ليفربول" يرفض فندق إقامته في قطر بسبب انتهاك حقوق العاملين به

اضيف الخبر في يوم الإثنين 04 نوفمبر 2019. نقلا عن: الوطن


ليفربول" يرفض فندق إقامته في قطر بسبب انتهاك حقوق العاملين به

رفض نادي ليفربول الإنجليزي السكن في أحد فنادق العاصمة القطرية "الدوحة"، بعد أن اكتشف سلسلة من انتهاكات حقوق العمال التابعين للفندق، الواقع في جزيرة اللؤلؤة الصناعية بقطر.

ويتوجه ليفربول إلى قطر، منتصف ديسمبر المقبل، للمشاركة في كأس العالم للأندية، كبطل لأوروبا عقب فوزه مطلع شهر يونيو الماضي على مواطنه توتنهام في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بهدفين دون مقابل، بحسب ما نقلت قناة "العربية".

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" تفاصيل رفض ليفربول السكن في الفندق التابع لعلامة تجارية معروفة، وقالت: عرض الاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة على بعثة فريق ليفربول السكن في الفندق الفخم ذي الخمس نجوم، لكنه رفض العرض بعدما اكتشف سوء معاملته للعمال الذين يعملون داخل أسواره من خلال تحقيق نشرته صحيفة "الجارديان" البريطانية نهاية العام الماضي.

وذكرت صحيفة "الجارديان" حينها: "العمال الذين يعملون في الفندق الفخم يحصلون على رواتب أقل من الحد الأدنى للأجور، وكذلك يعملون في أوضاع مخالفة لقوانين العمل".

اجمالي القراءات 311
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الإثنين 04 نوفمبر 2019
[91555]

لايزال الغرب يُعطينا دروسا فى حقوق الإنسان .


تحية لنادى ليفربول على تمسكه بقيم حقوق الإنسان وعقابه السلبى للمخالفين لها ،ونتمنى من قيادات أوروبا وأمريكا وكندا أن يتوقفوا  عن معاملة طغاة العرب والشرق الأوسط وان تكون معاملتهم مع الشعوب المظلومة مباشرة ،وأن تكون (معوناتهم ومنحهم ) فى صورة معونات عينية (اجهزة وأدوية وهكذا )  للمؤسسات التعليمية والصحية والزراعية وليست معونات (مالية ) لكى لا تذهب إلى حسابات وجيوب الفاسدين والطغاة قبل أن تصل للشعوب .



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق