الأزهر يصعدهجومه :
علماء أزهريون : القرآنيون مرتدون .. واﻷدلة من الكتاب المقدس تدينهم

اضيف الخبر في يوم الخميس 23 اغسطس 2007. نقلا عن: الشرق الأوسط


علماء أزهريون : القرآنيون مرتدون .. واﻷدلة من الكتاب المقدس تدينهم


اجمالي القراءات 8818
التعليقات (12)
1   تعليق بواسطة   عبدالله سعيد     في   الخميس 23 اغسطس 2007
[10374]

نجاح مدعو النبوة الباطنيين .. وفشل مدعوها العلنيين

ملخص ما يطالب به الأزهر هو ..
يجب عليك أن تؤمن أن (كتاب البخاري) الذي جمعه البخاري وصححه ( خلال 16 سنة) بعد أكثر من 200 سنة من زمن الرسول ..
هو وحي يوحى ..
كتاب البخاري مثل القرآن .. (ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه)
كتاب البخاري بمنزلة القرآن .. ( وهذا الوحي الذي في منزلة القرآن)
كتاب البخاري كلام رسول الله ..
كتاب البخاري وحي من الله إلى رسوله ..

فإن لم تفعل ..
فأنت كافر مرتد حلال الدم



من ناحية أخرى ..
يسعى الأزهر إلى تخويف المسلمين من كلمة (قرآن) وما يتعلق بها ..
وهذه بعض عباراتهم :
( القرآنيون) مرتدون
جماعة (القرآنيين) جماعة مرتدة عن الإسلام
هؤلاء (القرآنيين) هم اناس ضالون مضلون ..كفار مرتدين ..

فالأزهر قد مكر بهم ابليس واستطاع أن يجعلهم أن يربطوا كلمة ( قرآن) بمعنى الكفر والضلال والردة


النتيجة :
خاف المسلم من الانتساب إلى القرآن ..
وأصبح يخجل من كلمة قرآن ..
بل أخذ كثير منهم يصرخ أنا لست قرآني ( وفي نفس الوقت يصرخ: أنا سني أنا سلفي أنا شيعي ..الخ)

خاف المسلم ( عاميا أو عالما) من التكفير وهدر دمه ومعاداة المسلمين له إذا لم يقدس كتاب البخاري ويعتبره قرآنا آخر.

أصبح البخاري ( باطنيا وعمليا ) هو رسول الإسلام ..ولم يعد محمد عليه الصلاة والسلام
فالبخاري أصبح هو المتحدث الرسمي عن رسول الله ( وصي وممثل رسول الله)


وإذن كل آيات (أطيعوا الرسول) بالقرآن ..
أصبح معناها العملي والفعلي هو ..
أطيعوا البخاري

وإذن أصبحت الشهادتين (الباطنية العملية) لدى المسلمين هي :
أشهد أن لا إله إلا الله ..
وأشهد أن البخاري رسول الله

كما علينا أن نلاحظ أن اسم البخاري هو ( محمد بن إسماعيل بن إبراهيم)
يعني نفس اسم رسول الله عليه الصلاة والسلام

لقد نجح البخاري وأمثاله أن يكون نبياً ( باطنيا مفهوماً غير معلن) ..
وفشل مسيلمة والعنسي وطليحة وسجاح ..
الذين أرادوا أن يكونوا أنبياء منطوقين علنا جهارا نهارا

2   تعليق بواسطة   شريف صادق     في   الخميس 23 اغسطس 2007
[10375]

شيخ الازهر يتهم القرآنيون بالجهل .. ويذهب إلى أن الله ألهم الرسول ألفاظ السباب ..

إقتباس
{وهم يبررون رفضهم للسنة النبوية والأعتماد على القرآن الكريم وحدة بأن أحاديث النبى محمد صلى الله عليه وسلم قد تعرضت للتشويه عبر تناقله}

إقتباس
{وفى تعليقة قال الدكتور محمد سيد طنطاوى شيخ الآزهر أن الذين ينادون بالإعتماد على القرآن الكريم فقط وترك السنة النبوية جهلاء وكذابون ولا يفقهون فى الدين شيئا ولا يعرفون أركانه وثوابته .. لآن السنة الثابتة عن النبى صلى الله عليه وسلم هى أيضا من عند الله بمعناها أما ألفاظها فبإلهام من الله عز وجل لنبية صلى الله عليه وسلم}})

إيه العظمة دى يا سيدنا الشيخ بقولك :
"أما ألفاظها فبإلهام من الله عز وجل لنبية صلى الله عليه وسلم" .. ؟؟؟

خذ دى هدية لك من شريف صادق يا أجهل الجاهلين..

((‏حدثنا ‏ ‏زهير بن حرب ‏ ‏حدثنا ‏ ‏جرير ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الضحى ‏ ‏عن ‏ ‏مسروق ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏
‏دخل على رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏رجلان فكلماه بشيء لا أدري ما هو فأغضباه فلعنهما وسبهما فلما خرجا قلت يا رسول الله من أصاب من الخير شيئا ما أصابه هذان قال وما ذاك قالت قلت لعنتهما وسببتهما قال ‏ ‏أو ما علمت ما شارطت عليه ربي قلت ‏ ‏اللهم إنما أنا بشر فأي المسلمين لعنته أو سببته فاجعله له زكاة وأجرا ‏
‏حدثناه ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏وأبو كريب ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏أبو معاوية ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثناه ‏ ‏علي بن حجر السعدي ‏ ‏وإسحق بن إبراهيم ‏ ‏وعلي بن خشرم ‏ ‏جميعا ‏ ‏عن ‏ ‏عيسى بن يونس ‏ ‏كلاهما ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏بهذا الإسناد ‏ ‏نحو حديث ‏ ‏جرير ‏ ‏و قال ‏ ‏في حديث ‏ ‏عيسى ‏ ‏فخلوا به فسبهما ولعنهما وأخرجهما))
على الرابط:
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=1&Rec=6047

أما الهدية الجايه دى بقى فهى ""باب كامل"" لمن سبه الرسول (ص) فى صحيحك والمسمى بمسلم يا سيدنا الشيخ المتنور
‏- صحيح مسلم‏
‏- البر والصلة والآداب‏
‏- من لعنه النبي صلى الله عليه وسلم أو سبه أو دعا‏
على الرابط:
http://hadith.al-islam.com/Display/Hier.asp?Doc=1&n=6046

3   تعليق بواسطة   شريف صادق     في   الخميس 23 اغسطس 2007
[10376]

يلعن أبو النفاق والمنافقين .. ونجيب من البخارى هديه للعلماء الحلوين

هديه من شريف صادق لعلماء الآزهر عالم عالم ..

يقول اللى ميتسماش صحيح أبدا على الرابط التالى:
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=5586&doc=0
(((‏حدثنا ‏ ‏محمد بن سنان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏فليح بن سليمان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏هلال بن علي ‏ ‏عن ‏ ‏أنس ‏ ‏قال ‏
‏لم يكن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فاحشا ولا لعانا ولا سبابا كان يقول عند المعتبة ‏ ‏ما له ‏ ‏ترب جبينه)))


ثم نفسه اللى ميتسماش صحيح أبد يقول على الرابط التالى:
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=9511
((( ‏حدثنا ‏ ‏أحمد بن صالح ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن وهب ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏يونس ‏ ‏عن ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏سعيد بن المسيب ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏أنه ‏
‏سمع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول ‏ ‏اللهم فأيما مؤمن سببته فاجعل ذلك له قربة إليك يوم القيامة )))

إيه رأيكم نعمل """كلوا بامية""" علشان نعرف الحديث الصح والحديث الغلط ؟؟؟؟ ...

رجاء مراجعه مقالى على الرابط:
http://www.ahl-alquran.com/arabic/show_article.php?main_id=2001
والذى ذكرت فيه بالحرف
((((الزج بأحاديث كثيرة ومنها حتى ما يناقض نفسه للتحكم فى خلق الله .. وصلت ولا لسه ؟؟ ))))

ولمــــــــــــــاذا هـــــــــــذا ؟؟؟..
علشان الحاوى بيحب يطلع من الجراب اللى نفسه فيه !!! ..
أما أقصى اليمين أو أقصى الشمال !! ..
هوا فيه حد واخد باله ؟؟ .. أهو كله عد العرب بطيخ !!..

صدقت سبحانك ..
{الأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنْـزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ} التوبة 97

4   تعليق بواسطة   شريف صادق     في   الخميس 23 اغسطس 2007
[10377]

الشيخ البدرى يُكذب رسول الله

الشيخ يوسف البدرى يقول ان الرسول لا ينطق أبدا عن الهوى ..

والرسول عليه أفضل الصلاة وأفضل السلام يقول هذا غير صحيح فى الحديث المرفق..

وعليه الشيخ البدرى يُكذب رسول الله ..

‏{مررت مع رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في نخل فرأى قوما يلقحون النخل فقال ما يصنع هؤلاء قالوا يأخذون من الذكر فيجعلونه في الأنثى قال ما أظن ذلك يغني شيئا فبلغهم فتركوه فنزلوا عنها فبلغ النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال ‏ ‏إنما هو الظن إن كان يغني شيئا فاصنعوه فإنما أنا بشر مثلكم وإن الظن يخطئ ويصيب ولكن ما قلت لكم قال الله فلن أكذب على الله}

على الرابط التالي:
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=5&Rec=3347

5   تعليق بواسطة   شريف صادق     في   الخميس 23 اغسطس 2007
[10378]

هل أنضم أ.د محمود حمدى زقزوق لخانة القرآنيون الكفار الوحشين على حد قول ضامنى الجنه ؟؟

على الرابط التالى
http://saaid.net/mohamed/sh/2.htm
ستجدون مقال للسيد أ.د محمود حمدى زقزوق بعنوان:
"حول عصمة الرسول صلى الله عليه وسلم وموقف القرآن من العصمة" ..

وقد أقتبست لكم منه الفقرة التالية:
{{أما اجتهادات الرسول صلى الله عليه وسلم فيما لا وحى فيه ، والتى هى ثمرة لإعماله لعقله وقدراته وملكاته البشرية ، فلقد كانت تصادف الصواب والأولى ، كما كان يجوز عليها غير ذلك.. ومن هنا رأينا كيف كان الصحابة ، رضوان الله عليهم فى كثير من المواطن وبإزاء كثير من مواقف وقرارات وآراء واجتهادات الرسول صلى الله عليه وسلم يسألونه - قبل الإدلاء بمساهماتهم فى الرأى - هذا السؤال الذى شاع فى السُّنة والسيرة:
" يا رسول الله ، أهو الوحى ؟ أم الرأى والمشورة ؟.. " فإن قال: إنه الوحى. كان منهم السمع والطاعة له ، لأن طاعته هنا هى طاعة لله.. }} ..

سؤال:
هل جامعى الأحاديث عن الرواه تأكدوا أن الراوى الآول عن الرسول سأل عليه أفضل الصلاة وأفضل السلام السؤال المعهود التالى والذى كان الصحابه يسألونه ((يا رسول الله ، أهو الوحى ؟ أم الرأى والمشورة ؟))

ام أن النظام كله عند العرب بطيخ ؟؟؟ .. ولهذا رأيتم ما تقدم من أحاديث أعلاه ؟؟؟

6   تعليق بواسطة   محمد مهند مراد ايهم     في   الخميس 23 اغسطس 2007
[10380]

الى من يسمي نفسه ناصر السنة

لن ارد الا بقوله تعالى (وعباد الرحمن الذين يمشون على الارض هونا واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما) فنقول لك سلام عليك لا نبتغي الجاهلين

7   تعليق بواسطة   عبدالله سعيد     في   الخميس 23 اغسطس 2007
[10383]

وما رأيك يا ناصر السنة بأسلوب أهل الحديث ؟

يقول ناصر السنة : هذا الأسلوب المتدني في الحوار
فأقول: لا أراك تنتقد أسلوب الأرباب البخاري ومسلم ورواة الحديث ( بل أراك تدافع عنه) الذين جعلوا الرسول يبيح المتعة ويجعلها من الطيبات التي لا ينبغي تحريمها واتهام الرسول أنه أباح إرضاع المرأة للرجال الأجانب واتهام عائشة أنه روت ذلك وأنها تأمر أخواتها وبنات أخوانها أن يرضعن الرجال الأجانب ليدخلوا عليها وإرضاع المرأة من المرأة كما بمسلم واتهام الرسول أنه حل إزاره أمام الناس وسقط عريانا وأن أحدهم من على سطح بيته رأى الرسول يتبرز على لبنتين ( مادام رأى اللبنتين ..ماذا رأى بعد؟) واتهام موسى أنه تعرى أمام بني إسرائيل ينظرون لسوأته المكشوفة وأن الله الذي عراه أمامهم ليريهم أن سوأة موسى سليمة واتهام ابراهيم بالكذب واتهامه بإعارته زوجته لرجل آخر حاول مضاجعتها واتهام عائشة أنها اغتسلت أمام رجلين من وراء حجاب ( فهل رأيا شيئا أم تورط الراوي؟) وقول البخاري ومسلم أن المصلين من الرجال كانوا يصلون بأزر قصيرة جدا مربوطة على أكتافهم كالصبيان فأذا سجد أولئك الرجال ، يقال للنساء خلفهم لا ترفعن رؤوسكن في تلك اللحظة الحرجة ( ماذا لو رفعت أحداهن رأسها وأحد الرجال مازال ساجدا؟ هل سترى شيئا لا ينبغي أن يُرى كما فعل الرواة بموسى والرسول أم ماذا ؟ هل كانوا يصلون عراة أم ماذا ؟) ..وغيره كثير ..
كل هذا التردي والبذاءة والسفه (في كتب الحديث) الذي يندى لها الجبين .. ليس أسلوبا متدنيا في نظرك ..
بل ويدافع الأزهر عنه ..بل ويكفّر من لا يقدسه ..


يقول ناصر السنة: وكتاب الله منكم براء
فأقول : على الأقل أنا وأمثالي لا نخجل من كلمة قرآن ولا نصرخ نحن لسنا قرآنيين

أما من ينصر البخاري فقد قال كثير منهم ( إن لم يكن أكثرهم) :
أنا لست قرآنيا ..
أنا لست قرآنيا ..
أنا لست قرآنيا ..
أسأل من استطعت من أهل الحديث لوجدت أكثرهم وبدون خجل يقول أنا لست قرآني

وهذا يعني ( وبوضوح وصراحة) شيئا واحدا ..
أن ناصر البخاري يقول ويصرح علنا أنه : براء من كتاب الله



وأما كلام الله {وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِيَ آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ} (175) سورة الأعراف
فعلي وعليك وفوقي وفوقك ..
كلام الله يسري على الجميع .. فلا تنس نفسك

فقد أعطانا الله القرآن العظيم الطاهر الزكي..
فهل انسلخنا من القرآن لغيره من أحاديث الرجال التي تسيء لله ولرسله وللصحابة وللدين ؟
هل انسلخنا من القرآن لغيره من أحاديث الرجال التي دخلت منها للمسلمين كتب اليهود والنصارى من أوسع الأبواب ؟
فهل انسلخنا من القرآن لغيره من أحاديث الرجال التي تنهال عبرها سهام الشيطان ورماحه لصدور المسلمين منذ ألف سنة أو يزيد ؟


أم أنك يا عزيزي قد فهمت أن (آيات الله) هي كتاب البخاري ؟

8   تعليق بواسطة   محمد حسين     في   الجمعة 24 اغسطس 2007
[10387]

هو فين الدليل

مع احترامى لكاتب المقال بتلك الجريدة او ما شابه ، ومع احترامى لشيوخ الازهر جميعا او رجال الكهنوت ، انا بادور فى المقال على ايه واحدة بتتكلم عن السنة او بتقول سنة او بتشير الى ما يسمى بالسنة مش لاقى .... ماهو يا اما احنا عبط يا اما انتوا ب ....
حاجة تغيظ وتفور الدم منكم ومن اللى بيسمعلكم ....

9   تعليق بواسطة   محمد شعلان     في   الجمعة 24 اغسطس 2007
[10390]

وإن يهلكون إلا أنفسهم

ما يدّعون أنهم علماء الأزهر يُكَفَرون من يخالفهم في دينهم الأرضي ويتهمونهم بالكفر ويصفونهم بالردة عن الإسلام لا لشيء إلا أنهم آمنوا بالقرآن وقالوا حسبنا القرآن يهدينا وينير طريق حياتنا وما عداه لانحاسب عليه أما ألله لأن آيات القرآن أمرتنا بالإيمان به وحده كمصدر إلهي سماوي للتشريع للبشر فثارت حفيظة علماء الدين الأرضي البخاري على القرآنيين وأرادوا بهم كيدا وهم في غيهم هذا ينهون أنفسهم عن القرآن ويبتعدون عنه في خضم حماسهم الزائد القاتل للصحاح الستة أو التسعة وهم بذلك يبتعدون عن فهم القرآن ويتهمون القرآن بأنه غير واضح وغير مبين وأنه يحتاج إلى آلهتهم الستة أو التسعة كي يوضحون ما أبهمه الله تعالى من القرآن وهم لا يشعرون أنهم يهلكون أنفسهم ويهلكون عامة المسلمين وهم لا يشعرون لأن الشيطان قد قد أعطاهم المخدر الذي يغيّب الوعي والعقل والإيمان لنتدبر معاً قول الله تعالى في هذه الآية الكريمة يقول تعالى : {وَهُمْ يَنْهَوْنَ عَنْهُ وَيَنْأَوْنَ عَنْهُ وَإِن يُهْلِكُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ }الأنعام26

10   تعليق بواسطة   كوثر فاضل     في   الجمعة 24 اغسطس 2007
[10391]


     


11   تعليق بواسطة   عمرو اسماعيل     في   الجمعة 24 اغسطس 2007
[10393]

إنهم يدافعون عن مصالحهم ..

هؤلاء من يطلقون علي أنفسهم علماء الأزهر يدافعون عن مصالحهم .. يريدون أن يظلوا أوصياء علي خلق الله ..دون خق ..
الله نفسه جل جلاله قال لرسوله الكريم ..لست عليهم بمسيطر ..
وهؤلاء يريدون السيطرة باسم الدين ليحافظوا علي مصالحهم الدنيوية الزائلة ..
والدولة هي المسئولة .. حرية العقيدة مكفولة بالدستور والاعلان العالمي لحقوق الانسان ..
ولن يمكن وقف مهزلة التكفير هذه التي تمارس في منطقتنا التعيسة من العالم ...إلا بطريقة وهو رفع الأمر الي الأمم المتحدة ..
اي اضطهاد لأي إنسان بسبب معتقداته الدينية التي من أبسط حقوقه كإنسان في أن يؤمن بها ويروج لها ويمارس شعائرها بطريقة سلمية .. هو مخالف للإعلان العالمي لحقوق الانسان .. ويجب أن يحاسب أي إنسان أو أي نظام يمنع إنسانا من ممارسة هذا الحق ..
التكفير وتخريف حد الرد ..هو تحريض علي العنف يصل الي حد الترويج للإرهاب ..ويجب أن يحاسب قائله ..
من حق اي إنسان أن يكون قرآنيا أو سنيا أو شيعيا أو صوفيا ..ويروج علنا لأفكاره ...طالما يفعل ذلك بطريقة سلمية دون تحريض علي العنف ..والتكفير وحد الردة ...هو تحريض علني علي العنف والإرهاب ..التكفير وحد الردة هما السبب الرئيسي لانتشار الارهاب ...ومالم يتخذ العالم الحر موقفا صلبا منهمافلن يمكن القضاء علي الآرهاب ..يجب أن يصدر قانون عالمي ملزم بتجريم من يكفر الآخرين ويحرض علي قتلهم بحجة حد الردة ..
وفي الحقيقة يجب أن يذهب القرآنيين بقضيتهم الي الأمم المتحدة .. إن فعلوا هذا سيفيدون الجميع السنة والشيعة .زفالسني مضطهد في بلاد الشيعة والشيعي مضطهد بل محل دمه في بلاد السنة ..
تخلف ما بعده تخلف ..

12   تعليق بواسطة   ناصر العبد     في   الجمعة 24 اغسطس 2007
[10397]

هدية ا/ عساكر لعلماء الازهر

لا نملك الا القول حسبنا الله ونعم الوكيل,
ملاحظ ان العينة التى قامت بتكفير غيرهم ممن يشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله ويؤمن بيوم القيامة والكتب والانبياء السابقين لرسول الرحمة عليه اصلى واسلم وملائكة الله تعالى قد انتحلت الاختصاص من الله تعالى لاقامة محاكم التفتيش للحكم على الغير بالايمان والكفر بناءا على احد الاحاديث المكذوبة على رسول الرحمة عليه اصلى واسلم وهو حديث الاريكة
وعلى ما يبدو_ والله تعالى اعلى واعلم_ بان هؤلاء العلماء لا يقرؤن اخر ما تم التوصل اليه من اجتهادات ونظريات علمية فى مجال تخصصهم واليهم تلك النظرية التى اثبت من خلالها الباحث كذب ادعاءهم بكفر من كفروهم لان اساس التكفير هو حديث الاريكة وهو حديث باطل من خلال اقوالهم واعترافاتهم وعلمهم وهذه الهدية المتواضعة فى مقال العلامة استاذنا الاستاذ عبدالفتاح عساكر على الرابط التالى

http://www.ahl-alquran.com/arabic/show_article.php?main_id=1242

وبهذه الهدية المتواضعة يا علمائنا الافاضل قد ثبت لكل صاحب عقل(اعتذر عن استعمال كلمة العقل لانها غير مستعملة فى قاموس حياتنا كشرقيين)لكل صاحب قلب ما زال يخاف الواحد الاحد ولا يقدس كلاما غير كلامه ان الوحى هو القرآن فقط وليس القرآن وكتب الاحاديث التى تزعمون انها لرسول الخلق العظيم المرسل رحمة للعالمين لان دعائم وحيكم قد بدات تنهار الواحدة تلو الاخرى,وهذا الانهيار هو ان من الله تعالى على بعض من عباده بنور قرانه ذلك الوحى الالهى الحق.
اشكر استاذنا الاستاذ عبدالفتاح عساكر لسماحه لنا بان نشير الى مقالاته هنا لكشف زيف لهو الحديث.
وحسبنا الله ونعم الوكيل

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق