الأمير الطائش يُبعثر أموال السعوديين.. ابن سلمان يعرض مبلغاً خيالياً لشراء “مانشستر يونايتد”

اضيف الخبر في يوم السبت 16 فبراير 2019. نقلا عن: وطن


الأمير الطائش يُبعثر أموال السعوديين.. ابن سلمان يعرض مبلغاً خيالياً لشراء “مانشستر يونايتد”

كشفت صحيفة “” البريطانية، اليوم السبت، عن رغبة الأمير في شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة، أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يتولى حاليًا مفاوضات شراء مانشستر يونايتد، وذلك من خلال فريق عمل يسعى للاستحواذ على النادي قبل نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن ولي العهد السعودي رفع عرضه لشراء مانشستر يونايتد إلى 3.8 مليار جنية إسترليني.

وأشارت إلى أن عائلة جليرز الأمريكية المالكة حاليًا لمانشستر يونايتد، حصلت على أسهم النادي بمبلغ 790 مليون إسترليني، وحاليًا حال بيع النادي ونقل إدارته إلى المملكة العربية ، ستكون الإدارة الإنجليزية، قد كسبت من وراء العملاق الإنجليزي 2.2 مليار جنية إسترليني.

وجرت في الفترة الماضية، مفاوضات بين تركي آل الشيخ الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة والحالي لهيئة الترفيه، مع مالكي نادي مانشستر يونايتد من أجل الاستحواذ على ملكيه العملاق الإنجليزي.

اجمالي القراءات 606
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   السبت 16 فبراير 2019
[90446]

وماذا عن محطات تحلية المياه؟؟؟؟


أعتقد أن 5 مليار دولار تكفى لإنشاء 5 محطات تحلية مياة لزراعة الأرض الصالحة للزراعة فى (المدينة ،والخُبر والدمام والإحساء والطائف ) وتُغنى السعودية عن إستيراد جزء كبير من غذائها من الخارج . ولكن للسفه والتبذير والشطط  أهله !!!!!!!!  و(ابن سلمان ) يدخل فى سباق  مع أمراء قطر والإمارات فى تبذير الأموال على اللعب وإمتلاك أندية رياضية فى أوروبا أما مصالح البلاد والعباد فليست من اولوياتهم ولا على أجندتهم .



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق