الأستاذ عدنان الرفاعي يريد أن يشهد الناس على التهديد الذي بثته قناة الحكمة.
أعزائي لقد وصلني هذا الخطاب اليوم 03 جويلية 2010 بعد أن كلمني هاتفيا، يطلب فيه الأستاذ عدنان الرفاعي أن يشهد كل الأحرار على التهديد الموجه له على قناة الحكمة الذي بث يوم 2/07/ 2010 .
الأستاذ الفاضل الأخ الكريم إبراهيم دادي...
أضع بين أيديكم الطاهرة مقطعاً من حلقة بثت على قناة الحكمة للرد على برنامج
المعجزة الكبرى ، يوم الجمعة : 2 / 7 / 2010 م ، في برنامج &Ccedtilde;ج المنتدى..
وبلغ حجم التحريض فيها إلى أن عرض على شريطها أسفل الشاشة ، تهديد صريح
بالقتل .. فالعبارة : [[ وينك يا عاشق الشهادة انا مشتاق لك ، اخي م4 أعذرني
انا مضطر لقول شيء للرفاعي أتمنى خدمته قريبالأريح الأمة منه ]] .. هذه
العبارة تهديد صريح بالقتل ناتج عن تحريض قناة الحكمة .. ومرسل هذا التهديد
ما كان ليفعل ذلك لولا ما سمعه من تحريض في هذا البرنامج وغيره..
لذا ارجو وضع الملف المرفق على مواقع النت ، واوجه نداء إلى كل الشرفاء
والأحرار في العالم لأضعهم شهداء على هذا التحريض الذي ما كان ليكون لولا
الضخ الإعلامي التحريضي فوق رؤوس المشوشين فكريا ، محملا هذه القنوات
المسؤولية الكاملة عن اي تهديد أتعرض له
وشكرا.أهـ
أقول مع الأسف الشديد أهل السنة وأهل قناة الحكمة، ليس لهم من الإسلام إلا الإسم والمظهر الذي يُضحك الأمم، كما قال المتنبي:
أَغايَةُ الدينِ أَن تُحفوا شَوارِبَكُم يا أُمَّةً ضَحِكَت مِن جَهلِها الأُمَمُ.
فأين الجدال مع أهل الكتاب بالتي هي أحسن...، وأين الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وأين التّأسِّي بخاتم الأنبياء الذي قال له ربه:
وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا أَشْرَكُوا وَمَا جَعَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًاوَمَا أَنْتَ عَلَيْهِمْ بِوَكِيلٍ(107). الأنعام.
إِنَّا أَنْزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ لِلنَّاسِ بِالْحَقِّ فَمَنْ اهْتَدَى فَلِنَفْسِهِ وَمَنْ ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنْتَ عَلَيْهِمْ بِوَكِيلٍ(41). الزمر.
وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِهِ أَولِيَاءَ اللَّهُ حَفِيظٌ عَلَيْهِمْ وَمَا أَنْتَ عَلَيْهِمْ بِوَكِيلٍ(6). الشورى.
نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَقُولُونَ وَمَا أَنْتَ عَلَيْهِمْ بِجَبَّارٍ فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَنْ يَخَافُ وَعِيدِ(45). ق.
والأستاذ المهندس عدنان الرفاعي وغيره من الدعاة إلى كتاب الله تعالى، كانوا يذكِّرون الناس بالقرآن وينتصرون للقرآن، لكن المشركين كتاب الله بكتب أخرى كالبخاري ومسلم وغيرهما، لا يقبلون (القرآن وكفى)، بل يريدون مع القرآن كُُتُبا كَتبتها أسلافهم وجعلوها تقضي على كتبا الله تعالى، ويعبدون كُتَّابها من دون الله تعالى، لذلك أصدروا على كل من يخلص العبادة لله وحده، ولا يشرك به شيئا، أقول أصدروا عليهم فتواهم التي تبيح دمهم، بدعوى أنهم ينكرون السنة، وأي سنة هذه التي تتناقض مع كتاب الله تعالى وتجعل مع الله آلهة أخرى، وتسمح للرجل الكبير ذي اللحية بالرضاع ممن يريد تحريمها والخلوة بها، لكن بعد أن يرضع من ثديها، لأن الرضاعة لا تكون أبدا من كوب، بل تكون مباشرة من الثدي إلى الفم... (لاحظوا أعزائي الرواية ليس فيها كوب) باب رضاعة الكبير 1453 حدثنا عمرو الناقد وابن أبي عمر قالا حدثنا سفيان بن عيينة عن عبد الرحمن بن القاسم عن أبيه عن عائشة قالت جاءت سهلة بنت سهيل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقالت ثم يا رسول الله إني أري في وجه أبي حذيفة من دخول سالموهو حليفه فقالالنبي صلى الله عليه وسلم ارضعيه قالت وكيف أرضعه وهو رجل كبير فتبسم رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال قد علمت أنه رجل كبيرزاد عمرو في حديثه وكان قد شهد بدرا وفي رواية بن أبي عمر فضحك رسول الله صلى الله عليه وسلم 1453 وحدثنا إسحاق بن إبراهيم الحنظلي ومحمد بن أبي عمر جميعا عن الثقفي قال بن أبي عمر حدثنا عبد الوهاب الثقفي عن أيوب عن بن أبي مليكه عن القاسم عن عائشة ان سالما مولى أبي حذيفة كان مع أبي حذيفة وأهله في بيتهم فأتت تعني ابنة سهيل النبي صلى الله عليه وسلم فقالت ثم إن سالما قد بلغ ما يبلغ الرجال وعقل ما عقلوا وإنه يدخل علينا وإني أظن أن في نفس أبي حذيفة من ذلك شيئا فقال لها النبي صلى الله عليه وسلم ارضعيه تحرمي عليه ويذهب الذي في نفس أبي حذيفة فرجعت فقالت إني قد أرضعته فذهب الذي في نفس أبي حذيفة.
مسلم ج 2 ص 1076 قرص 1300 كتاب.
الحمد لله فقد ذهب الذي في نفس أبي حذيفة بعد أن أرضعته ولم تحلب له في كوب كما يقول شيوخ الأزهر الشريف...
ويبيح البخاري لأي رجل وامرأة إذا توافقا أن يتعاشرا ثلاث ليالي فإن أحبا أن يتزايدا أو يتتاركا... وهذه الرواية دعوة صارخة للفاحشة التي يرجم البخاري مقترفها، لأن الكتاب المبين يأمر بجلد الزانية والزاني مائة، ولا يوجد في الكتاب الرجم أبدا، ولم يرجم الرسول عليه السلام أحدا أبدا، لو فعل...: وَلَوْ تَقَوَّلَ عَلَيْنَا بَعْضَ الْأَقَاوِيلِ(44)لَأَخَذْنَا مِنْهُ بِالْيَمِينِ(45)ثُمَّ لَقَطَعْنَا مِنْهُ الْوَتِينَ(46). الحاقة.
4827 وقال بن أبي ذئب حدثني إياس بن سلمة بن الأكوع عن أبيه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أيما رجل وامرأة توافقا فعشرة ما بينهما ثلاث ليال فإن أحبا أن يتزايدا أو يتتاركا تتاركا فما أدري أشيء كان لنا خاصة أم للناس عامة قال أبو عبد الله وبينه علي عن النبي صلى الله عليه وسلم انه منسوخ.
صحيح البخاري ج 5 ص 1967 قرص 1300 كتاب.
لكن أقول للأستاذ عدنان الرفاعي ولجميع المخلصين الذين يعبدون الله وحده ولا يشركون به شيئا، لن يضروكم شيئا لأن ما يعبدون من دون الله إنما هي آلهة لن تنفعهم شيئا إذا جاء أمر ربك، وما تزيدهم تلك الآلهة إلا ضلالا وتتبيب. يقول المولى تعالى: وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَكِنْ ظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ فَمَا أَغْنَتْ عَنْهُمْ آلِهَتُهُمْ الَّتِي يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِمِنْ شَيْءٍ لَمَّا جَاءَ أَمْرُ رَبِّكَ وَمَا زَادُوهُمْ غَيْرَ تَتْبِيبٍ(101). هود.
ويبقى الأمر من قبل ومن بعد للواحد القهار سبحانه...