مقاول الجيش يصف نفسه بالفرعون الصغير ويتوعد السيسي: "هخلص عليك"

اضيف الخبر في يوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019. نقلا عن: الجزيرة


مقاول الجيش يصف نفسه بالفرعون الصغير ويتوعد السيسي: "هخلص عليك"

واصل الممثل والمقاول المصري محمد علي مهاجمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، منتقدا هذه المرة ما وصفها بطريقة التعامل المهينة بين السيسي وولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وفي أحدث فيديوهاته، انتقد علي -الذي بات يعرف باسم مقاول الجيش- تناقض السيسي بين حديثه مع المصريين بعنف، في حين يهرع لانتظار ولي العهد السعودي أسفل الطائرة.

وقال علي إن السيسي يتعامل بضعف مع أمراء السعودية والإمارات انتظارا للمال، كما أنه يجلس خاضعا أمام الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وانتقد المقاول إعلان السلطات المصرية إقامة دورة جديدة لمؤتمر الشباب بحضور السيسي، مؤكدا أنه سيرد على كلمة سيقولها السيسي في المؤتمر.

 

ووصف علي نفسه بالفرعون المصري الصغير، متوعدا السيسي: "أنا هخلص عليك".

وخلال الأيام الماضية تصدرت فيديوهات الفنان والمقاول المصري مواقع التواصل الاجتماعي، وحازت على اهتمام المصريين، حيث وجّه اتهامات للرئيس المصري وزوجته وقادة الجيش بإهدار مليارات الجنيهات من المال العام على مصالح شخصية، فضلا عن مشروعات من دون دراسة أو جدوى اقتصادية.

وشن إعلاميون محسوبون على النظام هجوما حادا على المقاول، مؤكدين أنه يستهدف النيل من سمعة الجيش والحكومة، ويعمل على إسقاطها، وهي الاتهامات نفسها التي وجهها لمحمد علي نفر من المحامين في بلاغات رسمية.

اجمالي القراءات 268
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق