خمسة فرفشة .حفلة ساخرة بين رواد "فيسبوك" على قرار إذاعة السلام الوطني بالمستشفيات

اضيف الخبر في يوم الثلاثاء 10 يوليو 2018. نقلا عن: الوطن


خمسة فرفشة .حفلة ساخرة بين رواد "فيسبوك" على قرار إذاعة السلام الوطني بالمستشفيات

أثار قرار الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، بإلزام جميع مستشفيات الجمهورية، على إذاعة السلام الجمهوري يعقبه قسم الأطباء، يومياً، عن طريق الإذاعة الداخلية بالمستشفى، موجه ساخرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الوزيرة اعتبرت أن القرار الذي أصدرته أمس الأربعاء، يعزز قيم الانتماء للوطن لجميع المستمعين في المستشفيات، سواء للمريض أو الأطقم الطبية، أما بث القسم سيذكر الأطباء بمبادئ الإنسانية المنصوص عليها في القسم، والتي هي أساس أي عملية خدمية نبيلة تقدم للإنسان.

بدأت "الحفلة الساخرة" بين رواد "فيسبوك"، بالعديد من الكوميك الساخرة، والتدوينات التي لا تخلو من الاستنكار فور إصدار القرار، إذ تقول إيناس شلتوت: "بعد السلام الجمهورية وطابور الصباح في المستشفيات، ندي الأطباء تطعيم شلل أطفال والحصبة الماني"، بينما قالت نيرمين شكري: "عااجل: استثناء مستشفى الجلاء للولادة من إذاعة السلام الجمهوري واستبداله بـ يام المطاهر رشي الملح سبع مرات وحلقاتك برجلاتك".

الكاتبة سحر الجعارة علّقت قائلة: "هو السلام الوطني تحول إلى مصل أو حقنة؟ طيب والمستشفيات الخاصة هتعمل سلام مربع ولا إيه"، أما الإعلامي يسري فودة فاكتفى بالتعليق على مبرر ودفاع الوزير عن القرار بقولها "هيَّ القيم شيء غريب؟"، قائلا: أنا بصراحة انكسف واقتنعت".

 

اجمالي القراءات 267
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق