراهيم دادي في الإثنين ١١ - مايو - ٢٠٢٠ ١٢:٠٠ صباحاً

حسبنا الله ونعم الوكيل، في المخربين للموقع.

 

ملاحظة هذه إعادة للمقال الذي حذف من الموقع من طرف أعداء الله تعالى.

 

الذكرى الرابعة عشر لإنشاء موقع أهل القرآن.

 

عزمت بسم الله،

 

في 24 سبتمبر 2006 الموافق ل 8 رمضان 1427، بدأ نشر موقع أهل القرآن للمقالات التي تخرج الناس من الظلمات إلى نور الله تعالى ( القرآن العظيم)، برعاية الدكتور أحمد صبحي منصور، ومن معه من الحنفاء الذين هجروا كتب البشر ( لهو الحديث)، واستمسكوا بأحسن الحديث كتاب الله تعالى، وقد غير الموقع الكثير من الكذب والافتراء على الرسول محمد عليه وعلى جميع الأنبياء السلام، الذي بعثه الله تعالى رحمة للعالمين ليبلغ رسالة ربه الأخيرة ويبشر المتقين. فَإِنَّمَا يَسَّرْنَاهُ بِلِسَانِكَ لِتُبَشِّرَ بِهِ الْمُتَّقِينَ وَتُنذِرَ بِهِ قَوْمًا لُدًّا(97). مريم.

لكن مع الأسف هناك جهات لا تزال تتربص بالموقع وتحاول حجبه، لكن أقول لهؤلاء ما قاله الله لرسوله يوم كان الناس يجعلوا القرآن عضين.

وَقُلْ إِنِّي أَنَا النَّذِيرُ الْمُبِينُ(89)كَمَا أَنْزَلْنَا عَلَى الْمُقْتَسِمِينَ(90)الَّذِينَ جَعَلُوا الْقُرْآنَ عِضِينَ(91)فَوَرَبِّكَ لَنَسْأَلَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ(92)عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ(93)فَاصْدَعْ بِمَا تُؤْمَرُ وَأَعْرِضْ عَنْ الْمُشْرِكِينَ(94)إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ(95)الَّذِينَ يَجْعَلُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ(96). الحجر. ليعلم أعداء الله هؤلاء أن الموقع قد انتشر، وقد ظهرت عيوب كتب البشر وعلى رأسها كتاب البخاري والكافي وغيرهما من كتب البشر الذين يصدون عن سبيل الله ويبغونها عوجا.

قال رسول الله عن الروح عن ربه: الَّذِينَ يَسْتَحِبُّونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا عَلَى الْآخِرَةِ وَيَصُدُّونَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ وَيَبْغُونَهَا عِوَجًا أُوْلَئِكَ فِي ضَلَالٍ بَعِيدٍ(3). إبراهيم.

الَّذِينَ يَصُدُّونَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ وَيَبْغُونَهَا عِوَجًا وَهُمْ بِالْآخِرَةِ كَافِرُونَ(45).الأعراف.

فلا يسعنا إلا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل. 

اجمالي القراءات 2029