علماء اﻷزهر يرفضون التدخل اﻷمريكى دفاعاً عن القرآنيين!!

اضيف الخبر في يوم الثلاثاء 31 يوليو 2007. نقلا عن: جريدة روزاليوسف


علماء اﻷزهر يرفضون التدخل اﻷمريكى دفاعاً عن القرآنيين!!

 

اضغط على الصورة للتكبير

 

اجمالي القراءات 5649
التعليقات (5)
1   تعليق بواسطة   صلاح الدنارى     في   الثلاثاء 31 يوليو 2007
[9673]

الكذب مرة أخرى

أولا ليس هناك أى مشاركة بين البهائيين والقرءانيين. فالبهائيون إلاههم مدفون فى إسرائيل. والقرءانيون إلاههم هو الله تعالى. البهائيون حذفوا ءايتين من سورة التوبة إذ ان غرضهم هو التلاعب بالقرءان الكريم. القرءانيون يؤمنون بالقرءان ككتاب كامل.
يا جهلاء الأخرف الخبيث لا تكذبوا على الناس!! هذه هى عادتكم القذرة عندما يتم فضحكم.
ترفعون أصواتكم ضد أمريكا بسبب ما فعلوه فى العراق،أين أصواتكم عندما فتح فرعونكم أراضيه وموانيه للطائرات الأمريكية لضرب الغلابة العراقيين؟؟
بل ان مظاهرتكم كانت صغيرة وضئيلة بالمقارنة مع المظاهرات فى أوروبا وحتى أمريكا!!
بس شاطرين إظهار عضلاتكم أمام الغلابة الذين لا يملكون شيئا.
اظهروا عضلاتكم عندما تأتى ملائكة الموت يا جبناء!

2   تعليق بواسطة   عبدالله سعيد     في   الثلاثاء 31 يوليو 2007
[9675]

الشيطان نجح في إخافة المسلمين من كلمة ( قرآن)

الدكتور عمارة يقول : ..القرآنيين ، لأنهم جماعة تدعي صلتها بالدين الإسلامي والحقيقة أنها لا صلة لها بالإسلام


فأقول :
لو طبقت مصطلحات أهل الجرح والتعديل على عبارة الدكتور عمارة لحكمت عليه أنه يروي المناكير ..ولسحبت منه الدكتوراه


فكيف ينسب الدكتور أناساً للقرآن فيسميهم (القرآنيين) ..
ثم بعد ذلك ينفي عنهم الصلة بالقرآن ..
فيقول عنهم لا صلة لهم بالإسلام ؟

فإذا كانوا يا دكتور عمارة كما تقول : (والحقيقة أنها لا صلة لها بالإسلام )..
فلماذا وصلتهم بعد ذلك بالقرآن ..فنسبتهم إليه ؟


ما أريد أن أقوله أن الشيطان نجح في إخافة المسلمين من كلمة ( قرآن) بسبب أمثال الدكتور عمارة ..
فقد لصق بعقل المسلم العامي أن كلمة ( قرآن) كلمة غير مرغوب فيها ومرتبطة بفرقة ضالة (القرآنيين)
فأصبح العامي يخاف من كلمة قرآن ويخجل منها فلا ينسب نفسه إليه ..
بل يرفض ذلك ويقولها بوضوح : أنا لست قرآنيا ..أنا لست قرآنيا ..أنا لست قرآنيا

لكنه بالمقابل يقول العامي بكل فخر : أنا سلفي ..أنا سني ..أنا شيعي ..أنا صوفي .........الخ

لقد انتصر ابليس ..فهو يعرف ماهو لب الإسلام وجوهره ..
ألا إنه القرآن ..
وقد نجح في إخافتنا من الانتساب لهذه الكلمة ( القرآن) التي ليس لها إلا تعريف واحد ( كتاب الله)

3   تعليق بواسطة   محمد مهند مراد ايهم     في   الأربعاء 01 اغسطس 2007
[9679]

ما هو موقف اولئك الكهنة

اريد ان اسال عن موقف اولئك الكهنة من الشيعة الذين يرفضون سنتهم المزعومة جملة وتفصيلا هل لديهم الجرأة على تكفيرهم ومحاكمتهم

4   تعليق بواسطة   أيمن عباس     في   الأربعاء 01 اغسطس 2007
[9681]

هل سيطر ة الخوف هي المشكلة

استاذ عساكر لقد غيرت موقفك 360 درجة هل هناك تشابه في الأسماء أم أنني لا أستطيع قراءة المواقف يا خسارة على الرجال !!!!!!!!!!!!!!أهدي لك هذاالتعليق الذي كتبه الأستاذ عبدالفتاح عساكر أيام ما كان تبع أهل القرآن(تعليق بواسطة عبدالفتاح عساكر - 2007-05-21
ليس له كتاب ...؟.!
الحقائق بالوثائق...!؟
البخاري لم يكتب كتابه...؟.
(1) - *** يوجد فى صفحة(112) من كتاب أقدم المخطوطات العربية.من ظهور الإسلام وحتى نهاية القرن الخامس الهجرى. تحت رقم مسلسل:[303] بيانات عن مخطوط:الجامع الصحيح ، المشهور بـ:\\\" صحيح البخارى\\\": تأليف: الإمام محمد بن إسماعيل البخاري.المولود عام 194هـ-والمتوفى عام256هـ=870م. الجزء الثالث من تجزئة أربعة أجزاء من الكتاب ، فى مدينة صوفية. تاريخه:407هـ =1016م، فى (109)ورقات برقم[op.801] وهو رمز إلى القسم الشرقى فى دار الكتب الشعبية وهما حرفان باللغة البلغارية السلافية، ويقابلها بالكتابة اللاتينية [OR].راجع:د.عدنان درويش: فهرس المخطوطات العربية المحفوظة فى المكتبة الشعبية (كيريل وميتودى) بصوفية فى بلغاريا(1[دمشق1969]ص209،تسلسل 27/حديث.ا.هـ.تعقيب:[أي كتب بعد وفاة البخارى بـ(151سنة)...؟!.].

(2) - ***ويوجد فى صفحة(113) من نفس الكتاب . تحت رقم مسلسل:[304] بيانات عن مخطوط:الجامع الصحيح: للبخاري. الجزء الثانى من نسخة فى مكتبة برلين، برقم1156، تاريخه424هـ=1033م. ا.هـ. تعقيب:[أي كتب بعد وفاة البخارى بـ(168سنة)...؟!.].

(3)-***ويوجد فى صفحة(113) من نفس الكتاب . تحت رقم مسلسل:[305] بيانات عن مخطوط:الجامع الصحيح: للبخارى.نسخة فى دار الكتب، عليها سماع تاريخه[495هـ=1102م] . وقد نشر موريتز نموذجا من خطها. (MORITZ .PL.128). ا.هـ.

(4) - ***يوجد فى صفحة(88) من نفس الكتاب ..تحت رقم مسلسل:[226] بيانات عن مخطوط:إعلام المحدث تأليف:أبى سليمان حمد بن محمد بن إبراهيم الخطابى البُسْتِى.المتوفى عام :[388هـ=998م].وهو شرح الجامع الصحيح للبخارى. النصف الأخير من نسخة كانت لدى محمد حمدى السفرجلانى الكتبى الدمشقى.مكتوب سنة:[482هـ=1089م] . وعنه نسخة مصورة فى دار الكتب، برقم:[18901ب].(فهرست المخطوطات التى افتتحتها الدار من سنة :[1936م-1955م .1:62]). ا.هـ.تعقيب: (كُتب بعد وفاة المؤلف بـ[94سنة...؟!.]).

(6) - ***ويوجد فى صفحة(99) من نفس الكتاب . . تحت رقم مسلسل:[263]. بيانات عن مخطوط:التاريخ الصغير.تأليف:الإمام محمد بن إسماعيل البخاري..نسخة فى المكتبة الظاهرية، برقم(10/حديث)فى [287] ورقة، عليها سماع فى سنة361هـ=972م.( يوسف العش1:234-235).ا.هـ.
(7) - ***ويوجد فى صفحة(100) من نفس الكتاب ..تحت رقم مسلسل:[265] بيانات عن مخطوط: التاريخ الكبير: تأليف : أحمد بن أبى خيثمة زهير بن حرب بن شداد.والمتوفى :279هـ=892م.نسخة بخط أندلسى قديم ،على رقّ الغزال،فى فاس .وعنها نسخة مصورة فى مكتبة المجمع العلمى العراقى.وصفها : ميخائيل عواد، فى كتاب : \\\"مخطوطات المجمع العلمى العراقى:دراسة وفهرسة\\\"(1:248-249، الرقم 18و19/ تاريخ).ا.هـ.
(8) - ***ويوجد فى صفحة(100) من نفس الكتاب ..تحت رقم مسلسل:[266] بيانات عن مخطوط:التاريخ الكبير- تأليف: الإمام محمد بن إسماعيل البخاري.الجزء الثالث من نسخة فى الأزهر، برقم (681/تاريخ) فى [30] ورقة،عليها سماع فى سنة 485هـ=1092م، وعنها نسخة مصورة فى معهد المخطوطات.( فهرس المخطوطات المصورة(2)[القسم الرابع] ص (83)الرقم(1458).). ا.هـ.
(9) - ***ويوجد فى صفحة(101) من كتاب أقدم المخطوطات العربية.من ظهور الإسلام وحتى نهاية القرن الخامس الهجرى. تحت رقم مسلسل:[267] بيانات عن مخطوط:التاريخ الكبير: تأليف: الإمام محمد بن إسماعيل البخاري.المولود عام 194هـ-والمتوفى عام256هـ=870م، الجزء الأول من نسخة ضمن مجموع فى الظاهرية، برقم: [66] (214)، الورقة [214-226]. فيه من المحمدين . كُتب فى القرن الخامس للهجرة=القرن 11الميلادى. ا.هـ.تعقيب: أي بعد وفاة المؤلف بـ(...؟!.)
(10) - ***ويوجد فى صفحة(101) من كتاب أقدم المخطوطات العربية.من ظهور الإسلام وحتى نهاية القرن الخامس الهجرى. تحت رقم مسلسل:[268] بيانات عن مخطوط:التاريخ الكبير- تأليف: الإمام محمد بن إسماعيل البخاري.المولود عام 194هـ-والمتوفى عام256هـ=870م. قطعة منه تبدأ بترجمة محمد بن عبد الواحد بن أبى حزم البصرى.وتنتهى بترجمة خلاد بن يحى بن صفوان .فى مكتبة خدا بخش بتنه،برقم:[2422] فى [62]ورقة، كتب فى القرن الخامس للهجرة=القرن [11]الميلادى.وعنها نسخة مصورة فى معهد المخطوطات.(فهرس المخطوطات المصورة[2القسم الثالث]ص [79]، الرقم [961]). ا.هـ.






5   تعليق بواسطة   شريف صادق     في   الأربعاء 01 اغسطس 2007
[9682]

قرأت التعليقات أعلاه وبحثت فوجدت .

قرأت التعليقات أعلاه فوجدت الأتى:
{{ الدكتور عمارة يقول : ..القرآنيين (عوضا عن آهل القرآن) ، لأنهم جماعة تدعي صلتها بالدين الإسلامي والحقيقة أنها لا صلة لها بالإسلام}}

ذهبت لأحاديث السنة والتى يستقى منها د. عمارة تشريعات فوجدت التالى:

{ رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أوتر ثم قال يا أهل القرآن ‏ ‏أوتروا فإن الله وتر يحب الوتر}
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=5&Rec=1512 ‏


‏{إن الوتر ليس ‏ ‏بحتم ‏ ‏ولا كصلاتكم المكتوبة ولكن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أوتر ثم قال يا أهل القرآن ‏ ‏أوتروا فإن الله وتر يحب الوتر}
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=5&Rec=1512


‏{عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏إن الله وتر يحب الوتر أوتروا يا أهل القرآن فقال أعرابي ما يقول رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ليس لك ولا لأصحابك}
رجاء التركيز فى ((‏ ‏قال ليس لك ولا لأصحابك)).. أليس هذا تمجيدا لآهل القرآن.


{قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إن لله أهلين من الناس قالوا يا رسول الله من هم قال هم أهل القرآن أهل الله وخاصته}
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=211&doc=5
أليس هذا تمجيدا لآهل القرآن.



رجاء الدخول على هذا الرابط لكى تحصل على جميع الأحاديث فى هذا الخصوص ولكى يراها السيد الدكتور عمارة.
http://hadith.al-islam.com/Search/SearchHits.asp?SearchText=%c3%e5%e1%20%c7%e1%de%d1%c2%e4&SearchLevel=Allword&SearchType=exact&Scope=0,1,2,3,4,5,6,7,8

أليس مما تقدم أن الرسول يضع آهل القرآن فى مرتبه أعلى من الصحابه .. وقد وضحت فى الحديث:
((‏ ‏قال ليس لك ولا لأصحابك)).

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق