مجدي يعقوب يفتح النار على المسئولين لأول مرة : مصر في حاجة لمسئولين يعملون ” بجد ” مش الهزار اللي حا

اضيف الخبر في يوم الأربعاء 22 يناير 2020. نقلا عن: حرية بوست


مجدي يعقوب يفتح النار على المسئولين لأول مرة : مصر في حاجة لمسئولين يعملون ” بجد ” مش الهزار اللي حا

مجدي يعقوب يفتح النار على المسئولين لأول مرة : مصر في حاجة لمسئولين يعملون ” بجد ” مش الهزار اللي حاصل

يعقوب في كلمته بالمركز القومي للبحوث : مهنة الطب تقدمت تقدماً مذهلاً في العالم كله .. إلا في مصر فهي في النازل !

بوجه عبوس مضجر ساخط على الأوضاع الخاصة بالتعليم والعلم في مصر فتح دكتور جراح القلب العالمي مجدي يعقوب النار على جميع المسئولين في مصر ولم يسمهم لكنه من الواضح أنه كان يقصد المعنيين بأمر البلاد وفي مصر فالنظام وحده هو من يقوم بكل شئ ولا يعطي الفرصة لأحد بان يتدخل في أي سياسات نهضوية حتى البرلمان ذاته ..!

730181 0 - حرية بوست

وقال مجدي يعقوب أن مصر في حاجة إلى مسئولين يعملون من أجلها ” بجد ” وليس كلاماً يقال في الإعلام في المناسبات والخطب ثم ينتهي الأمر كأنه كان هزاراً

وأضاف خلال المحاضرة التي ألقاها صباح الأربعاء بالمركز القومي للبحوث بمنتهى الأسى : إن مهنة الطب تغيرت وتقدمت في العالم كله .. إلا في مصر الطب في النازل للأسف الشديد ..!

مختتماً حديثه عن القصر العيني قائلا: “أتمنى أن تعود كلية طب قصر العيني كما كانت وتزدهر مرة أخرى كما كانت قديماً لقد تراجعت كثيراً جداً عما كانت عليه “.

images 10 - حرية بوست
اجمالي القراءات 1626
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الأربعاء 22 يناير 2020
[91770]

أخيرا نطق


الطبيب العالم الدكتور مجدى يعقوب -صاحب أخلاق رفيعة تُضاهى مكانته العلمية العالية فى الطب والجراحة ،ونادرا ما يتحدث فى الشأن العام علانية . ولكن  يبدوأنه فاض به الكيل من النظام المصرى ومن تجاهله للتعليم ولقيمة العلم كقاطرة للنهوض بمصر .    وهُنا أقول له أخيرا نطقت يا دكتور . حمدا لله على سلامتك  لو كنت أتكلمت من زمان  يمكن كان فى حاجات أتغيرت للأحسن ..



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق




مقالات من الارشيف
more