إطلاق نار جديد في أمريكا، والضحايا هذه المرة من الشرطة (فيديو)

اضيف الخبر في يوم الأربعاء 14 اغسطس 2019. نقلا عن: عربى بوست


إطلاق نار جديد في أمريكا، والضحايا هذه المرة من الشرطة (فيديو)

أصيب خمسة ضباط شرطة أمريكيين بالرصاص، الأربعاء 14 أغسطس/آب 2019، في قسم «نايس تاون تيوغا»، بمدينة فيلادلفيا، بولاية بنسلفانيا.

وأوضحت وسائل إعلام أمريكية أن المصابين نقلوا إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية. وصرحت الشرطة بأن مطلق النار لا يزال نشطاً في مكان الحادث.

 

وأفادت قناة «CBS 3» بأنه تم استدعاء الشرطة لأول مرة إلى مكان الحادث «من أجل المخدرات»، وفقاً لكابتن شرطة فيلادلفيا، سيكو كينبرو. وأخبرت المصادر القناة الأمريكية أن فوضى عارمة عمّت المكان بينما كان الضباط يطلقون النار.

واحتشدت قوات الشرطة في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية في منطقة شهدت إطلاقاً للنار، وفقاً لما أعلنته الشرطة عبر حسابها في «تويتر»، مطالبة العامة تجنب الاقتراب منها. كما طلبت الشرطة من مروحيات وسائل الإعلام «بالانسحاب» من المنطقة.

حوادث إطلاق النار في أمريكا في ارتفاع

قبل أيام قتل مسلح تعتقد الشرطة أنه نشر «بياناً» عنصرياً معادياً للهجرة على الإنترنت ما لا يقل عن 22 شخصاً وأصاب 24 آخرين في متجر وول مارت في إل باسو بولاية تكساس، في واحدة من أعنف عمليات إطلاق النار العشوائي في تاريخ الولايات المتحدة.

وبعدها بـ 13 ساعة فحسب، في منطقة تضم أماكن ترفيهية في مدينة دايتون، بولاية أوهايو، اقترب رجل مسلح يرتدي سترة واقية من الرصاص من حانة وفتح النار، ما أسفر عن مقتل تسعة أشخاص وإصابة 31 آخرين على الأقل في إطلاق نار استمر لأقل من دقيقة.

وفي الأسبوع السابق لهاتين الحادثتين، لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب 12 على الأقل بعد أن بدأ شخص يبلغ من العمر 19 عاماً في إطلاق النار في مهرجان Gilroy Garlic في شمال كاليفورنيا.

وفي فبراير/شباط الماضي، عمّت البلاد حالة من الحزن بعد مقتل 17 من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في مدرسة  Marjory Stoneman Douglas الثانوية في باركلاند بولاية فلوريدا بعد أن أطلق طالب سابق وابلاً من النيران على المدرسة.

اجمالي القراءات 150
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق