يجب محاكمة كتاب البخاري الذي كذب على الله ورسوله.

Brahim إبراهيم Daddi دادي في الخميس ١٣ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً

يجب محاكمة كتاب البخاري الذي كذب على الله ورسوله.

محاكمة البخاري أولى، من محاكمة الذميين، لما في الكتاب من الأذى لله والرسول.

 

عزمت بسم الله،

 

لماذا يتحول بعض المنتمين إلى الإسلام بين عشية وضحاها إلى قتلة ومفسدون في الأرض، بمجرد أن يكتب أو يصور أحد شيئا عن رسول الله محمد عليه وعلى جميع الأنبياء السلام، بينما يغضون الطرف عن أكبر مسيء لدين الله وللرسول محمد عليه وعلى جميع الأنبياء السلام،وهو كتاب البخاري الذي نجد فيه روايات تسيء إلى الله والرسول؟؟؟ وإليكم بعضا منها:

 

ـ 1990 حدثنا يوسف بن عيسى حدثنا أبو معاوية حدثنا الأعمش عن إبراهيم عن الأسود عن عائشة رضي الله عنهما قالت ثم اشترى رسول الله  صلى الله عليه وسلم من زفر طعاما بنسيئة ورهنه درعه.

صحيح البخاري ج 2 ص 738 قرص 1300 كتاب.

 

12012 حدثناعبد الله حدثني أبي ثنا محمد بن فضيل أنا الأعمش عن أنس قال ثم   كانت درع  رسول الله  صلى الله عليه وسلم  مرهونة ما وجد ما يفتكها حتى مات.

مسند أحمد ج 3ص  102قرص 1300 كتاب.

 

التعليق:هل يا أولي الألباب يعقل، وهل يمكن أن نصدق البخاري بأن الرسول محمد عليه وعلى جميع الأنبياء السلام. يموت ودرعه مرهون عند يهودي من أجل 30 صاعا من الشعير قوتا لعياله؟ ولم يجد من يفتكها من اليهودي حتى مات.!!!!

ماذا لو صور أحد مشهدا لرسول الله وهو يطلب من اليهودي 30 صاعا من الشعير ويترك عنده درعه رهينة ؟؟؟

بينما نقرأ في أحسن الحديث أن الله تعالى ضمن لرسوله رزقه فأغناه، (وَوَجَدَكَ عَائِلًا فَأَغْنَى)(8). الضحى.  وجعل له من الغنائم الخمس، (وَاعْلَمُوا أَنَّمَا غَنِمْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَأَنَّ لِلَّهِ خُمُسَهُ وَلِلرَّسُولِ.) "41" الأنفال. وفرض على من يزوره أن يقدم بين يديه صدقة، (يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نَاجَيْتُمْ الرَّسُولَ فَقَدِّمُوا بَيْنَ يَدَيْ نَجْوَاكُمْ صَدَقَةً) "12" المجادلة. فهل كل هذا لا يكفي ويحتاج إلى يهودي ليقرضه 30 صاعا من الشعير ؟؟؟!!!!

يا من تدّعون حب الرسول هل مثل هذا الحديث يؤذي النبي، أم يشرفكم؟ لأنه في (أصح كتاب البخاري) و يعتبر عندكم من الوحي، و قد روي بصيغ متعددة....

 

ـ  بَاب مَا قِيلَ فِي الرِّمَاحِ وَيُذْكَرُ عَنْ ابْنِ عُمَرَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ جُعِلَ رِزْقِي تَحْتَ ظِلِّ رُمْحِي وَجُعِلَ الذِّلَّةُ وَالصَّغَارُ عَلَى مَنْ خَالَفَ أَمْرِي.

صحيح البخاري - (ج 10 / ص 53)المكتبة الشاملة.

 

ـ 2727 - حَدَّثَنَا أَبُو الْيَمَانِ أَخْبَرَنَا شُعَيْبٌ عَنْ الزُّهْرِيِّ حَدَّثَنَا سَعِيدُ بْنُ الْمُسَيَّبِ أَنَّ أَبَا هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أُمِرْتُ أَنْ أُقَاتِلَ النَّاسَ حَتَّى يَقُولُوا لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ فَمَنْ قَالَ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ فَقَدْ عَصَمَ مِنِّي نَفْسَهُ وَمَالَهُ إِلَّا بِحَقِّهِ وَحِسَابُهُ عَلَى اللَّهِ رَوَاهُ عُمَرُ وَابْنُ عُمَرَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ.

صحيح البخاري - (ج 10 / ص 97)المكتبة الشاملة.

 

ـ 24 - حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدٍ الْمُسْنَدِيُّ قَالَ حَدَّثَنَا أَبُو رَوْحٍ الْحَرَمِيُّ بْنُ عُمَارَةَ قَالَ حَدَّثَنَا شُعْبَةُ عَنْ وَاقِدِ بْنِ مُحَمَّدٍ قَالَ سَمِعْتُ أَبِي يُحَدِّثُ عَنْ ابْنِ عُمَرَأَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ أُمِرْتُ أَنْ أُقَاتِلَ النَّاسَ حَتَّى يَشْهَدُوا أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللَّهِ وَيُقِيمُوا الصَّلَاةَ وَيُؤْتُوا الزَّكَاةَ فَإِذَا فَعَلُوا ذَلِكَ عَصَمُوا مِنِّي دِمَاءَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ إِلَّا بِحَقِّ الْإِسْلَامِ وَحِسَابُهُمْ عَلَى اللَّهِ

صحيح البخاري - (ج 1 / ص 42)المكتبة الشاملة.

 

التعليق: هل يمكن لرسول الله أن يخالف أمر ربه فيقاتل الناس حتى يؤمنوا بالله والرسول؟ ألم ينهه المولى تعالى في كثير من الآيات على إجبار الناس على الأيمان؟ ألم يقل له المولى تعالى: طه(1)مَا أَنْزَلْنَا عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لِتَشْقَى(2)إِلَّا تَذْكِرَةً لِمَنْ يَخْشَى(3). طه. أَفَمَنْ زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ فَرَآهُ حَسَنًا فَإِنَّ اللَّهَ يُضِلُّ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي مَنْ يَشَاءُ فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا يَصْنَعُونَ(8). فاطر.

إذا كان أبو هريرة والزهري وأبو اليمان قد نسبوا إلى الرسول الروايات السالفة، فإن الله تعالى قد أمر رسوله أن يقول: وَاتْلُ مَا أُوحِيَ إِلَيْكَ مِنْ كِتَابِ رَبِّكَ لَا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ وَلَنْ تَجِدَ مِنْ دُونِهِ مُلْتَحَدًا(27)وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَنْ ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا(28)وَقُلْ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكُمْ فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا وَإِنْ يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاءٍ كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءَتْ مُرْتَفَقًا(29)إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا(30). الكهف.   

 

يتبع بعون المولى تعالى.

اجمالي القراءات 84373