لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِمَنْ كَانَ يَرْجُو اللهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللهَ كَثِيرًا " سورة الأحزاب 21 "
التدين السنى السلفى الوهابى ليس من القرءآن فى شيئ (1)

محمد صادق في الثلاثاء ٠٥ - أبريل - ٢٠١٦ ١٢:٠٠ صباحاً

التدين السنى السلفى الوهابى ليس من القرءآن فى شيئ   (1)

 

لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِمَنْ كَانَ يَرْجُو اللهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللهَ كَثِيرًا " سورة الأحزاب 21"

هذا قول الله فى القرءآن الكريم عن رسوله عليه السلام. والآن نرى ماذا قال التدين السنى السلفى عن رسول الله والذى يدين به معظم المسلمين ويدافعوا عنه دفاعا مستميتا.

لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ " فى التدين السنى السلفى الوهابى:  "


أن النبي تسامح بشأن القُبُلات بين الرجال والنساء بلا زواج طالما أن الجميع يؤدون الصلاة .
أنه تسامح بشأن المرأة التي لا ترد يد لامس ونصح زوجها بالاستمتاع بها طالما أنه يحبها .

أن النبي كان يربط حجرين على بطنه لإزالة ألم الجوع من فرط الفقر .

 أن يهوديا اسمه لبيد بن الأعصم تمكن من سحر رسول الله حتى كان يُخَيَّلُ إليه أنه فعل الأمر بينما هو لم يفعله .

 أن النبي أمسك عفريتا وكاد أن يخنقه ثم تركه ليفلت .

ان النبي حاول الانتحار كثيرا في محاولات متكررة .

 

ان النبى كان يتكئ فى حجر زوجته وهى حائض ويقرأ القرءآن.

أن النبى كان يغتسل هو وعائشة من إناء واحد وكلاهما جنب .

أن النبى كان يباشر زوجاته أثناء المحيض بشرط أن تتزر فور حيضتها .

كان النبى يدور على نسائه فى الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة وأنه أعطى قوة ثلاثين رجل.

كان النبى وهو فى المسجد يدنى لعائشة رأسه وهى فى حجرتها فتُرجِّلُهُ وهى حائض

عمربن الخطاب سأ ل النبى " أيرقد أحدنا وهو جُنب ؟ قال: نعم إذا توضأ أحدكم فليرقد وهو جُنب .

 

خرج إلينا رسول الله فلما قام فى مصلاه ذكر أنه جُنب فقال " مكانكم " ثم رجع فإغتسل ثم خرج إلينا فصلينا معه .

أنالنبى كان يجتز من كتف شاه فدُعى إلى الصلاة فألقى السكين فصلى ولم يتوضأ .

أنالنبى دعا بقدح فيه ماء فغسل يديه ووجهه فيه ومجَّ فيه.  

خرج النبى على قوم بالهاجرة فأُتِىَ بوضوء فتوضأ فجعل الناس يأخذون من فضل وضوئه فيتمسحون به ، فصلى النبى الظهر ركعتين والعصر ركعتين وبين يديه عنزة .

 

كانت الكلاب تُقبِل وتُدْبِر فى المسجد فى زمان رسول الله ، فلم يكونوا يرُشُّونَ شيئا .

قال رسول الله " من توضأ نحو وضوئى هذا، ثم صلى ركعتين لا يُحَدِّثُ فيهما نفسَهُ غُفِرَ له ما تقدم من ذنبه.

قال رسول الله " ما من أحد يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله صدقا من قلبه إلا حَرَّمَهُ الله على النار " .

قال النبى " إذا إستيقظ أحدكم من منامه فتوضأ فليستنثر ( يستنشق ) ثلاثا ، فإن الشيطان يَبيتُ على خيْشومِهِ " .

 

قال النبى " لولا بنو إسرائيل لم يخْنَزِ اللحم، ولولا حواء لم تخن أنثى زوْجَها " .

قال رسول الله " لا تقتل نفسُ ظلما إلا كان على إبن آدم الأول كِفلُ من دَمِها، لأنه أول من سن القتل ".

قال النبى " إن اليهود والنصارى لا يسبغون فخالفوهم ".

قال النبى " لا تقوم الساعة حتى يخرج رجل من قحطان ، يسوق الناس بعصاه.

عن ابن أبى أوفى قال : غزونا مع النبى سبع غزوات أو ستا كُنا نأكل معه  الجراد .

قال رسول الله " الذى يشرب فى آنية الفضة إنما يُجَرْجِرُ ( صوت كصوت البعير ) فى بطنه نار جهنم ".

قال رسول الله " أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله ، وأن محمدا رسول الله ، ويقيموا الصلاة ، ويؤتوا الزكاة ، فإذا فعلوا ذلك ، عصموا مني دماءهم وأموالهم .

 

يا علماء وفقهاء الأمة ويا مشايخ الأزهر ويا رجال النقل بدون عقل، هل هذا المكتوب فى كتبكم والذى شحنتم الأمة بهذا الهراء والكذب على الله ورسوله فهل هذا يدل على الأسوة الحسنة أم الأسوة السيئة ؟ هذا نقطة فى بحر مما إشتملت عليه كتبكم التى أدت بالمسلمين البسطاء إلى عصر الجاهلية وإعتقدوا بأن هذا هو التدين الصحيح. وفى الحقيقة أنكم تقدسون البخارى وأمثاله وهجرتم القرءآن الكريم عمدا ومع سبق الإصرار وأخذتم هذه الأمة إلى الحضيض.

مثال بسيط يدل على حقدكم على القرءآن الكريم وعدم الإعتراف بأنه كلام الله قطعى الثبوت قطعى الدلالة، جاء فى كتبكم الحديث المشهور بأن الرسول قال:

" أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله ، وأن محمدا رسول الله ، ويقيموا الصلاة ، ويؤتوا الزكاة ، فإذا فعلوا ذلك ، عصموا مني دماءهم وأموالهم.... "

أولا : اين هذا الأمر بقتال الناس فى القرءآن الكريم ؟

ثانيا : ألم تتدبروا قول الله سبحانه : فَذَكِّرْ إِنَّمَا أَنْتَ مُذَكِّرٌ(21) لَسْتَ عَلَيْهِمْ بِمُسَيْطِرٍ(22) } (سورة الغاشية 21 - 22

وفى سورة يونس :

وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآمَنَ مَنْ فِي الْأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا أَفَأَنْتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّى يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ(99) وَمَا كَانَ لِنَفْسٍ أَنْ تُؤْمِنَ إِلَّا بِإِذْنِ اللهِ وَيَجْعَلُ الرِّجْسَ عَلَى الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ (100 } (سورة يونس 99 - 100

وفى سورة البقرة :

لَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لَا انْفِصَامَ لَهَا وَاللهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ " (سورة البقرة 256

وفى سورة الكهف :

 وَقُلِ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكُمْ فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ" (سورة الكهف 29"

وفى سورة الأنعام :

وَلَوْ شَاءَ اللهُ مَا أَشْرَكُوا وَمَا جَعَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا وَمَا أَنْتَ عَلَيْهِمْ بِوَكِيلٍ" (سورة الأَنعام 107"

يا أيها المتدينين بالدين السنى السلفى الوهابى، قبل أن تدافعوا دفاعا مستميتا عن هذا الهراء والكذب، ألم تتدبروا هذه الآيات الكريمة ، وأنتم منساقين خلف هذا القطيع من عبدة البخارى وأمثاله. أذكِرَكُم بقول الله سبحانه وتعالى عن رسوله الكريم :

 " مَا أَنْتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ (2) وَإِنَّ لَكَ لَأَجْرًا غَيْرَ مَمْنُونٍ (3) وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ(4) (سورة القلم 2 - 4

ليس لى إلا أن أقول " حسبى الله ونعم الوكيل "...

وفى الختام :

" قَدِ افْتَرَيْنَا عَلَى اللهِ كَذِبًا إِنْ عُدْنَا فِي مِلَّتِكُمْ بَعْدَ إِذْ نَجَّانَا اللهُ مِنْهَا وَمَا يَكُونُ لَنَا أَنْ نَعُودَ فِيهَا إِلَّا أَنْ يَشَاءَ اللهُ رَبُّنَا وَسِعَ رَبُّنَا كُلَّ شَيْءٍ عِلْمًا عَلَى اللهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنْتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ " (سورة الأَعراف 89

صدق الله العظيم...

 

اجمالي القراءات 11357