شاهد” داعية سعودي يحذر الأزواج ويفجر موجة جدل واسعة: اياكم ومداعبة ثدي زوجاتكم فيصبحن أمهات لكم!!!!!

اضيف الخبر في يوم الثلاثاء 29 يناير 2019. نقلا عن: وطن


شاهد” داعية سعودي يحذر الأزواج ويفجر موجة جدل واسعة: اياكم ومداعبة ثدي زوجاتكم فيصبحن أمهات لكم!!!!!

في واقعة مثيرة للاستغراب وفي الوقت الذي يتغاضى فيه وأمثاله عما يحدث في بلادهم من انحلال وعلمنة على يد ، حذر الازواج من مداعبة “ثدي” زوجاتهم وشرب حليبها سواء عن عمد او بدون خشية أن تصبح “أمه”.

ووفقا لفيديو متداول رصدته “وطن” فقد تحدث الداعية خلال إحدى الدروس قائلا:” من باب مداعبة ثدي المرأة قد يشرب الزوج حليب زوجته إما عن عمد او غير عمد ولو لم يبلغ 5 رضعات فإنه عند بعض العلماء تحرم عليه لأنها صارت أما له”.

عند بعض العلماء تحرم عليه لأنها صارت أما له”.

لمشاهدة الفيديو 

https://www.watanserb.com/2019/01/29/%d8%b4%d8%a7%d9%87%d8%af-%d8%af%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d8%a9-%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a-%d9%8a%d8%ad%d8%b0%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b2%d9%88%d8%a7%d8%ac-%d9%88%d9%8a%d9%81%d8%ac%d8%b1-%d9%85/

ويأتي حديث أمثال هؤلاء الدعاة في وقت صمتوا فيه عما تشهد السعودية مؤخراً من نشاط فني مكثف عبر استقدام مطربين ومطربات من خارج المملكة، بعد أن أنشأ محمد بن سلمان “هيئة الترفيه”، وقلص من صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ورفع القيود عن إقامة الحفلات.

وشهدت السعودية العديد من الوقائع مثل الرقص النساء على الملأ وتبادل احضان في الشارع” والرقص في مجموعات مختلطة، وهي من الأمور المستهجنة وغير المألوفة في السعودية.

اجمالي القراءات 560
التعليقات (2)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الثلاثاء 29 يناير 2019
[90261]

ربنا يشفى .


لا نملك إلا أن ندعوا لهم بالشفاء  من التخلف العقلى ،  وربنا يهديهم ,



2   تعليق بواسطة   سعيد المجبرى     في   الأربعاء 30 يناير 2019
[90263]

الرضاعة !! ....... تلميحات مقززة!!!!

اسأل الله العزيز الوهاب أن يوفقني في إكمال الدراسة بنجاح و نيل درجة ممتاز و بعدها الحصول على وظيفة ممتازة و بعدها الزواج بشابة متعلمة و صالحة و بعدها تحضير الماجستير و بعدها الدكتوراة إن شاء الله.

)نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم( .... @ ... لا يجوز لهذا الداعية أن يتدخل في العلاقة الجنسية بين زوج و زوجته و يحاول اقحام هذه الأفعال المنافية للفطرة السليمة التي فطر الله الناس عليها ... و هذه العلاقة الجنسية علاقة نقية طاهرة لا تتعدى السلوك الفطري السليم .. و لا أظن أن هناك إنسان سوي يرضع حليب ثدي زوجته .. و لا أظن هناك زوجة بعقلها ترضى لزوجها أن يرضع من حليبها ... حتى الحيوانات ترفض ممارسة هذا الفعل ... فمثلا النعجة يستحيل أن تسمح للخروف أو الفحل أن يرضع من ثديها . بل لا تسمح حتى للحملان الصغار - ما عدا أولادها - بالرضاعة من ثديها ... و حتى الحمل الصغير بعد أن يكبر تفطمه أمه تلقائيا @@ كثيرا ما اذهب مع جدي إلى مزرعته حيث يمتلك بعض الأغنام و الماعز لم أرى يوما فحل حاول رضاعة ثدي نعجة أو عنز ... و كثيرا ما يحدث أن تلد نعجة ما حملا ميتا و تلد أخرى حملا سليما و تموت هي ... فيقوم جدي بإرضاع الحمل الذي ماتت أمه في النعجة التي مات ولدها و لا يحدث ذلك إلا بصعوبة شديدة لأن النعجة ترفض إرضاع غير ولدها فيقوم جدي بالتحايل عليها يحلب من حليبها و يغسل به الحمل فتبدأ النعجة في الاقتراب منه و إرضاعه .... @@ هذا يحدث في الحيوانات كفطرة فما بالك بالبشر ؟
كما أن الله جل و علا حدد فترة الرضاعة للإنسان في أول عامين من عمره فقط )و الوالدات يرضعن أولادهن حولين كاملين( كأقصى مدة و يمكن الفطام في أقل من ذلك واحد و عشرين شهرا ... و قد أثبت العلم الحديث أن حليب الأم بعد هذه الفترة فيه أضرار خطيرة على صحة الطفل @ و أنا أنصح هؤلاء الكبار الذين يتطلعون للرضاعة أن يتجهوا لشرب حليب الاطفال المنتشر في الصيدليات بدلا من نشر فتاوي و تلميحات شاذة و غير سوية عن رضاعة الكبير و غيرها من التخاريف.
و أنصح هذا الداعية بالعمل على تحرير نفسه و تحرير شعب نجد و الحجاز من قبضة ال سعود و نشر الحرية و الديمقراطية .
و أنا أرى أن الترفيه و الفن و الغناء و الحفلات حق من حقوق سكان نجد و الحجاز و ليس هدية أو هبة يمنحها أو يسمح بها هذا السفاح الشرير محمد سلمان ال سعود ... مع العلم أن ال سعود يمارسون كل أنواع الرذائل و الفواحش إلا من رحم الله @ ... سامحوني على الخروج عن موضوع المقال و ربما الخلط قليلآ و عدم الترتيب

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق