كان يعبد ترامب “مثل الآلهة”.. وفاة رجل صام 4 أيام على أمل شفاء الرئيس الأمريكي من كورونا

اضيف الخبر في يوم الثلاثاء 13 اكتوبر 2020. نقلا عن: عربى بوست


كان يعبد ترامب “مثل الآلهة”.. وفاة رجل صام 4 أيام على أمل شفاء الرئيس الأمريكي من كورونا

توفي رجل يبلغ من العمر 38 عاماً من ولاية تيلانجانا الهندية، بعد صيامه أربعة أيام على أمل أن يشفى دونالد ترامب من كوفيد-19، إذ قالت عائلته إنه كان يعبد الرئيس الأمريكي مثل الآلهة، وأصيب بالصدمة والانزعاج بعد علمه بإصابة الرئيس بفيروس كورونا، وفق ما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية، الإثنين 12 أكتوبر/تشرين الأول 2020.

مقالات متعلقة :

أُصيب بأزمة بسبب ترامب: رفض الرجل الذي يُدعى بوسا كريشنا راجو تناول الطعام، وبدأ في الصلاة والدعاء بشفاء ترامب، بعد علمه بإصابته الأسبوع الماضي.قالت عائلة راجو لصحيفة The Times of India إنه سقط مغشياً عليه يوم الأحد 11 أكتوبر/تشرين الأول، أثناء احتسائه الشاي في منزل قريبه في قرية توبران بمقاطعة ميداك، ونُقل إلى المستشفى حيث أعلن الأطباء وفاته.

بينما قال أحد المقربين من العائلة لصحيفة Times of India: "لقد انزعج بعد علمه بإصابة ترامب بفيروس كورونا، وسهر ليالي دون نوم، وامتنع عن تناول الطعام، وبدأ يصلي ويدعو بشفاء الرئيس الأمريكي خلال الأيام الثلاثة أو الأربعة الماضية، وتوفي بسكتة قلبية ظهر اليوم تقريباً".معبد ترامب": لكن سبق أن ظهر راجو  في الأخبار أوائل هذا العام، حين نصب تمثالاً يبلغ طوله حوالي 1.8 متر للرئيس الأمريكي في منزله وبدأ في عبادته، ودعا مقر إقامته بـ"معبد ترامب".

قال راجو في ذلك الوقت إنه يدعو بفوز ترامب بولاية ثانية، وبموفور الصحة والسعادة له وللسيدة الأولى ميلانيا ترامب. وزعم  أنه يعبد ترامب منذ أكثر من أربع سنوات حتى قبل نصب التمثال.

في مقابلة سابقة مع صحيفة Times of India، قال راجو إن السبب الذي دعاه لعبادة ترامب في الأساس هو أنه زاره في أحلامه. وأعرب راجو عن رغبته في مقابلة ترامب أثناء زيارة الرئيس للهند، للمشاركة في تجمّع حاشد مع ناريندرا مودي في أحمد آباد، في فبراير/شباط من هذا العام، لكن رغبته لم تتحقق.

لكنه ليس الوحيد: راجو ليس الهندي الوحيد الذي عبر عن حبه لترامب، ففي الماضي جهّزت منظمة Hindu     Sena اليمينية المتطرفة أغاني لاستقبال ترامب، واحتفلت بعيد ميلاده، وأقامت معارض للصور قدموا فيها قرابين كعك لملصق للرئيس.

يقول أعضاء منظمة "هندو سينا" إنهم يدعمون ترامب لموقفه المتشدد من المسلمين، وعلاقته الوثيقة مع مودي. كما أقامت هندو سينا مراسم دينية للدعاء بفوز ترامب بولاية ثانية خلال زيارته للهند، في فبراير/شباط.

اجمالي القراءات 128
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق