الملك سلمان يتعرض لموقف محرج بقمة شرم الشيخ (شاهد)

اضيف الخبر في يوم الأحد 24 فبراير 2019. نقلا عن: عربى 21


الملك سلمان يتعرض لموقف محرج بقمة شرم الشيخ (شاهد)

تعرض العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، إلى موقف محرج، الأحد، خلال ترؤسه القمة العربية الأوروبية في شرم الشيخ.

وبعد بضع كلمات تلاها عن ورقة، صمت الملك سلمان قليلا، وسأل أحد مرافقيه إن كان قرأ هذه الجملة أم لا، قائلا: "هذي قريتها ولا ما قريتها".

مقالات متعلقة :

وتلعثم الملك سلمان (84 عاما)، قليلا، قبل أن يواصل حديثه بصوت متعب، ولغة ركيكة، وهو ما أثار سخرية ناشطين.

وأعاد ناشطون التذكير بالشائعات المتداولة حول صحة الملك، وإصابته بمرض "الزهايمر"، نظرا للسؤال الذي وجهه لأحد مرافقيه، والذي يظهر من خلاله أنه ينسى ما يقرأ، بحسب ما نقل مغردون.

https://www.youtube.com/watch?v=g1fDIv_u5d4

اجمالي القراءات 978
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الأحد 24 فبراير 2019
[90507]

ظلموه حيما استدعوه للقمة العربية الأوروبية .


اتحدث عن (سلمان بن عبدالعزيز ) . نظرا لظروفه الصحية العصية والمتدهورة والتى ربما يكون من ضمنها مرضه   ببوادر (الزهايمر ) فقد ظلموه حينما إستدعوه لحضور القمة العربية الأوروبية . فالرجل رحمة به من الناحية الإنسانية والصحية يجب ألا يحضر أى إجتماعات مُرهقة أو تستدعى إنتباها ويقظة ونشاطا ذهنيا وجسديا .. ولا بأس من حضور وزير خارجيته  بدلا منه طالما أن قادة أوروبا لايرغبون فى  حضور (محمد بن سلمان ) للقمة  . ولا بأس من ان يظل هو ملكا على شعب الجزيرة العربية حتى يقضى الله أمرا كان مفعولا كما حدث مع سابقيه (فهد وعبدالله ) فقد ظلا  كلا منهما ملكا  من فوق الأسرة والكراسى المتحركة لمدة تزيد عن 15 سنة وكان ولى العهد هو الحاكم الفعلى والعلنى للبلاد . المهم يجب ألا يتعرض المرضى  رحمة بهم (مهما كان رأينا فيهم او فى سياستهم ) لمثل هذه المواقف  .



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق