"الأوروبى" يجمد محادثاته مع إسرائيل:
"الأوروبى" يجمد محادثاته مع إسرائيل

اضيف الخبر في يوم الأربعاء 14 يناير 2009. نقلا عن: اليوم السابع


"الأوروبى" يجمد محادثاته مع إسرائيل

بسبب نزاع غزة..

"الأوروبى" يجمد محادثاته مع إسرائيل

الأربعاء، 14 يناير 2009 - 21:13

الاتحاد الأوروبى جمد اتصالاته مع إسرائيل اعتراضاً على عدوان غزة

القدس (أ.ف.ب)

أعلن راميرو كيبريان اوزال، رئيس وفد المفوضية الأوروبية إلى إسرائيل اليوم، الأربعاء، أن الاتحاد الأوروبى وإسرائيل، قررا تجميد محادثاتهما بشأن رفع مستوى العلاقات بينهما وذلك على ضوء الحرب فى غزة.

وأضاف اوزال: قرر الجانبان أنه من المناسب التوقف، وأنهما يدركان أن هذا الوقت ملائم لذلك، مشيرا إلى أن نطاق وتوقيت رفع مستوى العلاقات يجب أن يتم فى إطار عملية السلام فى الشرق الأوسط، مؤكدا أن عليهم أن يروا طول وعمق فترة التوقف، وكيف يسير النزاع وكيف ستخرج إسرائيل كشريك للاتحاد الأوروبى من هذا النزاع. وأعرب عن أمله أن ينتهى النزاع المسلح، وأن تظهر نتائج ملائمة لتجديد عملية رفع مستوى العلاقات.

جاء هذا التصريح بعد أسبوع من دعوة كبرى المنظمات الإنسانية دول الاتحاد الأوروبى الـ27 لتعليق خططها لرفع مستوى العلاقات مع الدولة العبرية، إلى حين التوصل إلى وقف لإطلاق النار فى غزة ودخول المساعدات دون عوائق.

اجمالي القراءات 3088
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الخميس 15 يناير 2009
[32852]

اين أصحاب نظرية المؤامرة العرب!!!

إين هم أصحاب نظرية المؤامرة العرب!!! إين هم ليروا بأعينهم ما يدور حولهم في هذا العالم؟؟؟ ويدَعون إن اليهود والنصارى يتآمرون علينا!! ويتناسون إن من يتآمر علينا هم الأسر الحاكمة الباطلة غير الشرعية من ملوك وسلاطين وعملاء ومشايخ وحكام عرب غير محددين بسقف زمني لدوراتهم الإنتخابية!! ونحن بالأصل مُستعمرون من الداخل!! ومُشرعين هذه الأنظمة من خلال أديانهم الملكية الأرضية الوضعية المذهبية ( السُنية والشيعية ) عملاء وحلفاء الإستعمار القديم والجديد!!!


اين المرائين والمنافقين الذين وإن أنقطعت أموال الإغاثات والمساعدات الأجنبية مات على أثرها شعوبنا العربية والإسلامية والتي أتسمت على مدى تاريخها بالفقر والجهل والفاقة والتسول والمرض ويعيشون في بيوت من القش والطين والصفيح وفي المقابر!!! وأموال الأسر الحاكمة الباطلة غير الشرعية ومشرعيهم وحاشياتهم وبطاناتهم تدور في أمريكا وأوروبا بالمليارات؟؟؟ ويأكلون بملاعق من ذهب ويعيشون في قصور وعروش وسرايا وخدم وحشم؟؟؟ وشعوبهم ميتة جائعة!!!؟؟؟


إين المهرطقين والحناجر والنباحين والمزمرين والمطبلين الذي مردوا على النواح والبكاء والعويل وأشد الكفر والشقاق والإرهاب والنفاق!! وهم يرون إجتماعات الحضيض ( القمة )!! بين الحكام العرب الأراجوزات الكهنوت الحثالات مزابل التاريخ؟؟ ولا يحركوا ساكن غير الشجب والإستنكار؟؟ رفضوا الشورى في الإسلام والتبادل السلمي للسلطة وتستنفر جيوشها وشرطتها لقمع الإنسان العربي والبطش به!! ويخاطبون أُمة مُخدرة مُتبلدة مُجهلة مُضللة مُبرمجة على العدوان والحرب على الله وكتبه ورسله!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


إينكم يا أمة ضحكت من جهلها وغباؤها وبلادتها وحضيضها الأمم!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق