عناصر داخل السعودية تدعم الإرهاب بالأموال

اضيف الخبر في يوم الأربعاء 17 يونيو 2009. نقلا عن: العربية نت



الأمير نايف: عناصر داخل السعودية تدعم الإرهاب بالأموال
دبي - قناة العربية

أكد الامير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني وزير الداخلية السعودي خلال حفل أقامته هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر، أن صحة ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز جيدة. وحول الإرهاب، أوضح أن بعض العناصر داخل البلاد تقدم الدعم المالي للعناصر الإرهابية، حسب تقرير بثته قناة "العربية" في نشراتها الأربعاء 17-6-2009.



وحول موعد عودة ولي العهد للبلاد، ذكر أن العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز يشدد على أن يأخذ ولي العهد وقته كاملا حتى يسترد كامل صحته.

وفي شأن آخر، شدد الامير نايف بن عبد العزيز على اهمية الاستمرار في محاربة الارهاب، ولا سيما هؤلاء الذين يعملون في الداخل.

وقال إنه من المؤسف أن نجد بعض العناصر في الداخل تدعم الإرهاب بالأموال.

وأضاف أن الداخلية السعودية تتصدى للإرهابيين، مشيرا إلى أن القيادات التي تحركهم تتمتع بوعي وخبرة.

وفي تصريحات سابقة، أعلن الأمير نايف أن الأجهزة الأمنية في المملكة ستصل إلى أي "خلية إرهابية نائمة قبل أن تستيقظ"، دون أن يستبعد وجود تلك الخلايا بالسعودية.

ونفى وجود تعذيب في السجون السعودية، قائلا : "نحن واثقون بأن كل ما يقال عن وجود تعذيب في السجون لا صحة له، والدليل أننا فتحنا أبواب السجون لمسؤولين ولهيئات حقوق الإنسان، بل حتى لزوار أجانب؛ لأننا لا نؤمن ولا نقبل بأسلوب التعذيب بأية حال من الأحوال".

وأوضح أن سلطات المملكة "تعمل بكل جهد كي لا تخرج أموال من السعودية إلى الجماعات المتطرفة، ولكن التحايل قد يكون موجودًا بحيث تذهب أموال ليست لهذا الهدف ثم تحول إليهم، ولذلك نحن نتعاون مع أجهزة أمنية عربية في هذا المجال لمنع وصول الأموال إلى أيدي الإرهابيين".

اجمالي القراءات 2342
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   عبدالمجيد سالم     في   الأربعاء 17 يونيو 2009
[40104]

نتمنى ذلك

حديث الرجل من الممكن أن تلمح فيه الصدق ، فالرجل أعترف أن هناك بعض الأموال التي تدعم الارهاب ، وقال أيضا أنه فتح السجون لمنظمات حقوق الإنسان وهذا تقدم كبير ، ونفى وجود تعذيب في سجون المملكة .. نتمنى ذلك ..!!


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق